استقر الوحدة الإماراتي على إقالة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وإعادة الهولندي آرنو بويتنويج، مدرب الرديف، لقيادة الفريق الأول، بحسب تقرير صحفي.

ونشرت صحيفة "البيان" الإماراتية الخبر، الخميس، مشيرة إلى أن الاستقرار على الإقالة جاء بسبب "النتائج المتذبذبة والمستوى غير المقنع منذ بداية الموسم الحالي للمدرب الجنوب أفريقي".

وأوضحت أن قرار الإقالة المنتظر إعلانها رسميا خلال الساعات المقبلة، اتخذ رغم فوز الوحدة في آخر مباراتين على اتحاد كلباء وعجمان.

AFP إقرأ المزيد الهلال يتخذ إجراءا بحق نيمار في الشتاء

وأكدت الصحيفة الإماراتية، أن علاقة الوحدة بموسيماني انتهت، وسيقود بويتنويج تدريبات الفريق اعتبارا من يوم الجمعة، حيث يعود العنابي لاستئناف تدريباته عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام.

وغاب موسيماني عن مباراة الوحدة وعجمان الأخيرة في الدوري بسبب وعكة صحية دخل على إثرها المستشفى لعدة أيام، قبل أن يخرج من المستشفى عقب تحسن حالته.

وقاد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، فريق الوحدة الإماراتي في 14 مباراة منذ توليه المهمة، حقق خلالها الفوز في 8 مباريات، وخسر 6.

ويحتل فريق الوحدة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين "أدنوك"، وذلك برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات، والخسارة في 3 مباريات

يذكر أن موسيماني، سيصبح المدرب السابع الذي تتم إقالته في الدوري الإماراتي للمحترفين، بعد مرور 7 جولات فقط من عمر المسابقة، فيما يعود بويتنويج لقيادة الوحدة، بعدما سبق وقاده حتى نهاية الموسم الماضي خلفا للإسباني مانويل خيمينيز.

المصدر: "صحيفة البيان الإماراتية" 

المصدر: RT Arabic

إقرأ أيضاً:

فوك رازوفيتش يستقيل من تدريب الفيحاء

ماجد محمد

أعلنت إدارة نادي الفيحاء اليوم أنها تلقت خطابا رسميا من مدرب الفريق الأول لكرة القدم الصربي فوك رازوفيتش حيث تضمن إنهاء العلاقة التعاقدية مع نادي الفيحاء من طرف واحد.

وأضاف النادي أنه قرر إحالة ملف المدرب إلى الإدارة القانونية بالنادي لاتخاذ الإجراءات اللازمة التي من شأنها حفظ حقوق نادي الفيحاء القانونية والمادية والمعنوية.

ولفت إلى أن الإدارة بدأت العمل بشكل عاجل على ملف التعاقد مع مدير فني القيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأكد أن هذا البيان انطلاقا من مبدأ الشفافية تجاه جماهير الفيحاء والمجتمع الرياضي عامة، وتأكيدًا على المبدأ الثابت للإدارة في المحافظة على حقوق النادي ومكتسباته.

مقالات مشابهة

  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • فوك رازوفيتش يستقيل من تدريب الفيحاء
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • “أيام الثقافة الإماراتية”.. ريابكوف: نتلمس الثقافة العريقة لهذا البلد وتقاليد شعبه
  • أحمد كشري: جماهير البلدية السر وراء قبولي تدريب البلدية.. وهدفي البقاء في الدوري
  • كشري: الجماهير السر وراء قبولي تدريب البلدية وهدفي البقاء في الدوري
  • «الجناح الإماراتي».. أيقونة تراثية بـ«موسم طانطان الثقافي 2024»
  • "أيام الثقافة الإماراتية".. ريابكوف لـRT: نتلمس الثقافة العريقة لهذا البلد وتقاليد شعبه (فيديو)
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن