قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إنه على الصعيد الدولي تم استقبال وفود من سفراء بعض الدول الأوروبية؛ للرد على أسئلتهم حول رؤية مرشحنا وخطتنا المستقبلية كحملة.

وأضاف “فوزي”، خلال المؤتمر الصحفي الثاني للحملة الرسمية لمرشح الرئاسة عبد الفتاح السيسي: “استقبلنا جالية من الفلسطينيين كأبسط مظاهر الدعم للقضية الفلسطينية، وعقدنا مع الكيانات الشبابية المزيد من اللقاءات، وتلقينا منهم عشرات الأسئلة”.

وتابع رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، “لمسنا تجاوبا كبيرا وتأييدا واضحا من تلك اللقاءات لموقف مرشحنا سواء لما تم فى مرحلة مكافحة الإرهاب أو إقامة البنية الأساسية".

وأكد أن “رؤية مرشحنا تشمل محاور سياسية واقتصادية ومجتمعية سيتم الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي القادم للحملة"، منوها بأنها رؤية طموحة تحمل الكثير من الأمل وتتطلب كثيرا من العمل، وسوف تقوم الحملة يوم السبت بعرض نشاط الحملة على صفحتها الرسمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المستشار محمود فوزى عبد الفتاح السيسي مكافحة الارهاب الحملة

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: كلمة الرئيس السيسي أكدت جاهزية مصر لمواجهة التحديات

قال اللواء الدكتور رضا فرحات، أستاذ العلوم السياسية، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل تخرج الكليات العسكرية اليوم، التي تزامنت مع الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد، حملت رسائل طمأنة، وقدرة القوات المسلحة المصرية على مواجهة التحديات الراهنة، والتأكيد على جاهزية الجيش واستعداده الكامل لحماية الوطن، والتصدي لأي تهديد للأمن القومي المصري، وبما تمتلكه مصر من قوة لا يستهان بها، تجعل الشعب المصري يشعر بالفخر بقدرات جيشه التي تضعه في مقدمة القوى الإقليمية.

كلمة الرئيس السيسي

أضاف نائب رئيس حزب المؤتمر، في بيان له اليوم، أن الرئيس السيسي أبرز بوضوح خلال كلمته، أهمية تلاحم الشعب المصري مع قواته المسلحة في مواجهة أي تهديدات، مشددا على أن مصر بتلاحم شعبها وقوتها العسكرية قادرة على حماية أمنها والدفاع عن مصالحها الاستراتيجية، لافتا إلى أن التحديات الحالية التي تمر بها المنطقة تتطلب حلولا واقعية ومستدامة قائمة على العدالة وإحلال السلام و لن تتوانى مصر في دعم جهود السلام، لاسيما فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، التي تمثل أحد أهم أولويات السياسة الخارجية المصرية.

وأكد أستاذ العلوم السياسية، أن الرئيس السيسي أعاد التأكيد على موقف مصر الثابت تجاه القضية الفلسطينية، موضحا أن استقرار المنطقة لا يمكن أن يتحقق دون حل عادل وشامل لهذا الصراع والحل العادل يتجسد في إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967، وعاصمتها القدس الشرقية مشيرا إلى أن هذه الرسالة القوية جاءت في توقيت حساس تشهد فيه المنطقة تصعيدا كبيرا في الصراع الإسرائيلي-الفلسطيني، مما يزيد من أهمية الدور المصري المحوري في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني ومساندته في كل المحافل.

حفل تخرج الكليات العسكرية

أشاد «فرحات» بتكريم الرئيس السيسي لاسم الزعيم الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام، والشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن، خلال حفل تخرج الكليات العسكرية، وهذه التحية تحمل دلالة عميقة على التزام الدولة المصرية بحماية أمنها القومي والعمل الدؤوب على تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، مؤكدا أن القوات المسلحة المصرية كانت وستظل الدرع الحامي لمصر عبر العصور، وحامية للقضايا العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • «الجيل»: مشروع رأس الحكمة يعكس رؤية السيسي الاستراتيجية لدعم الاستثمار
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • رئيس القائمة الانتخابية لحركة التغيير في دهوك يعلن استقالته والانضمام للحزب الديمقراطي الكوردستاني
  • تغير المناخ يتصدر عناوين الحملة الانتخابية للرئاسيات الأمريكية بسبب إعصار هيلين
  • أستاذ علوم سياسية: كلمة الرئيس السيسي أكدت جاهزية مصر لمواجهة التحديات
  • بحضور إلهام علي وأيمن مطهر.. “MBC الأمل” تطلق حملة التوعية بسرطان الثدي من الرياض
  • صور ضوئية للسيسي وبن زايد والسادات تزين سماء الأكاديمية العسكرية
  • السيسي يشهد عرض الموسيقات العسكرية خلال حفل تخرج الكليات العسكرية‎
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس الوزراء يصدر قرارًا جديدًا حول إجازة 6 أكتوبر 2024.. تعرف على المواعيد الرسمية