بوابة الفجر:
2024-10-02@06:24:59 GMT

كيفية الاستعلام عن لجنتك الانتخابية؟

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

الأنتخابات الرئاسية، الانتخابات الرئاسية، الأنتخابات الرئاسية المصرية، الأنتخابات في مصر، الأنتخابات، انتخابات، الهيئة الوطنية للانتخابات، مراكز الاقتراع، بيانات مراكز الاقتراع، الانتخابات الرئاسية المقبلة، الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات، تم إطلاق قاعدة بيانات مراكز الاقتراع عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك استعدادًا للانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

 

15 نوفمبر آخر موعد لتغيير مكان لجنتك الانتخابية للتصويت في انتخابات الرئاسة بث مباشر.. مؤتمر صحفي لـ حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

تحتوي قاعدة البيانات على أسماء وعناوين مقار المدارس التي ستستخدم كمراكز اقتراع في جميع أنحاء البلاد، وتوفر جميع التفاصيل المتعلقة بكل مركز اقتراع للمواطنين الذين سيقومون بالتصويت فيه.

اقرأ أيضًا.. عاجل..إعلان القائمة النهائية لمرشحي انتخابات الرئاسة خلال ساعات ومنهم السيسي


 

 

الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات للاستعلام عن مكان التصويت الخاص بك

يتيح الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات (www.elections.eg) للمواطنين استعلام عن مكان التصويت الخاص بهم وعن حقهم في المشاركة في العملية الانتخابية، وذلك من خلال إدخال رقم الهوية القومية.

 

الأنتخابات الرئاسية، الانتخابات الرئاسية، الأنتخابات الرئاسية المصرية، الأنتخابات في مصر، الأنتخابات، انتخابات، الهيئة الوطنية للانتخابات، مراكز الاقتراع، بيانات مراكز الاقتراع، الانتخابات الرئاسية المقبلة، الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات، تم إطلاق قاعدة بيانات مراكز الاقتراع عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك استعدادًا للانتخابات الرئاسية المقبلة. تغيير مكان التصويت الخاص بالمواطن في الانتخابات الرئاسية

بناءً على حرص الهيئة الوطنية للانتخابات على تيسير عملية التصويت وتسهيلها للمواطنين، تمكن الموقع الإلكتروني أيضًا من تغيير مكان التصويت الخاص بالمواطن في الانتخابات الرئاسية المقبلة، شريطة أن يكون المركز الجديد ضمن نطاق منطقته الانتخابية. 

 

يمكن للمواطن تقديم طلب تغيير المركز الانتخابي المرغوب فيه من خلال الموقع الإلكتروني، وذلك قبل الموعد النهائي في 15 نوفمبر الحالي.

 

الأنتخابات الرئاسية، الانتخابات الرئاسية، الأنتخابات الرئاسية المصرية، الأنتخابات في مصر، الأنتخابات، انتخابات، الهيئة الوطنية للانتخابات، مراكز الاقتراع، بيانات مراكز الاقتراع، الانتخابات الرئاسية المقبلة، الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات، تم إطلاق قاعدة بيانات مراكز الاقتراع عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك استعدادًا للانتخابات الرئاسية المقبلة. 

 

 يأتي هذا التدبير تأكيدًا على التزام الهيئة بضمان استخدام كل مواطن لحقه الدستوري في التعبير عن رأيه والمشاركة في رسم مستقبل الوطن، وهو هدفنا الأسمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات في مصر الانتخابات انتخابات الهيئة الوطنية للانتخابات مراكز الاقتراع الانتخابات الرئاسية المقبلة الانتخابات الرئاسیة المقبلة الهیئة الوطنیة للانتخابات الأنتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

برقم العداد.. كيفية الاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء سبتمبر2024

كتب- محمد صلاح:

حددت الشركة القابضة لكهرباء مصر عددًا من الآليات التي يمكن من خلالها الاستعلام عن فاتورة الكهرباء سبتمبر 2024، حيث تخدم المشتركين بجميع شبكات توزيع الكهرباء على مستوى المحافظات، سواء مستخدمي العدادات التقليدية أو الرقمية.

وحددت الشركة الخطوات التي يجب أن يقوم باتباعها المواطنين مستخدمي العدادات التقليدية والميكانكية، لمعرفة قيمة الاستهلاك لـ فاتورة الكهرباء باسم المشترك، عن شهر سبتمبر 2024، وهي كالتالي:

* الخطوة الأولى: يبدأ المشترك بالضغط على «قسم الخدمات».

* الخطوة الثانية: بعدها يضغط على خانة «اختيار الاستعلام عن الفواتير المباشرة».

* الخطوة الثالثة: يكتب المشترك البيانات الخاصة به ليجري التأكد منها، وهي: الاسم بالكامل والمحافظة التابع لها المشترك، والرقم القومي ورقم العداد المكون من 10 أرقام.

* الخطوة الرابعة: تكون آخر الخطوات ضغط المشترك على «استعلام».

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد عن شهر سبتمبر 2024

وأتاحت الشركة إلى الخطوات التي يجب أن يتبعها المشترك ليتمكن من الاستعلام عن قيمة الاستهلاك الشهري لـ فاتورة الكهرباء برقم العداد، وهي كالآتي:

* الخطوة الأولى: الدخول عبر موقع الشركة القابضة للكهرباء.

* الخطوة الثانية: اختيار الشركة التابع لها العداد.

* الخطوة الثالثة: الضغط على أيقونة الاستعلام عن الفاتورة الشهرية.

* الخطوة الرابعة: كتابة بيانات صاحب العداد المتعاقد مع الشركة بالتفصيل.

* الخطوة الخامسة: تدوين رقم العداد وتحديد مكان تركيبه.

* الخطوة السادسة: تسجيل قراءة العداد المكونة من 10 أرقام.

* الخطوة السابعة: النقر على زر الاستعلام.

* الخطوة الثامنة: ظهور المبلغ المراد دفعه بالتفصيل.

مقالات مشابهة

  • مرشح رئاسي تونسي يحصل على عقوبة سجن أطول قبل الانتخابات  
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • للاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. الخطوات وطرق السداد
  • حزب العدل يجرى انتخابات تكميلية لاستيعاب زيادة العضوية
  • استعلام ودفع مخالفات المرور 2024
  • سفارتنا بالمملكة المتحدة: الحصول على التصريح الإلكتروني.. عبر التطبيق أو الموقع فقط
  • سرقة أموال مخصصة للهيئة الوطنية لرعاية الموهوبين
  • برقم العداد.. كيفية الاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء سبتمبر2024
  • الهواتف ممنوعة داخل مراكز الاقتراع.. داخلية كوردستان تصدر قراراتها لتأمين انتخابات الإقليم
  • كيفية التظلم على مخالفات المرور 2024