أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، قال إن فرنسا ستزيد مساعداتها لغزة إلى 100 مليون يورو.

وصول طائرة مساعدات سعودية إلى مطار العريش تمهيدا لدخولها إلى غزة نقيب البيطريين: ندعم قرارات وإجراءات الدولة تجاه غزة ونقف بجانب الحق الفلسطيني  قطاع غزة

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي عدوانه الوحشي على قطاع غزة، مستهدفًا المناطق السكنية والمستشفيات والمساجد والمدارس بالقصف جوًا وبحرًا وبرًا، ما خلف آلاف الشهداء والجرحى معظمهم من الأطفال والنساء وكبار السن.

حصار شديد على قطاع غزة

ولا يزال هناك المئات تحت الأنقاض لم يتم انتشالهم بسبب الأوضاع الميدانية الخطيرة، وذلك وسط حصار شديد على القطاع، ومنع دخول الوقود والمساعدات الحيوية، ما يزيد من تعقيد وخطورة الوضع على حياة المدنيين وينذر بكارثة إنسانية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزة فلسطين فرنسا بوابة الوفد الوفد

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب..أيرلندا تغرم ميتا 91 مليون يورو

قررت مفوضية حماية البيانات الأيرلندية، تغريم شركة "ميتا بلاتفورمز أيرلندا ليمتد" لمجموعة "ميتا بلاتفورمز" 91 مليون يورو بتهمة انتهاك قانون حماية البيانات العامة، بسبب حفظ كلمات مرور المستخدمين بطريقة غير مناسبة.

وجاءت الغرامة بعد تحقيق بدأ في أبريل(نيسان) 2019، بعد إعلان ميتا حفظ  كلمات المرور لأعداد من المستخدمين في صورة نص بسيط في أنظمتها الداخلية بصورة غير مقصودة.

وفي وقت سابق من العام الجاري، تبادلت مفوضية حماية البيانات الأيرلندية مسودة قرار الغرامة مع السلطات ذات الصلة في الاتحاد الأوروبي، والمنطقة الاقتصادية الأوروبية، ولم تتلق أي اعتراضات عليه.

Irish regulator fines Meta Ireland €91M: Ireland's Data Protection Commission (DPC) announced on Friday that it would reprimand and impose a €91 million on Meta Platforms Ireland Limited (MPIL) following an inquiry launched in April 2019.The... https://t.co/sEUKE3Y470

— MemeStreamNews (@MemeStreamNews) September 27, 2024

وقال غراهام ديول مدير إدارة الاتصالات في مفوضية حماية البيانات الأيرلندية، إن الحادث الذي كان في يناير(كانون الثاني) 2019، أثر على 36 مليون مستخدم من مستخدمي فيس بوك، وإنستغرام في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، التي تشمل الاتحاد الأوروبي، وأيسلندا، وليخشنشتاين، والنرويج.
وفي أوائل 2022 فرضت مفوضية حماية البيانات غرامة بـ265 مليون يورو على ميتا بتهمة انتهاك قانون حماية البيانات.


#Ireland’s #Data Protection Commission (DPC) on Friday fined #Meta 91 million euros (around $101.5 million) for 2019 breach that exposed hundreds of millions of #Facebook passwords.

Read More:https://t.co/bKQbaqR7gt#Privacy #Databreach #Monopoly pic.twitter.com/UDRA6GeIMQ

— Benefit News (@BenefitNews24) September 28, 2024

مقالات مشابهة

  • عاجل..فرنسا تعلن موعد زيارة ماكرون للمغرب
  • لهذا السبب..أيرلندا تغرم ميتا 91 مليون يورو
  • فضيحة كلمات المرور المكشوفة تكلف ميتا 91 مليون يورو في أيرلندا
  • ماكرون يزور المغرب نهاية الشهر المقبل.. هكذا ردت البوليساريو
  • لقبول هدنة في لبنان.. ماكرون يطالب أميركا بالضغط على إسرائيل ويُحذر
  • ماكرون يطالب أميركا بالضغط على إسرائيل لقبول هدنة في لبنان
  • ماكرون: فرنسا تعارض تحويل لبنان إلى غزة جديدة وعلى إسرائيل وقف هجومها
  • المفوضية الأوروبية تمنح البرتغال ضوءاً أخضر: 500 مليون يورو لتغطية خسائر الحرائق
  • ماكرون: فرنسا تعارض أن يصبح لبنان غزة جديدة
  • مقابل 100 مليون يورو.. ليفربول عينه على رودريغو