قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسى، إن رؤية المرشح السيسي تشمل محاور سياسية واقتصادية ومجتمعية سيتم إعلانها بشكلها التفصيلي في المؤتمر الصحفي المقبل للحملة، مؤكدا أنها رؤية جامعة طموحة تحمل كثيرا من الأمل وتتطلب كثيرا من العمل، لكنها ستضمن لنا الحياة الكريمة والمستقبل الأفضل لنا ولأبنائنا.

وأضاف، في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي تعقده الحملة وتنقلها قناة «كسترا نيوز»، أن الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسى ستعرض إدراة نشاطها وخطتها التنفيذية عبر صفحتها الرسمية يوم السبت المقبل.

وتابع: «حين فرضت القضية الفلسطينية نفسها على مسار الأحداث كان لموقف القيادة السياسية تأثير مباشر على حركة الشارع، ووجدنا اصطفافا كاملا خلف هذه القيادة، وتأييدا لهذا الموقف الوطني المشرف، وعندما تصاعدت الأحداث بشكل أكبر علقت الحملة الرسمية  أنشطتها وفعالياتها لمدة أسبوع، كما رفعنا العلمين المصري والفلسطيني على مقر الحملة للتعبير عن التضامن الكامل مع الأشقاء في فلسطين».

وأكد: «شاركنا في حملات التبرع بالدم التي دعا لها التحالف الوطني، كما شاركنا في الوقفات الاحتجاجية ومسارات الدعم للتعبير عن رفضه ما يجري من انتهاكات لحقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني على الأراضي الفلسطينية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية السيسي المستشار محمود فوزي

إقرأ أيضاً:

اتحاد المصريين مهنئاً السيسي: 30 يونيو أعادت أبنائنا بالخارج لأحضان الوطن

هنأ اتحاد شباب المصريين بالخارج، برئاسة الدكتور محمود حسين، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة ٣٠ يونيو.

مكتسبات 30 يونيو.. طفرة تنموية في المحافظات الحدودية (فيديو)

وقال رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، في تصريحات له اليوم ،إن القيادة السياسية قدمت للمصريين بالخارج ما لم يقدمه أي رئيس أخر موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي علي الجهود المبذولة من الدولة المصرية للتيسير على المصريين بالخارج وربطهم بالوطن.

وأكد مجلس إدارة  اتحاد شباب المصريين بالخارج، أنه منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي، مقاليد الحكم، إنجازات ملموسة على أرض الواقع في ملف المصريين بالخارج ونفذت الحكومة عدداً من المبادرات، منها على سبيل المثال وليس الحصر، المبادرة الرئاسية لإحياء الجذور المصرية اليونانية القبرصية، وميكنة وتطوير الخدمات المقدمة للمصريين بالخارج.

وأكد مجلس إدارة الاتحاد  أن القيادة السياسية وجهت بعدة مبادرات أخرى نفذتها وزارة الهجرة بالتنسيق مع مؤسسات الدولة لتعزيز وتشجيع وزيادة التحويلات الدولارية للمصريين بالخارج، تمثلت في: مبادرة التيسيرات الجمركية لسيارات المصريين بالخارج، طرح الشهادات الدولارية ذات العائد المرتفع 7% و9%.

وأشار مجلس إدارة  اتحاد شباب المصريين بالخارج أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قدم للمصريين بالخارج ما لم يقدمه أي رئيس آخر، حيث قامت الدولة المصرية ممثلة في وزارة الهجرة بإطلاق عدد من المبادرات التي ساهمت في تقوية علاقة المصريين بالخارج بالوطن وإعادتهم مرة أخرى لأحضان الوطن بعد سنوات من الفرقة والتهميش.
 

مقالات مشابهة

  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • النائب العام الأسبق: الإخوان اختطفوا ثورة 25 يناير وحاولوا أخونة القضاء
  • اتحاد المصريين مهنئاً السيسي: 30 يونيو أعادت أبنائنا بالخارج لأحضان الوطن
  • السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"
  • السيسي: رغم التحديات نمضى على طريق التنمية وتحقيق الحياة الكريمة لجميع المواطنين
  • الرئيس السيسي: من عام 2013 حتى الآن انتقلنا من حال إلى حال
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • بر مصر/ أهم أخبار المحافظات اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • سلطنة عمان.. سلام ووئام واحترام لحقــــوق الــدول والشعوب في الحياة الكريمة
  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو