أعلن الدكتور مهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن قبول دفعة جديدة من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للتقديم بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، للعام الجاري 2023-2024.

أخبار متعلقة

وزير الري ومحافظ الغربية يتفقدان قناطر دهتورة وعددًا من الترع بزفتى وسمنود

تقديم 66 ألفًا و720 خدمة طبية منذ انطلاق حملة «100 يوم صحة» بالغربية

شاب يقدم بوكيه ورد لخطبة طالبة أثناء حفل تخرجها.

. والعروس: «اتفق مع والدي على عمل مفاجأة لي»

رابط التقديم في المدرسة الثانوية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية

يتم التقديم في المدرسة الثانوية لمياه الشرب والصرف الصحي في المنوفية من خلال الرابط التالي: رابط التقديم في المدرسة الثانوية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية

موعد بدء التقديم في المدرسة الثانوية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية

يبدأ التقديم في المدرسة الثانوية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية اعتبارًا من الثلاثاء الموافق 4 يوليو وحتى الجمعة 23 يوليو 2023.

وصرح «نجيب»: تسعى المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بقويسنا إلى إعداد خريجين ذوى خبرة عالية في أعمال التشغيل والصيانة في مجالات مياه الشرب والصرف الصحى مؤهلين لمواكبة التطور في استخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقها في المجالات المختلفة سعيًا لخلق كوادر جديدة قادرة على تحقيق أهداف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى والشركات التابعة لها.

وذكر نجيب، أن المدرسة تضم ثلاث تخصصات هي مجال تشغيل وصيانة الشبكات والمحطات والمعامل وتمتد الدراسة بها ثلاثة سنوات ويمنح الطلاب الناجحون في نهاية الصف الثالث شهادة دبلوم المدارس الثانوية الفنية ويتم تعيينهم فور تخرجهم، فالمدرسة تقبل أعدادًا محدودة من الطلبة وفقاً لما تحتاجه الشركات من موارد بشرية كل عام.

مجموع القبول في المدرسة الثانوية لمياة الشرب في محافظة المنوفية

وأوضحت منى القفل، رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة، أنه يحق التقديم لطلاب الشهادة الإعدادية العامة والإعدادية الأزهرية لعام 2022-2023 بمحافظات (المنوفية-الغربية-الشرقية ) وحصول الطالب على مجموع لا يقل عن (260) درجة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة ونسبة 5٪ من طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية بحد أدني 93٪ من المجموع الكلي للطالب وأن المدرسة تقبل الطلاب الذكور فقط ويكون مصرى الجنسية ولا يتجاوز السن (18) سنة في 1-10-2023 على أن يتم ترتيب الطلاب المتقدمين واختيار العدد المطلوب من أعلى الدرجات، ثم إجراء الاختبارات والمقابلة الشخصية بالمدرسة.

المنوفية اخبار المنوفية المنوفية اليوم مدرسة مياه الشرب فى المنوفية مدرسة مياه الشرب بالمنوفية مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحطة مياه خور أبو سبيرة.. ويتفقد تنفيذ محطة صرف صحى غرب أسوان

 

 

اختتم المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جولته التفقدية بمحافظة أسوان، بمتابعة سير العمل بمحطة مياه الشرب (خور أبو سبيرة)، والتى تخدم نحو 20 ألف نسمة بقرى (أبوسبيرة، الخطارة، الأعقاب قبلي)، كما تفقد موقف تنفيذ محطة معالجة صرف صحى غرب أسوان.


وخلال تفقده لسير العمل بمحطة مياه الشرب (خور أبو سبيرة)، تابع وزير الإسكان، موقف إدارة وتشغيل المحطة، والالتزام بالإجراءات القياسية للتشغيل والصيانة، مشيدًا بجهود الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركاتها التابعة، وموجها بأهمية المتابعة المستمرة، وتشكيل فرق عمل من الشركات المتميزة للمرور الدوري على المحطات، بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


كما وجه الوزير بسرعة إنجاز مشروع تنفيذ محطة معالجة صرف صحى غرب أسوان، والذى تنفذه الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى.


ويخدم حوالى 15 ألف مواطن بتجمع قروى غرب أسوان، ويشمل المشروع محطات رفع وخطوط طرد وشبكات انحدار، بقرى (البليدة - الفرس - الجرانيس - الشديد - المداب).

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط..والمشروعات الجارية
  • محافظ الفيوم يزور الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ الفيوم يزور الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي
  • محافظ الفيوم يتابع مع الهيئة القومية لمياه الشرب الموقف التنفيذي لمشروعات"حياة كريمة"
  • وظائف خالية بشركة المياه في الشرقية.. التقديم مستمر 20 يوما
  • حصول محطة مياه الحميدات غرب قنا على شهادة TSM
  • قطع مياه الشرب عن 4 مناطق في البحيرة لأعمال الصيانة
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحطة مياه خور أبو سبيرة.. ويتفقد تنفيذ محطة صرف صحى غرب أسوان
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحطة مياه خور أبو سبيرة في أسوان