قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بجولة تفقدية لأسطول المعدات والسيارات وغيرها من الأجهزة الفنية على مستوى الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة بإجمالى ٧٢ معدة وسيارة ، وذلك بحضور النائب أيمن فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة نصر النوبة ، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ، وأيضاً صابر حسين رئيس مركز ومدينة .

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالمراجعة الدورية لكافة الإمكانيات والمعدات لسرعة التعامل مع أى أحداث طارئة والسيطرة على تداعياتها حفاظاً على سلامة المواطنين وممتلكاتهم .

وحرص محافظ أسوان على متابعة التشغيل وإجراء الإختبارات العملية للوقوف على الحالة الفنية للمعدات والسيارات ، مشدداً على ضرورة الإستمرار فى تنفيذ أعمال الصيانة والفحص الفنى المستمر ، مع إقامة ورشة صيانة دائمة لها ، فضلاً عن توفير قطع الغيار والزيوت والفلاتر والإطارات وغيرها لكى تعمل هذه السيارات والمعدات بالكفاءة والجودة العالية ، فضلاً عن الحفاظ عليها من أى أعطال مستقبلية وذلك بالتعاون مع الشركات الموجودة على أرض المحافظة .

كما كلف اللواء اشرف عطية جميع رؤساء المراكز والمدن بسرعة إمداد المشرف على الحملات الميكانيكية بكشوف مدققه بشكل يومى عن الحالة الفنية للسيارات والمعدات بنطاق كل مركز ومدينة وذلك لإنشاء قاعدة بيانات شاملة ودقيقة عن القوة الفعلية لمختلف الوحدات المحلية وسرعة التدخل .

وشدد على إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لأعمال الصيانة والإصلاح لأى سيارة أو معدة وذلك لضمان الإطمئنان الكامل على الجاهزية الفنية والإستعداد التام للمواجهة والسيطرة على أى أحداث طارئة أو إستغاثات مثل الأمطار أو السيول أو أى أزمات أخرى محتملة .

IMG-20231109-WA0045 IMG-20231109-WA0048 IMG-20231109-WA0047 IMG-20231109-WA0049 IMG-20231109-WA0043 IMG-20231109-WA0046 IMG-20231109-WA0050 IMG-20231109-WA0044

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المراجعة الدورية المعدات والسيارات حالات الطوارئ IMG 20231109

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشأة نظرا لتردي مستوى النظافة والطرق

 

قرر اللواء عبد الفتاح محمد سراج محافظ سوهاج، إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة، وذلك خلال زيارته الميدانية اليوم، حيث تلاحظ خلال جولته تردي مستوى النظافة، وسوء حالة الطرق بالمدينة والقرى التي تفقدها المحافظ اليوم، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة.

 

وأكد المحافظ على قيامه بجولات ميدانية بجميع مدن وقرى المحافظة تباعا، لافتا إلى مكافأة المجتهدين، ومحاسبة المقصرين، مشيرا إلى أنه سيعمل خلال الفترة القادمة على الوصول بسوهاج إلى مقدمة المحافظات على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع أبنائها المخلصين.

 

شملت جولة المحافظ بالمنشاة تفقد سوق أولاد سلامة الحضري الجديد، بحضور النائبة رقية الهلالي عضو مجلس النواب، حيث وجه المحافظ مسئولي الطرق بالبدء في تطوير ورفع كفاءة الطريق المؤدي إلى قرية أولاد سلامة، بداية من سور مطار سوهاج الدولي، وحتى السوق الجديد بالقرية، على أن تشمل الأعمال رصف وتوسعة الطريق ورفع كفاءة الإنارة، وذلك تيسيرا على المواطنين في الوصول إلى السوق بسهولة ويسر.

 

كما تفقد المحافظ خلال جولته بالمنشاة بعض الطرق بقرى "أولاد علي، والخنانسة شرق، والزوك"،  ومدخل مدينة المنشاة، مبديا استياءه من سوء حالة الطرق، وعدم تمهيدها بالشكل اللائق.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير كوبري الهويس بقرية إبشان
  • محافظ كفرالشيخ يقدم واجب العزاء لأسرة اللاعب « أحمد رفعت » بمسقط رأسه فى قرية إبشان ببيلا
  • محافظ سوهاج يستقبل رئيس مركز ومدينة المنشأة نظراً لتردي مستوى النظافة
  • محافظ سوهاج الجديد يُقيل رئيس مركز ومدينة المنشاة.. اعرف السبب
  • محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشأة نظرا لتردي مستوى النظافة والطرق
  • محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة.. لهذا السبب
  • رئيس مركز ومدينة ديرمواس: خطة لإنهاء رصف الطرق الرئيسية والأحياء الداخلية
  • محافظ المنوفية يلتقي أسرة مليج المتضررة من هبوط أرضي في منزلهم
  • محافظ المنوفية يلتقي أسرة "مليج" المتضررة من هبوط أرضي بمنزلهم
  • كوريا الشمالية تكشف عن ناقلة مدرعة تحاكي Stryker الأمريكية