RT Arabic:
2024-09-30@14:38:54 GMT

بيسكوف: حان الوقت ليفهم الجميع استحالة هزيمة روسيا

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

بيسكوف: حان الوقت ليفهم الجميع استحالة هزيمة روسيا

قال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف إنه حان الوقت كي يفهم الجميع أنه من المستحيل هزيمة روسيا في ساحة المعركة.

إقرأ المزيد البيت الأبيض يقلص حزم المساعدات العسكرية لأوكرانيا

وأضاف بيسكوف على هامش المنتدى التاسع عشر للتعاون الإقليمي بين روسيا وكازاخستان: "حان الوقت ليفهم الجميع في كييف وواشنطن أنه من المستحيل هزيمة روسيا في ساحة المعركة".

وطلب أحد الصحفيين من بيسكوف التعليق على إعلان البيت الأبيض أن 96% من الأموال المخصصة لأوكرانيا قد تم إنفاقها، فأجاب: "لقد قرأت مؤخرا أن الولايات المتحدة تصرف ما يزيد عن 200 مليون دولار في الساعة خدمة لديونها... لن يكون لديهم ما يكفي من الورق لطباعة النقود".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: بيسكوف أسلحة ومعدات عسكرية الأزمة الأوكرانية الاتحاد الأوروبي البيت الأبيض الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا الكرملين حلف الناتو وزارة الدفاع الروسية

إقرأ أيضاً:

حجة: 46 ساحة تعلن دعمها وتضامنها مع فلسطين ولبن

جاء ذلك في الاحتشاد الشعبي الكبير وغير المسبوق لأبناء حجّـة، الجمعة، في 46 ساحة متفرقة بالمدينة ومختلف المديريات؛ تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، تحت شعار” يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.

وفي المسيرات رفع المشاركون الإعلام اليمني والفلسطيني واللبناني وشعارات البراءة من أعداء الإسلام والمسلمين، والمؤكّـدة على وقوفهم مع لبنان وغزة في معركة الكرامة والحرية والعزة. وجَدَّدَ أهالي حجّـة، العهد من يمن الإيمان بمواصلة دعم ومساندة فلسطين ولبنان، موضحين أن زوال “إسرائيل” بات قريبًا جِـدًّا مهما ارتكب من مجازرَ وإجرام، مشدّدين موقفهم الإيماني الثابت والمبدئي في مواجهة العدوّ الصهيوني ومن خلفه الأمريكي والبريطاني.

في السياق، رحَّبَ بيانٌ مشتركٌ صادرٌ عن مسيرات حجّـة، بالعمليات النوعية التي نفذتها القوات المسلحة في قلب كيان العدوّ الإسرائيلي “يافا المحتلّة” من خلال عمليتين ناجحتين حقّقتا أهدافهما بدقة لتؤكّـد أن لا مكان آمنًا لمجرمي الحرب الصهيونية.

وأكّـد البيان، أن خيار الثبات والصمود هو الخيار السليم والمثمر دائماً وأن استهداف العدوّ الصهيوني للشعبين الفلسطيني واللبناني هو شهادة بأنها شعوب حية وأنها لن تقبل بما قبل به غيرهم من الخنوع والذلة والمهانة.

وجدد التأكيد على الاستمرار في الخروج الأسبوعي في مسيرات مليونية حتى النصر بإذن الله. كما أكّـد البيان الاستمرار على الموقف الثابت الإيماني والمبدئي في مواجهة العدوّ الصهيوني عدو الأُمَّــة الإسلامية الأول ومن خلفه الأمريكي والبريطاني.

ونوّه على أن هذا الموقف يعتبر شرفًا لنا ونورثه لأجيالنا ولن تفلح المؤامرات الأمريكية بالتأثير عليه، ولن يتزحزح أَو يتراجع.

مقالات مشابهة

  • ليلى عبد اللطيف خدعت الجميع وساهمت في اغتيال ”حسن نصر الله”
  • هل أصبحت المنافذ الحدودية ساحة للفساد والتهريب في العراق؟
  • ابنة السيد حسن نصر الله: المعركة مع العدو بدأت الآن
  • هزيمة “شرطي العالم” في البحر الأحمر.. خسارة القتال والسردية والنفوذ!
  • في ساحة المسجد.. شاب يطعن إمام بالمعاش بعد الانتهاء من الصلاة بالمنوفية
  • هدى عبد الناصر: السودانيون استقبلوا عبد الناصر عقب هزيمة 67 استقبالا حافلا
  • حجة: 46 ساحة تعلن دعمها وتضامنها مع فلسطين ولبن
  • أبناء تعز يحتشدون في 12 ساحة لنصرة غزة ولبنان
  • حشود جماهيرية في 12 ساحة بتعز تأكيداً على استمرار التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرات مليونية في 69 ساحة بالحديدة تنديداً بالمجازر الصهيونية في لبنان وفلسطين