الشارقة (الاتحاد)
حجز فريق هيئة الدفاع المدني بالشارقة أولى بطاقات التأهل إلى نصف نهائي بطولة المؤسسات والهيئات الحكومية بالشارقة في نسختها السادسة والعشرين التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين، بإشراف مجلس الشارقة الرياضي.
ضمن منافسات المجموعة الأولى، حقق فريق هيئة الدفاع المدني فوزه الثاني على التوالي على فريق هيئة مطار الشارقة الدولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيده إلى ست نقاط متربعاً على قمة المجموعة، ويضمن التأهل إلى المربع الذهبي دون النظر إلى نتيجة مباراته المتبقية، بينما يتوقف رصيد حامل لقب البطولة السابقة عند ثلاث نقاط، ولا سبيل له إلا الفوز في مباراته المقبلة مع هيئة الطرق والمواصلات.


وضمن منافسات المجموعة نفسها، حقق فريق هيئة الطرق والمواصلات فوزاً مستحقاً على فريق دائرة الموارد البشرية بهدفين دون رد لينعش آماله نحو المنافسة على حجز المركز الثاني، والتطلع إلى التأهل للدور الثاني، ويحتاج الفوز على فريق مطار الشارقة لضمان التأهل.
من جانبه عبّر محمد سلطان مدرب الدفاع المدني عن سعادته بالأداء المميز للاعبي الفريق خلال المباراة، وتحقيق الفوز الثاني وضمان التأهل للمربع الذهبي، والذي سيكون له مردود إيجابي خلال المنافسات، مشيراً بأنه تم تدعيم الفريق بالعديد من العناصر المميزة من أجل تحقيق لقب البطولة.

أخبار ذات صلة الإيطالي آرون بطل مرحلة جبل الفاية بـ «هايك آند فلاي» 7 ألعاب و7 ساعات و7 أيام في دورة كلباء للألعاب الشاطئية

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المؤسسات الحكومية إمارة الشارقة مجلس الشارقة الرياضي

إقرأ أيضاً:

الشارقة يهزم خورفكان بثنائية ويعبر لربع نهائي كأس الرابطة الإماراتي

تأهل نادي الشارقة إلى الدور ربع النهائي في كأس الرابطة الإماراتية لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه خورفكان بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت، اليوم السبت، على استاد خالد بن محمد، ضمن مواجهات إياب الدور الأول.

افتتح كايو لوكاس التسجيل للشارقة في الدقيقة 26 بعد تمريرة مميزة من محمد فراس، وتمكن نفس اللاعب من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 52.

سجل لورينسي الهدف الوحيد لخورفكان من ركلة جزاء في الدقيقة 57، لتنتهي المباراة بفوز الشارقة 2-1، ويضرب موعدًا مع الوحدة في ربع النهائي.

مقالات مشابهة

  • الشارقة ودجلة إلى نصف نهائي «دولية السلة»
  • إقصاء منتخبنا للناشئين من التأهل لنصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا
  • الشارقة يهزم خورفكان بثنائية ويعبر لربع نهائي كأس الرابطة الإماراتي
  • الأبيض يدين استهداف الدفاع المدني: لوضع حد نهائي لهذا الاستهداف المتكرر والمتعمد
  • مفاجآت وصدمات في تصفيات «مونديال 2026»
  • "الشارقة للدفاع المدني" تستخدم الدرون لمكافحة حرائق الأبراج العالية
  • وليد الركراكي يتحدى: تجربة تكتيكات جديدة والفوز على الغابون هدفنا رغم التأهل المسبق
  • "العلاقات الحكومية في الشارقة" تضيء على التبادل الثقافي
  • مدرب منتخب قطر: من المبكر الحديث عن حسابات التأهل لكأس العالم 2026
  • يواجه السعودية بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل: منتخب الناشئين يتطلع لبلوغ نصف نهائي غرب آسيا