قال المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إنه على مدار الشهر السابق تم عقد 75 لقاء منها 3 زيارات خارجية، وتم لقاء 203 جهات تمثل أحزابا ونقابات، واستقبلنا 1300 زائر من الفئات المختلفة في المجتمع، دون استثناء.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، نقلته فضائية إكسترا نيوز"، أنه في خلال هذه اللقاءات، فمثلا في الأحزاب السياسية التأكيد على تنسيق الجهود وعدم الاكتفاء بالدعاية التقليدية بل تقديم توعية حقيقية للمواطنين، ووجهنا الأحزاب الداعمة لمرشحنا للاستماع للمواطنين وحصر مشكلاتهم بدقة، والتدخل لحلها، واستمعنا لتحديات النقابات لتطوير عملهم، واستقبال المقترحات للحلول، وحددنا قائمة بالمطالب سيتم وضعها في وثيقة لتقديمها إلى المرشح.

وقال "استقبلنا عددا من الخبراء في المجالات المختلفة للوصول إلى رؤية محددة للقضايا لتقديمها إلى مرشحنا وجعلنا ضمن الرؤية الانتخابية.. عقدنا لقاءات مع المصريين في الخارج وبحثنا معهم سبل التفاعل الدائم وربطهم بوطنهم الأم.. وعلى الصعيد الدولي، استقبلنا سفراء من بعض الدول وأطلعناهم على رؤية مرشحنا وخطتنا المستقبلية".

ولفت إلى أن الحملة دعمت الإخوة في غزة، واستقبلنا عددا منهم، مضيفا "عقدنا لقاءات مع الكيانات الشبابية، وتلقينا عشرات الأسئلة والمقترحات، وخلال هذه اللقاءات لمسنا تأييدا كبيرا لموقف مرشحنا سواء فيما تم في مرحلة مكافحة الإرهاب أو التنمية أو غير ذلك من إنجازات، ووصلنا إحساس بأن مرشحنا قام بتنمية مستدامة حقيقية".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي

إقرأ أيضاً:

إلهام علي سفيرة حملة التوعية بسرطان الثدي

أعلنت السعودية إلهام تعيينها سفيرة لحملة التوعية والدعم لمرضى ‎سرطان الثدي في أكتوبر (تشرين الأول)، بالتعاون مع MBC الأمل، تحت شعار "‎أقوى من السرطان".

ونشرت إلهام علي فيديو عبر إكس، أعربت خلاله عن سعادتها بالمشاركة في الحملة، مضيفةً "أنا أحاول استغلال مهنتي في التمثيل لتقديم أدوار نسلط من خلالها الضوء على هذه الأمراض".

الفنانة إلهام علي: أنا سعيدة بكوني جزء من حملة التوعية بــ #سرطان_الثدي وشكرا لـ @MBCHope #أقوى_من_السرطان@elhamali85 @JoumanaAbdullah @MBCPRTweets @MBCTalent #Stronger_than_Cancer#MBCFM pic.twitter.com/hF581FbkVE

— #MBCFM (@mbc_fm) October 2, 2024

وكتبت في تغريدة أخرى "هذا دَورنا، هذا واجبنا، منهم نستلهم قوّتنا، اللهم إني أسألك أن تشفيهم، تعافيهم، مرض سرطان الثدي ما يعرف رجل أو امرأة. لهذا السبب لا تهملوا الفحص المبكر".

هذا دورنا، هذا واجبنا
منهم نستلهم قوتنا، اللهم إني اسألك أن تشفيهم، تعافيهم????????
مرضى #سرطان_الثدي مايعرف رجل او امرأة
لهذا السبب لاتهملوا الفحص المبكر ????
شكراً @MBCHope ولكل المشاركين في هذه الحملة وشعارنا معكم..
تراهم #اقوى_من_السرطان ????️????
ربي الحافظ???????? https://t.co/yuLtIwrkdn

— الهام علي (@elhamali85) October 1, 2024

كما نشرت إلهام علي فيديو عبر حسابها على سناب شات قالت فيه: "هنالك جملة مهمة أريد أن أقولها، وهي أن شعار الحملة هي بالإنسانية نساندهم وبالأمل ندعمهم وبالمحبة نهوّن عليهم.. أتمنى أن تدعوا لهم بالشفاء، وأن نساهم في مشاركتهم لنقوّيهم".

مقالات مشابهة

  • إلهام علي سفيرة حملة التوعية بسرطان الثدي
  • 99 مليون خدمة.. تعرف على حصاد حملة «100 يوم صحة» في 62 يوما
  • 97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • حصاد 61 يوما.. حملة «100 يوم صحة» قدمت 97 مليون خدمة طبية مجانية
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق مفاجئة في دار السلام وتحرير 97 محضرا متنوعا
  • عاجل - الرئيس السيسي يلتقي طلاب الأكاديمية العسكرية ويجرى حوارا مفتوحا معهم
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من طلاب الأكاديمية العسكرية
  • رئيس طاقة النواب: كلمة السيسي طمأنت المصريين على مستقبل مصر وأمنها القومي
  • «شباب كفر الشيخ» تطلق أولى لقاءات مبادرة «بداية» لتعزيز الوعي السياسي
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم