أعلنت شركة أوتو ليدر كومباني auto leader company خلال ندوة صحفية. انعقدت اليوم الخميس عن الإطلاق الرسمي لعلامة شيري في الجزائر بحلتها الجديدة.

وكشفت الشركة عن أسعار سيارات شيري و باقة موديلاتها التي ستسوق في الجزائر. قبل نهاية سنة 2023. والتي تتضمن موديلات تتناسب مع متطلبات السوق الجزائرية وبأسعار تنافسية تتراوح بين 200 و 500 مليون سنتيم.

حيث تعتزم شيري تسويق 11 الف مركبة قبل نهاية السنة الجارية. مع رفع كوطة السنة المقبلة إلى 50 الف وحدة.

وتعرض الشركة 14 خيار من بين 7 موديلات تتمثل في تيغو 2 برو, تيغو 4 برو. تيغو7 برو، تيغو 8 برو تيغو 8 ماكس، أريزو 5 و أريزو 8.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

معلومات عن الفنانة شيري أشرف.. تشارك في مسرحية الشهرة بمهرجان العلمين الجديدة

خطفت الأنظار في مسلسل «حضرة العمدة»، بفضل أدائها المتميز، ونالت استحسان النقاد والجمهور على حد سواء، إذ أثبتت الفنانة الشابة شيري أشرف قدرتها في التمثيل، لتعود من جديد وتقدم مسرحية الشهرة، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، التي تُعرض على مدار 3 أيام من شهر أغسطس.

من هي شيري أشرف؟

الفنانة شيري أشرف كانت بطلة مسلسل حضرة العمدة الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2023، ولم يكن نجاحها محض الصدفة، بل كانت ضمن مواهب مسابقة الدووم، وبدأت مشوارها الفني في سن الثامنة لمشاركتها في فرقة حالة المسرحية، ومن ثم اتجهت نحو عالم الفن تحقيقًا لشغفها، بحسب حديثها في برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى، والتي ذكرت من خلاله الآتي: 

التحقت بالكونسيرفتوار المعهد العالي للموسيقى بأكاديمية الفنون. أحبت الفنون بأشكالها إذ تدرجت من عزف الكامنجا إلى عزف آلة الأبواه. التحقت باوركسترا المعهد. أذهلت لجنة تحكيم المشروع في مسابقة الدوووم بعد أن رشحها المخرج خالد جلال. تحب الباليه والرقص بمختلف أنواعه. أصبحت مصممة رقصات لعروض مسرحية شهيرة. انضمت إلى معهد فنون قسم دراما. درست عوالم الفنون المسرحية من خلال الدراسة والممارسة. شاركت شيري أشرف في عروض مسرحية هامة حصلت على جوائز ذات قيمة في عدة عروض مسريحة منها مسرحية زهرة الصبار ومولان روج والوحش الزجاجية. شاركت في عروض مشاريع التخرج بتصميم رقصات أو أداء حركي أو تمثيل.

مسرحية الشهرة في مهرجان العلمين

تدور أحداث مسرحية الشهرة في إطار غنائي رومانسي كوميدي، وتحكي عن مجموعة من الشباب الموهوبين، حلمهم النجاح ليواجههم العديد من الصراعات والتحديات ويأخذونك في رحلة يفوزون فيها في نهاية العرض، وتعتبر أكبر عرض مسرحي ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وفقًا لما أوضحه المخرج خالد جلال، مخرج العمل المسرحي، خلال لقاء تلفزيوني سابق.

 

مقالات مشابهة

  • وجدة .. شركة هيونداي تفتتح فرعا جديدا بمنطقة تكنوبول
  • دوري أبطال إفريقيا.. المولودية تستقبل واتانغا الليبيري ذهابا وإيابا
  • استشاري تسويق: دور «الشركة المتحدة» في مهرجان العلمين بطولي
  • ارتفاع أسعار سيارات شيري تيجو 7 و"4 برو"
  • بهذه الكلمات.. محمد إمام ينعى وفاة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال
  • رسميا.. اتصالات الجزائر الراعي الرسمي لإتحاد خنشلة
  • ميرسك تتوقع استمرار اضطرابات الشحن في البحر الأحمر حتى نهاية العام
  • سفيرة المغرب بباريس : ماكرون سيزور المغرب رسمياً نهاية شتنبر أو بداية أكتوبر
  • رئيس الوزراء: مهرجان العلمين يسهم في تسويق إنجازات مصر العمرانية
  • معلومات عن الفنانة شيري أشرف.. تشارك في مسرحية الشهرة بمهرجان العلمين الجديدة