كشف الناخب الوطني جمال بلماضي، اليوم الخميس، عن العديد من الخبايا المتعلقة بالمنتخب الوطني، منذ توليه زمام العارضة الفنية عام 2018.

وصرّح الناخب بلماضي، على هامش الندوة التي نشّطها بجامعة الجزائر 3 بدالي براهيم: عند التحاقي في 2018 بالعارضة الفنية للمنتخب وجدت المجموعة مقسمة وغير متحدة”.

وأردف:”كان هناك كوادر للمنتخب الوطني كانوا يعتقدون أن المنتخب ملك لهم”.

وأضاف بلماضي :”التحقت بالمنتخب الوطني سنة 2018 و وجدته في المرتبة 14 افريقيا، وكنا بدون فوز خارج الجزائر منذ أربع سنوات”.

وتابع المتحدث:”بصفتي لاعبا سابقا و مناصرا، لكن لم أكن أعرف ماذا يوجد من مشاكل، لكني كنت مهتما بمتابعة المنتخب الوطني ومدى تطوّره”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد مران المنتخب الأولمبي ويؤكد على تذليل العقبات لتوفير أفضل مناخ للمنتخب وكل الرياضيين

حرص وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على مؤازرة المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم و حضور مران المنتخب، ضمن استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، و أكد أن الدولة المصرية تعمل على تذليل كل العقبات لتوفير أفضل مناخ للمنتخب الاولمبي وجميع الرياضيين المصريين، للمنافسة على ميدالية أولمبية.

وشهد المران حضور جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعدد من أعضاء الاتحاد.

وأشار الوزير إلى أن الجميع بذلوا كل الجهد خلال الفترة الماضية مع مدير فني للمنتخب على أعلى مستوى، مطالبا الجميع بالظهور بالشكل والأداء المبهر الذي يليق باسم منتخب مصر وبذل كل الجهد للمنافسة على ميدالية.

وأضاف وزير الرياضة، أن المنتخب خاض عددا من المباريات الودية، والتي تأتي في إطار حرص الجهاز الفني والاتحاد للوقوف على مستوي اللاعبين، استعدادا لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

وتقدم جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرك القدم، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على الاهتمام بالمنتخب الاولمبي، موضحا أن وزير الشباب والرياضة أكد في كل لقاءاته على الحرص والتفاني في العمل من أجل المنافسة على ميدالية أولمبية.

وأعرب روجيريو ميكالى، المدير الفني للمنتخب الأولمبي عن سعادته قائلا "سعيد بجميع أعضاء المنتخب الأولمبي واللاعبين، وازدادت سعادتي بعد انضمام النني وزيزو"، كما وجه حديثه لوزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قائلا: " نحن جميعا على قلب رجل واحد، ونسعى للمنافسة على ميدالية".

ويترأس الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي البرازيلي روجيريو ميكالى، المدير الفني، وتمكن المنتخب الوطني من التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بعد أن حقق المركز الثاني ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والتي أقيمت في المغرب.

وجاءت مصر في المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية بجانب كل من: "إسبانيا، أوزبكستان، جمهورية الدومينيكان"، حيث يفتتح المنتخب المصري مبارياته أمام جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو، يليه مواجهة منتخب أوزبكستان يوم 27 يوليو.. ليختتم المنتخب المصري مواجهاته أمام المنتخب الإسباني يوم 30 يوليو.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد مران المنتخب الأولمبي ويؤكد على تذليل العقبات لتوفير أفضل مناخ للمنتخب وكل الرياضيين
  • “منتخب بناء الأجسام” يحرز 8 ميداليات ملونة في بطولة آسيا بمنغوليا
  • عضو الجبلاية يوضح حقيقة طلب مدرب المنتخب الأولمبي الرحيل
  • القوس والسهم يختار يوسف طلبة وجنى علي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • الفيصل يهنئ “أخضر تحت 19” بعد التتويج بغرب آسيا
  • كريم الدبيس: زيزو والنني لديهم خبرات كبيرة وإضافة للمنتخب الأولمبي
  • مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر
  • بيدري يُثير مخاوف المنتخب الإسباني بعد إصابته القوية
  • الناخب الوطني بيتكوفيتش يصل لملعب 5 جويلية