البوابة نيوز:
2024-07-05@03:35:31 GMT

فيتوريا يوضح سبب ضم فتوح وصبحي لمعسكر المنتخب

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT


قال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، إن إيقاف ثنائي الزمالك محمد صبحي وأحمد فتوح من جانب إدارة ناديهما، ليس قرارا نهائيا، وبالتالي تم ضمهما لقائمة المنتخب.
وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية، أشار فيتوريا إلى أنه بعد صدور قرار نهائي من الزمالك في التحقيق مع اللاعبين، قد يكون هناك قرار آخر بشأنهما من جهاز المنتخب مستقبلا.



وعن ضم محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودي، أوضح فيتوريا أن اللاعب مستواه تحسن في الفترة الأخيرة، موضحا أن شريف تواجد في معسكر سبتمبر ولم يشارك مع المنتخب وقتها، وغاب عن معسكر أكتوبر لصعوبة مشاركته.

وتطرق فيتوريا للحديث عن أحمد حسن كوكا واستبعاده من قائمة المنتخب قائلا: إن اللاعب لم يشارك في آخر مباراتين، مؤكدا إعجابه باللاعب منذ أن كان يلعب في البرتغال.

وأضاف أنه كان يفكر في ضم كوكا وقتها لصفوف بنفيكا، الذي كان يشرف هو على تدريبه وقتها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: روي فيتوريا محمد صبحي أحمد فتوح قائمة المنتخب

إقرأ أيضاً:

عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص)

أفاد مصدر مسئول بنادى الزمالك إنه تمت الموافقة على انضمام أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول، لصفوف المنتخب الأولمبى من أجل المشاركة فى أولمبياد باريس وذلك من أجل إعلاءً إسم مصر  في المحفل العالمي.

وأضاف المصدر فى تصريحاته للفجر، إن الفارس الأبيض يضع مصلحة المنتخبات فوق المصلحة الشخصية، مشيرًا إلى إن المنتخب المصرى الأولمبي سيشارك على أمل تحقيق انجاز فى أولمبياد باريس، الأمر الذى دفع الزمالك للموافقة على انضمام زيزو للكتيبة المدرب البرازيلي "روجيرو ميكالي" التي تطير إلى باريس 13 يوليو المقبل.

معربا بإن الزمالك على مدار تاريخه لم يكون عقبة أمام مصلحة المنتخبات المصرية، ورغم إن غياب "زيزو" سيؤثر بشكل كبير على الفريق إلا إن الإدارة والجهاز الفنى واللاعب رحبوا بطلب المنتخب الأولمبى بضم اللاعب.

مودرن فيوتشر يظهر في منتصف الموسم بشكل جديد منتخب المصارعة يطير إلى إسبانيا للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى استعدادا لأولمبياد باريس


وكان اللاعب قد رحب في وقت سابق بالمشاركة مع منتخب مصر الأولمبى فى أولمبياد باريس 2024 وذلك بعدما تلقى اللاعب اتصالا من مسئولى المنتخب واتحاد الكرة وأبدى اللاعب موافقته.


ويرغب ميكالى فى الاستعانة بزيزو بعدما تعذر ضم كلا من "محمود تريزيجيه وعمر مرموش" للفريق وذلك بسبب رفض نادييهما طرابزون التركى وفرانكفورت الألمانى.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • عاجل.. الفجر الرياضي يوضح حقيقة تغريم المنتخب الأولمبي بسبب تأخير القائمة
  • نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال
  • بيراميدز يوضح شرطه لإرسال لاعبيه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس
  • مستشار أمني سابق بـ الداخلية يروي موقف تعرض له في بداية تطبيقه المرور بمدينته..فيديو
  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية.. وموقفنا سليم في قضية فيتوريا.. ورئيس لجنة الحكام القادم "مصري"
  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية
  • عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص)
  • «اللهم افتح علي فتوح عبادك العارفين».. أدعية لقضاء الحاجة في نفس اليوم
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح