يفاضل السوسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بين الثنائي أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك و محمد حمدي لاعب بيراميدز والتي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الكروي الجاري.

الأهلي وسيراميكا.. غيابات الأحمر صداع في رأس كولر قبل صدام الليلة بالدوري موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022-2023

وقال الإعلامي محمد شبانه في تصريحات إذاعية صباح اليوم أن كولر يميل حتى الآن تجاه فكرة التعاقد مع أحمد فتوح خاصة وأنه أصغر سنا وأكثر من ناحية الخبرات الدولية.

وأضاف شبان حديثه بأن إداره الأهلي ترفض فكره ضم أي لاعب من الثنائي خلال فتره الانتقالات الشتوية المقبلة وتفضل أن يكون التعاقد مع أحدهم بداية من الموسم الجديد، في صفقة انتقال حر لعدم الدخول في مفاوضات مع ناديي الزمالك و بيراميدز.

موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك:

وحدد اتحاد الكرة المصري يوم الأربعاء الموافق 13 من شهر مارس بالعام المقبل 2024 كموعد لنهائي بطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك 2022 – 2023 عن الموسم الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر الأهلى النادى الأهلى احمد فتوح محمد حمدي بيراميدز

إقرأ أيضاً:

أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير

 

تبحث إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

الأهلي يُفاضل بين 5 مهاجمين لعرضهم على كولر

وكشف الإعلامي كريم رمزي عبر برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" النادي الأهلي يضع 5 مهاجمين تحت الأنظار؛ من أجل ضم أحدهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ".

الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب الزمالك يتقدم بشكوى ضد رابيد بوخاريست لمنع بوبيندزا من المشاركة

وأضاف:" أبرز هؤلاء المهاجمين الذين يرغب الأهلي في ضمهم  هو الثنائي أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي، وعبد الرحمن البانوبي نجم زد إف سي".

وأوضح:" النادي الأهلي يعمل في سرية تامة بشأن صفقة المهاجم، وفي حال تم الاتفاق على كافة الأمور، سيحسم مسئولي النادي الصفقة قبل فترة الانتقالات الشتوية، ليتم الإعلان عنها في يناير ".

ثم أتم كريم رمزي:" إدارة النادي الأهلي تنتظر عودة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من سويسرا، حتى يتم عرض الخمس مهاجمين عليه؛ واختيار أحدهم للتعاقد معه على الفور".

مقالات مشابهة

  • فحص طبي يحدد مصير نجم الأهلي من مباراة الهلال
  • تامر أمين: مباراة السوبر الأفريقي درس للأهلي والزمالك (فيديو)
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • وادي دجلة يرسل إنذارًا للأهلي والزمالك بـ 5 صفقات نسائية
  • خالد جادالله: كولر لم يُجهز لاعبي الأهلي نفسيًا للسوبر.. والزمالك استحق اللقب
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • اليوم.. الأهلي يواجه برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في كأس العالم لأندية اليد
  • «كذبوا ولو صدفوا».. ماذا قالت ليلى عبداللطيف عن مباراة الأهلي والزمالك؟