شدد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، على عدم وجود مشاكل لديه مع رحيمي اللاعب السابق للرجاء الرياضي، والحالي للعين الإماراتي، مشيرا إلى أن سفيان لاعب جيد ويتابعه باستمرار، وأن عدم المناداة عليه، راجع لتواجد لاعبين أكثر تنافسية في مركزه.

ووجه الناخب الوطني، خلال الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم الخميس، بمركب محمد السادس لكرة القدم، سؤالا للصحافيين حول تجاهلهم لمراد باتنا، وسؤالهم الدائم على سفيان رحيمي، كون أن الأول يقدم مستويات كبيرة في الدوري السعودي، ويعتبر من بين أفضل لاعبي في هذه البطولة، مؤكدا أنه على رحيمي مواصلة الاشتغال حتى يكون حاضرا في الاستحقاقات المقبلة.

وأردف المتحدث نفسه، أن القائمة الحالية ليست نهائية، وقد تشهد بعض التغييرات في المعسكر المقبل، لكن العمود الفقري للمنتخب الوطني المغربي لن يتغير، موضحا في الوقت ذاته، أن عودة يحيى جبران جاءت بسبب غياب أسامة العزوزي للإصابة، كون أنه يعرف اللاعب جيدا، وهو يعرف طريقة لعبه، كما يمكن له أن يقدم الدور الذي يقدمه العزوزي وسفيان أمرابط.

وبخصوص الوافد الجديد سفيان ديوب، أكد وليد الركراكي، أنه كان في تواصل دائم معه، ولولا الإصابة لكان حاضرا في المعسكر السابق، موضحا أنه لاعب بمؤهلات كبيرة، وسبق له حمل قميص المنتخب الفرنسي للفئات السنية، وهو الآن يلعب رفقة نيس متصدر الدوري الفرنسي، وسيمنح المنتخب حلولا إضافية على مستوى الأروقة وصناعة اللعب.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي الأولمبي تصفيات كأس العالم 2026 سفيان ديوب سفيان رحيمي نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024 وليد الركراكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي الأولمبي تصفيات كأس العالم 2026 سفيان ديوب سفيان رحيمي نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024 وليد الركراكي

إقرأ أيضاً:

محمد الباز: ليست هناك عصا سحرية لحل مشكلة الكهرباء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، إن هناك 17 شحنة سوف تدخل مصر خلال شهري يوليو وأغسطس من الغاز والمازوت، وستكون صاحبة الحل السحري لأزمة انقطاع الكهرباء، متابعًا:" الحكومة كانت بتوعد أننا على الاسبوع الثالث من يوليو هتكون أزمة انقطاع الكهرباء اتحلت..وتعاقد الدكتور مصطفى مدبولي على شحنات الغاز تؤكد على ذلك".

وأضاف "الباز" خلال تقديم برنامج "الحياة اليوم" المُذاع على قناة "الحياة":" مصر نجحت في سداد 1.8 مليار دولار من المستحقات المتأخرة لشركات النفط والغاز الاجنبي التي تعمل في مصر، خلال النصف الاول من 2024 الجاري، وبالتالي نحن أمام وضع الدولة المصرية فيه مطالبة بتوفير فلوس".
وتابع: "محتاجين فلوس عشان حل المشاكل مثل مشكلة الكهرباء وهي سخيفة جدًا وللاسف جتلنا بالفعل في حتة صعبة لأن الدولة أنجزت في مشكلة الكهرباء من قبل، ولكن تيجي عوامل داخلية وخارجية تحدث عطل في هذا الانجاز، ومن ناحية المواطن لا يمكن الاستغناء عن الكهربا وعشان يتحل الموضوع ليست هناك عصا سحرية لحل المشكلة.. لأ.. احنا بتكلم على فلوس لازم تتوفر ومبالغ ضخمة بالدولار عشان نستورد غاز ومازوت ونسدد مستحقات متأخرة بحيث أن المشكلة تتحل"..

مقالات مشابهة

  • لقجع: مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط سيكون جاهزا نهاية 2024 وسيستضيف مباريات المنتخب في “الكان“
  • رسمياً.. العين ينهي جدل انتقال رحيمي لاتحاد جدة
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس
  • طارق السكيتيوي: نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة بأولمبياد باريس 2024
  • محمد الباز: ليست هناك عصا سحرية لحل مشكلة الكهرباء
  • لائحة المنتخب المغربي الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • حضور محمدي حكيمي ورحيمي.. السكتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الوطني المشارك في أولمبياد باريس
  • كريستال بالاس يمنع شادي رياض من المشاركة مع المنتخب المغربي
  • حارس المنتخب الوطني يتعاقد مع نهضة بركان
  • بالصورة.. فريق فرنسي يعلن تعاقده مع عميد المنتخب المغربي للشبان