علق عماد النحاس لاعب الأهلي السابق، علي أداء الفرنسي انتوني موديست خلال الفترة الماضية مع النادي الأهلي، قائلا:" اللاعب لم يقدم المطلوب ولو استمر علي ذلك محدش هيستحمل أكتر من كده لازم اللاعب المحترف يكون إضافة للدوري والنادي".

وتابع النحاس خلال حواره مع أحمد حسام ميدو بقناة المحور،:" موديست لم يقنع حتي الآن قد تكون الفترة التي غابها عن الملاعب هي السبب في مستواه الآن ولكن لم يقدم المطلوب والأهلي لن ينتظر كثيرا علي وكولر يمنحه  الفرصة ولن لم يستغلها حتي الآن.

وناقشت لجنة تخطيط الكرة داخل الأهلي، مصير أنتوني موديست مع مارسيل كولر، وذلك لحسم ملامح ملف صفقات الأهلي الشتوية، يناير 2024.

ورفض كولر، توصية لجنة التخطيط، وتمسك باستمرار أنتوني موديست، ومنحه الفرصة كاملة حتى نهاية الموسم الجاري، حيث راهن المدرب السويسري، على تألق موديست مع الفريق، حال استمراره في المشاركة طوال الموسم الجاري، مشددًا على حاجة اللاعب لتحقيق عامل الانسجام مع باقي زملائه بالفريق، خلال المرحلة المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المدرب السويسري الفرنسي أنتوني موديست النادي الأهلي عماد النحاس صفقات الأهلي لاعب الأهلي

إقرأ أيضاً:

رسالة وداع مؤثرة.. موديست يعلن الرحيل عن الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي رحيله رسميا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد نهاية عقده يوم 30 يونيو الجاري ورفض النادي تفعيل بند الموسم الثاني في عقد المهاجم الفرنسي.

وبعد الرحيل عن الأهلي ووجه موديست رسالة وداع مؤثرة لجمهور القلعة الحمراء عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وقال موديست في رساله الوداع: لقد أتى اليوم وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن لكوني جزءًا من هذا النادي التاريخي، لقد ارتديت النسر وعشت بشرف.. شكرًا لجميع المعجبين على دعمهم اليومي وحبهم المذهل، أنتم رائعون للغاية وجعلتم هذه التجربة مميزة حقًا.. أريد أيضًا أن أشكر المدربين والموظفين وقبل كل شيء زملائي في الفريق، في الأشهر الـ 10 الماضية، تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلم المزيد.. كفريق فزنا بـ 3 ألقاب الكأس، وكأس السوبر، ودوري أبطال إفريقيا والذي نفتخر به جدًا، واللقب الرابع قاب قوسين أو أدنى وهو الدوري المصري، اذهبوا واحصلوا عليه.. يلا يا رجالة.

واختتم موديست رسالته قائلًا: أشكر كل من رحب بي ودعمني ورافقني في رحلتي الصغيرة، أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح المستمر.

وكانت “البوابة نيوز” أكدت في وقت سابق أن الأهلي رفض تمديد عقد موديست لمدة شهرين لإستكمال الموسم وأن أنتوني موديست سيرحل عن الأهلي يوم 30 يونيو مع أخر يوم في عقده .

الأهلي يرفض تمديد عقد أنتوني موديست لمدة شهرين.. اعرف السبب


 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر
  • انتهت الرحلة.. ماذا قدم أنتوني موديست مع الأهلي في 10 شهور؟
  • رسالة وداع مؤثرة.. موديست يعلن الرحيل عن الأهلي
  • بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق