ليبيا – قالت عضو مجلس الدولة الاستشاري وعضو المؤتمر العام منذ عام 2012 نعيمة الحامي،إن جلسة مجلس الدولة تطرقت في الشأن السياسي لطرح لقاء محمد تكالة و عقيلة صالح في القاهرة والذي أيده غالبية الأعضاء من باب ضرورة التحاور مع كل من له علاقة بالشأن الليبي.

الحامي وفي تصريحات خاصة لمنصة”صفر”، أكدت إحالتهم تقرير ديوان المحاسبة للجنة المالية ولجنة مكافحة الفساد لإعداد تقرير بشأنه حيث يرى بعض الأعضاء ضرورة الاستماع لرئيس الديوان بالخصوص.

ورأت أن من أهم المؤشرات الواجب قراءتها الاتفاق والتوافق الملحوظ بين جميع الكتل بالمجلس.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

جمعية الرابطة تقر تعيين مجلس الإدارة الحالي لأربعة أعوام قادمة

الرياض – هاني البشر
عقدت الجمعية العمومية لرابطة الدوري السعودي للمحترفين اجتماعا غير عاديا مساء الأحد، برئاسة المهندس عبد العزيز بن حسن العفالق، رئيس مجلس إدارة الرابطة، وحضور أعضاء مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي للرابطة عمر بن عماد مغربل. وممثلي أعضاء الجمعية العمومية وبحضور ١٤ عضوا، في حين تغيب عن الحضور ممثلو أندية النصر والشباب والخليج، في حين اعتذر ممثل نادي الاتحاد عن الحضور.

وتمحور الاجتماع حول بند رئيس واحد ناقش الأعضاء فيه مستقبل مجلس إدارة الرابطة، حيث صوت أعضاء الجمعية العمومية بالإجماع على إعادة تعيين مجلس الإدارة الحالي برئاسة المهندس عبدالعزيز بن حسن العفالق وسعد بن سليمان اللذيذ كنائب للرئيس، وعضوية كل من، لمياء بنت بهيان و عادل ملاوي وبيتر هتون، بالاغلبية المطلقة بناء على النتائج الإيجابية، التي حققتها الرابطة بقيادة مجلس الإدارة الحالي والفريق التنفيذي، كما اتفق اعضاء الجمعية على أهمية دعم الاستقرار والاستمرار في الأعمال القائمة لتنفيذ إستراتيجية تحول الرابطة.

وقدم العفالق رئيس المجلس الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على دعمها الكبير والمستمر للدوري السعودي، ما يعكس حرصها على تطوير القطاع الرياضي في المملكة، وتحقيق النجاحات المتتالية، كما وجه جزيل الشكر والامتنان لسمو وزير الرياضة على دعمه اللا محدود والمتواصل، الذي كان له الأثر البارز في تحقيق التقدم والازدهار للرياضة في المملكة.

كما قدم الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم بإعادة تعيين المجلس لأربعة أعوام قادمة، مؤكدًا أن الرابطة تعمل على تحقيق المستهدفات الموضوعة ضمن إستراتيجيتها، مشدداً على حرص الرابطة على استمرار التعاون مع الأندية على تنفيذ الركائز المختلفة، التي تهدف للتطور الفني والتنظيمي والتجاري لمسابقة الدوري، وتحقيق هدف وصول الدوري السعودي لقائمة أفضل الدوريات العالمية.

مقالات مشابهة

  • توافد أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة قضية الدعم النقدي
  • تكالة والمشري يعلنان موافقة مجلس الدولة على اتفاق المركزي
  • التومي: أعضاء مجلس الدولة يتجهون للموافقة على المحافظ الجديد
  • الدغاري: نتطلع إلى تمرير كل الاتفاقات المبرمة مع مجلس الدولة بعد التوافق المهم الذي شهدته البلاد
  • الدغاري: نتطلع لتمرير كل الاتفاقات المبرمة مع مجلس الدولة
  • جمعية الرابطة تقر تعيين مجلس الإدارة الحالي لأربعة أعوام قادمة
  • قزيط: هناك قبول من أعضاء مجلس الدولة لتمرير الاتفاق بشأن المصرف المركزي
  • قزيط: هناك قبول من أعضاء مجلس الدولة لتمرير الاتفاق الذي تم التوصل له حول المصرف المركزي
  • التومي: غالبية أعضاء مجلس الدولة يتجهون للموافقة على المحافظ الجديد
  • تشكيل لوبي دولي من 120 منظمة عالمية للاعتراف بإقامة الدولة الفلسطينية