رد مدرب روما جوزيه مورينيو على تصريحات مدرب لاتسيو ماوريسيو ساري قبل ديربي ديلا كابيتالي نهاية الأسبوع.

وكان ماوريتسيو ساري قد ادعى في وقت سابق أنه بينما يواجه لاتسيو حربًا ضد منافسه في دوري أبطال أوروبا، فينورد، فإن روما سيلعب مباراة ودية في مواجهته ضد سلافيا براغ في الدوري الأوروبي.

قام مورينيو، في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، بتقييم ما ينتظر روما مساء الخميس في براغ، وقبل ذلك انتقد ساري بسبب عدم احترامه.

وقال "إذا كان هناك من يشعر بالإهانة من تصريحات ساري فهو سكان براغ وسلافيا براغ، وليس أنا. قال كما لو أن سلافيا ليس لها جودة ".

وأضاف:" أنا دائمًا أحترم منافسي، لقد قلت بالفعل أنهم فريق ممتاز، الفرق بين شخص لديه 26 لقبًا وشخص فاز بالقليل منها هو بالضبط هذه العقلية ".

وأشار:" كل مباراة جدية، ولا توجد مباريات ودية. أود أن أسمع رد فعل رابطة الدوري الإيطالي لأنه انتقدها بشكل مباشر ".

وأضاف: "بالطبع هناك الظروف اللازمة للعب مباراة مختلفة. قلت ذلك قبل الفترة السابقة: إنهم فريق قوي، لديهم الجودة الهجومية والدفاعية والتنظيمية. وهذا يعني أن المدرب جيد.لديهم ملعب جميل وبيئة جميلة للغاية ".

واختتم:" نحن قريبون من التأهل، وهم ليسوا كذلك، لكنهم في وضع أفضل مقارنة بسيرفيت وشريف".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جوزيه مورينيو روما ساري لاتسيو مورينيو

إقرأ أيضاً:

سبب مفاجئ يبعد مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا

تلقت جماهير منتخب الأرجنتين صدمة جديدة، وهي غياب ليونيل سكالوني مدرب المنتخب، عن مواجهة فريقه فجر اليوم أمام بيرو في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

وجاء ذلك بجانب غياب الأسطورة ليونيل ميسي عن تلك المواجهة بسبب الإصابة التي يعاني منها والتي تقلص فرص مشركاته في ختام مجموعات بطولة الكوبا التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

سبب غياب مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو

 

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية، معاقبة مدرب التانجو ليونيل سكالوني عن مباراة الأرجنتين وبيرو، وذلك بعد  بالإيقاف لمدة مباراة واحدة، وهذا يعني غيابه عن تلك المباراة بجانب ميسي.

مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات الإصابة تبعد ميسي عن مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا

إيقاف سكالوني مدرب الأرجنتين وريكاردو جاريكا مدرب منتخب تشيلي، مباراة واحدة لكل منهما كان قرار من الاتحاد بعد تأخر نزول الفريقين لأرض الملعب خلال مباراتي كندا والأرجنتين على الترتيب.

 

وتأخر لاعبو الأرجنتين في النزول لأرضية الملعب قبل الشوط الثاني من مباراة كندا في الجولة الأولى، وتقرر  الأمر  مع منتخب تشيلي خلال مباراة الأرجنتين في الجولة الثانية.

 

وأكد اتحاد أمريكا الجنوبية أن قرار إيقاف مدربا الأرجنتين وتشيلي لمباراة واحدة، جاء بسبب عدم  الالتزام بالمادتين 104 و145 من لوائح البطولة والتي تتعلق بالتأخر في النزول إلى أرض الملعب في بداية المباراة أو عند استئناف اللعبن بجانب تغريم الاتحادين الأرجنتيني والتشيلي لكرة القدم، 15 ألف دولار.
 

مقالات مشابهة

  • مدرب بلجيكا يبدي "دهشته" من أداء لاعبين بعد الوداع.. من هما؟
  • ماذا ينتظر أهالي الإسماعيلية من الحكومة المرتقبة؟.. انتعاش سياحي وتجاري
  • مختص في التاريخ يرد على تصريحات الخميس حول وهمية شخصية جابر بن حيان
  • ضياء السيد: يجب تغيير بعض أجانب الأهلي مع بقاء معلول موسمين
  • أحمد ساري: حكم مباراة الاتحاد والداخلية أعترف بصحة الهدف الملغي
  • «الكشكي»: هناك آمال كبيرة من مجلس أمناء الحوار الوطني معلقة على الحكومة الجديدة
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • مدرب البرازيل يكشف عن سر بكائه بعد مباراة كوستاريكا ..فيديو
  • يورو 2024.. مدافع سلوفاكيا: نحتاج لأداء مثالي لهزيمة منتخب إنجلترا
  • سبب مفاجئ يبعد مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا