منتخب مصر.. استعدادًا لخوض مباراتي جيبوتي وسيراليون بتصفيات كأس العالم تعرف على قائمة المنتخب لمعسكر شهر نوفمبر. 

 

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا منذ قليل خلال المؤتمر صحفى عن قائمة المنتخب المصري استعدادًا لخوض مباراتي جيبوتي وسيراليون في الجولة الأولى والثانية لتصفيات المونديال.


منتخب مصر.

. وشهدت القائمة تواجد أحمد فتوح والحارس محمد صبحي لاعبي الزمالك بالرغم من وجود خلافات مع إدارة النادي وتحوليهم لتحقيق معهم بعد مغادرة معسكر الفريق دون إذن من الإدارة قبل مباراة نادي زد، كما يتواجد لاعب النادي الأهلي أمام عاشور للمرة الأولى بعد تعافية من الإصابة. 

ويسعى المنتخب المصري للتأهل للمونديال للمرة الرابعة في تاريخه، بعد تغير نظام التأهل للبطولة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وتخصيص9 مقاعد للقارة الإفريقية في النسخة المقبلة من البطولة. 

10 معلومات عن أحمد أمين أوفا.. مهاجم منتخب مصر القادم (بروفايل) منتخب مصر للشابات يواصل استعداده لمواجهة الكونغو مدرب منتخب مصر السابق يدخل ضمن ترشيحات خلافة أوسوريو في الزمالك قائمة المنتخب المصري لمعسكر شهر نوفمبر لمباراتي جيبوتي وسيراليون منتخب مصر.. استعدادًا لخوض مباراتي جيبوتي وسيراليون بتصفيات كأس العالم تعرف على قائمة المنتخب لمعسكر شهر نوفمبر  

منتخب مصر.. وجاءت قائمة المنتخب كالتالي 
حراسة المرمى:-  محمد الشناوي - محمد صبحي - أحمد الشناوي

خط الدفاع:- محمد هاني - عمر كمال - علي جبر - محمد عبد المنعم - أحمد سامي - رامي ربيعة - محمد حمدي - أحمد فتوح. 

الوسط:- طارق حامد - مروان عطية - محمد النني - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمود حمادة - حمدي فتحي. 

الهجوم:- محمد صلاح - مصطفي فتحي - مصطفي محمد - محمد شريف - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - حسين الشحات. 

موعد مباراتي منتخب مصر وجيبوتي وسيراليون بتصفيات كأس العالم 

منتخب مصر.. ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر وجيبوتي يوم 16 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة في تمام السادسة مساء في افتتاح مباريات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم، فيما ستقام مباراة سيراليون بالجولة الثانية يوم 19 نوفمبر بدولة ليبريا في تمام الساعة الرابعة عصرا ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. 

وكان المنتخب المصري قد خاض مباراتين وديتين خلال شهر أكتوبر الماضي بدوله الإمارات أمام المنتخب الزامبي وانتصر بهدف نظيف احزره حمدي فتحي، كما لعب مباراة قوية أمام نظيره الجزائري انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر مباريات منتخب مصر منتخب مصر كأس العالم منتخب مصر وجيبوتي موعد مباراة منتخب مصر وجيبوتي المنتخب المصری قائمة المنتخب منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب الجامعات يشارك في بطولة العالم للقوة البدنية

أبوظبي (الاتحاد)
يشارك منتخب جامعات الإمارات في بطولة العالم الجامعية للقوة البدنية في إستونيا، والتي تقام خلال الفترة من 23 حتى 27 يوليو الجاري، ويضم المنتخب 11 لاعباً من أبطال الجامعات في الدولة لتمثيل المنتخب في هذه البطولة، ويشاركون في منافسات 7 أوزان هي (47، 52، 59، 66، 74، 93، 120 كجم).
وأكد علي مسري الظاهري المدير التنفيذي للاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي، حرص معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم رئيس الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي، والشيخ سهيل بن بطي ٱل مكتوم الأمين العام للاتحاد على مشاركة المنتخبات المدرسية والجامعية في هذه المحافل الدولية وتحقيق أفضل النتائج التي تقودهم إلى منصات التتويج.
وأضاف الظاهري: المنتخب يضم مجموعة متميزة من اللاعبين، والاستعدادات كانت جيدة للمشاركة في هذا الحدث الدولي الكبير، وثقتنا كبيرة في تقديمهم مستويات عالية، وتحقيق نتائج إيجابية، فضلاً عن اكتساب خبرات جديدة في مثل هذه البطولات العالمية، التي تستقطب النخبة في «القوة البدنية» بجامعات العالم.
وكشف الظاهري أن الإمارات ستستضيف بطولة العالم الجامعية للقوة البدنية في يوليو 2026، وهي بطولة مدرجة ضمن أجندة الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية، وجاء منح الدولة الاستضافة، بعد النجاح المبهر الذي حققته في استضافة بطولة آسيا الجامعية في القوة البدنية أغسطس الماضي، وحقق لاعبونا العديد من المراكز الأولى في مختلف الأوزان.

أخبار ذات صلة مسري رئيساً للجنة العليا لـ«آسيوية» الجامعات في الصين سفيرة الدولة في كوستاريكا تستقبل وفد «رياضي الجامعات»

مقالات مشابهة

  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»
  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • منتخب الجامعات يشارك في بطولة العالم للقوة البدنية
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • منتخب السلة يلتقي الدومينيكان في أولى لقاءات التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يؤازر رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية