قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح  السيسي: “البرنامج الإنتخابي يقدمه عضو مجلس النواب عندما يتقدم لناخبيه للانتخاب فى دائرته، ومن الممكن أن تقدمه الحكومة عندما ترغب الحصول على ثقة البرلمان، ومرشحنا سيقدم رؤية وتلك الرؤية تحدد أهداف والأهداف قابلة للتحقيق، وأننا أثبتنا ذلك”.

وأضاف المستشار محمود فوزي، خلال المؤتمر الصحفي الثاني للحملة الرسمية للمرشح الرئاسة عبد الفتاح السيسي: “سنقوم بالإعلان عن رؤية مرشحنا التفصيلية فى المؤتمر الصحفي القادم تركز بشكل أساسي على محاور سياسية وإجتماعية وإقتصادية، والإصلاح السياسي مطروح وبقوة، وبعد ان استقرت الدولة هناك تطور كبير فى الملف السياسي”.

 

وتابع المستشار محمود فوزي: “الأقدار أرادت أن توسع رؤية المواطنين فينظرون أن المسألة ليست كلها اقتصاد أو غلاء أسعار ، إنما للصورة أبعاد أكبر، والمواطن العادي أصبح يدرك بحسه الفطري أن الأمن والأمان سلعة غالية ولكنها متحققة فى مصر وهي سلعة مهمة، واوعوا تفتكروا أن الأمن والأمان دا يأتي وحده، والأقدار وحدها لعبت هذا الدور وأرادت أن تجيب أسئلة كانت مطروحة دلوقتي عرفناها".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المستشار محمود فوزى عبد الفتاح السيسي البرنامج الانتخابي المواطن العادي الاصلاح السياسى محمود فوزی

إقرأ أيضاً:

بصورة بوتين.. ناشطون يعطلون خطاب زعيم "حزب الإصلاح" البريطاني (فيديو)

أقدم ناشطون على تعطيل خطاب زعيم "حزب الإصلاح" البريطاني اليميني نايجل فاراج بعد أن وضعوا خلفه وهو يقف على المنصة، لا فتة بصورة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وظهرت في الفيديو الذي انتشر على منصة "إكس" لافتة يجري التحكم بها عن بعد بصورة الرئيس الروسي وتحت الصورة عبارة تدل على التعاطف والدعم المزعوم الذي يبديه بوتين للسياسي البريطاني فاراج.

????We just dropped in on Farage’s election rally with a beaming picture of Putin. Nigel was not pleased. pic.twitter.com/KeDiOMeyu6

— Led By Donkeys (@ByDonkeys) June 29, 2024

وقد حاول موظفان في مكان التجمع إزالة اللافتة وسط هتاف الحضور، وتبنت المجموعة الناشطة المسماة Led by Donkeys مسؤولية هذا الإجراء ونشرت مقطع فيديو يوثق ما فعلته على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ المزيد "البديل من أجل ألمانيا" يعتزم تأسيس فصيل "موال لروسيا" في البرلمان الأوروبي

تجدر الإشارة إلى أن خلفيات هذا التصرف ترجع إلى شهر يونيو من العام 2023 في أعقاب إغلاق الحسابات المصرفية لفاراج، والتي كشفت أن بنك Coutts، وهو أحد أقدم البنوك على مستوى العالم، قام بتجميد الحسابات الشخصية والتجارية للسياسي البريطاني من دون تقديم أي مبرر.

وتردد حينها الكثير من الإشاعات لكن السياسي نفسه نفاها جميعها وأشار إلى أن السبب قد يكون ما تردد من أكاذيب ومزاعم بتلقيه أموال من القناة التلفزيونية RT الروسية.

وأشار فاراج إلى وثيقة مكونة من 36 صفحة تشير إلى آرائه السياسية، مثل موقفه من جماعات "حقوق المثليين" وصداقته مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وموقفه تجاه روسيا.

وفي تصريحات له، يعتقد فاراج أنه سيتعين على كييف عاجلا أم آجلا الشروع في المفاوضات مع موسكو لتفادي خسائر كبيرة على خلفية الأوضاع والمزايا التي تتمتع بها روسيا الاتحادية.

ومن مواقفه أيضا، ذكر السياسي البريطاني أن النزاع في أوكرانيا سببه حلف "الناتو" والاتحاد الأوروبي عبر توسعهما المستمر باتجاه الشرق.

المصدر: RT + نوفوستي

مقالات مشابهة

  • اجتماع مرتقب لأنصار نظام القذافي في روما الأسبوع الجاري
  • النائب العام الأسبق: الإخوان اختطفوا ثورة 25 يناير وحاولوا أخونة القضاء
  • من الخراب إلى الإصلاح.. إنجازات عديدة في ملفات التعليم والصحة والقضاء على العشوائيات في الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو.. وقائد عظيم يواصل المسيرة
  • حزب الإصلاح والنهضة عن ثورة 30 يونيو: السيسي أحيا فيقلوب المصريين معانٍ عظيمة
  • السيسي: استقرت مؤسسات الدولة بعد سنوات من الخوف والقلق على مصير البلاد
  • بصورة بوتين.. ناشطون يعطلون خطاب زعيم "حزب الإصلاح" البريطاني (فيديو)
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو
  • البابا تواضروس في ذكرى ثورة 30 يونيو: نقدّر ما أنجزته الدولة على مختلف الأصعدة
  • السيسي وأورسولا فون يشهدان جلسة "الإصلاح الاقتصادي لخلق بيئة جاذبة للاستثمار بمصر"
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنىء رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو