النهار أونلاين:
2024-07-07@02:27:53 GMT

الفاف تعزي في وفاة محمد العايب

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

الفاف تعزي في وفاة محمد العايب

تقدمت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، اليوم الخميس، بالتعازي في وفاة الرئيس السابق محمد العايب.

وقدم رئيس الفاف وليد صادي، رفقة أعضاء المكتب الفيدرالي، التعازي لعائلة الفقيد محمد العايب، الذي وافته المنية اليوم عن عمر ناهز 83 سنة.

وجاءت تعزية الفاف على النحو التالي:”يتقدم رئيس الفاف و أعضاء مكتبه ، بأخلص التعازي و أصدق المواساة  إلى عائلة وأقارب الفقيد  وكذلك إلى  أسرة اتحاد الحراش، النادي الذي ترأسه  الفقيد  ، راجيين من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و أن يلهم أهله  جميل الصبر و السلوان و يسكنه فسيح جناته”.

  

 وأضاف ذات البيان:”يذكر أن الراحل محمد العايب  كان أحد  الفاعلين في مجال كرة القدم الجزائرية خلال الثلاثين عامًا الماضية، و من بين الأكثر كفاءة وديناميكية، والمعروف قبل كل شيء بالحب غير المشروط الذي جلبه إلى ناديه، اتحاد الحراش، الذي كان دائمًا يدافع عنه  بلا كلل”.

الفاف

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: محمد العایب

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يعزي في وفاة أحمد رفعت: صداقة تجاوزت الكرة

 في خبر محزن لمحبي كرة القدم، قام محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بتقديم واجب العزاء لأسرة وأحباء اللاعب أحمد رفعت، الذي وافته المنية صباح يوم السبت.

أحمد رفعت، الجناح الهجومي لنادي مودرن سبورت، توفي عن عمر يناهز 31 عامًا، ما دفع محمد صلاح للتعبير عن حزنه وتضامنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، حيث كتب: "البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه".

تعود صداقة محمد صلاح وأحمد رفعت إلى ما يقرب من 15 عامًا، حيث تنافسا سويًا في مراحل الناشئين والشباب داخل الساحة المصرية لكرة القدم.

أثناء فترة تواجدهما في نادي بازل السويسري في أبريل 2013، اقترب الثنائي أكثر من بعضهما، وعبر موقع "فالجول" عن رسالة صلاح التي أوضح فيها سعادته واستمتاعه بالحياة في سويسرا، وكان ذلك أثناء مشاركتهما في فترة إعارة معًا.

تجسدت العلاقة بين اللاعبين في الصورة التي نشرها صلاح آنذاك، وهما يتجولان في شوارع سويسرا، مما أظهر الروابط القوية بينهما خارج الملاعب أيضًا.

بهذه الكلمات القليلة، عبر محمد صلاح عن فقدانه لصديقه وزميله في الملاعب، مؤكدًا على العلاقة العميقة التي ربطتهما طوال السنوات الماضية في عالم كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. الفاف تنشر كواليس نهائي الكأس بطريقة رائعة
  • الملاعب الحزينة.. عندما تحصد كرة القدم أرواح اللاعبين
  • “الفاف” تعزي في وفاة اللاعب الدولي المصري أحمد رفعت
  • محمد صلاح يعزي في وفاة أحمد رفعت: صداقة تجاوزت الكرة
  • وفاة أحمد رفعت: نجم كرة القدم الذي غادرنا وراءه تصريحات مؤثرة
  • النعيمي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • عضو السياسي الأعلى الرهوي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • أحزاب سياسية تشيد بالمسيرة النضالية للواء الراحل خالد باراس
  • تنظيم التصحيح يشيد بالمسيرة النضالية للواء الراحل خالد باراس
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة الدكتور يحيى زيد الشامي