شدد رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي الأسبق نفتالي بينيت، على رفضه أي وقف لإطلاق النار في الحرب المدمرة التي يشنها الاحتلال على قطاع غزة منذ ما يزيد عن الشهر.

وقال بينيت خلال مقابلة مع قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، إن الموافقة على وقف لإطلاق النار في قطاع غزة سيؤدي إلى عواقب سلبية.

وشدد على أن "أفضل طريقة لإنقاذ الأرواح هي تسريع الأعمال العسكرية، وتدمير حماس، وبعد ذلك سينتهي هذا الكابوس برمته"، بحسب تعبيره.



وتتصاعد دعوات العديد من دول العالم لوقف إطلاق النار في قطاع غزة الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية، فيما ترفض دولة الاحتلال ذلك تحت مزاعم أنه سيصب في صالح حركة المقاومة حماس.


ولليوم الرابع والثلاثين على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة؛ في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين ومزودي الخدمات الطبية. 

وارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الوحشي إلى أكثر من 10569 شهيدا؛ بينهم 4324 طفلا و2823 سيدة، فضلا عن إصابة ما يزيد على الـ26 ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام وزارة الصحة في غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الاحتلال الإسرائيلي غزة حماس فلسطين حماس غزة الاحتلال الإسرائيلي سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة النار فی

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41689 شهيدًا

المناطق_واس

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 362 على التوالي إلى 41689 شهيدًا، ونحو 96625 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.

 

أخبار قد تهمك استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل جنوب قطاع غزة 2 أكتوبر 2024 - 7:49 صباحًا استشهاد ١٨ فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة إيواء ومنزل في قطاع غزة 2 أكتوبر 2024 - 6:44 صباحًا

 

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 51 فلسطينيًا وإصابة 165 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، بالإضافة إلى ارتكاب ٥ مجازر بحق العائلات الفلسطينية، خلال الساعات 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مؤكدة وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في كافة مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

مقالات مشابهة

  • مجلس التعاون الخليجي يدعم لبنان ويدعو لوقف فوري لإطلاق النار في غزة
  • جوتيريش: آن الأوان لوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة إلى 41689 شهيدًا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41689 شهيدًا
  • الخارجية الصينية: على جميع الأطراف التوصل لوقف شامل ودائم لإطلاق النار في غزة ولبنان
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,638 شخصا
  • الصحة الفلسطينية: 41638 شهيدًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • الرئيس الأمريكي: علينا التوصل فوراً إلى وقف لإطلاق النار
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة إلى 41615 شهيدًا
  • الاحتلال يفرج عن 12 معتقلا من قطاع غزة