عدن الغد:
2024-07-08@09:09:10 GMT

استمرار اعتقال الاعلامي المشجري

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

استمرار اعتقال الاعلامي المشجري

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

 

أفاد مقربون من الشاب الاعلامي بدر ناصر المشجري رئيس اللجنة الإعلامية لملتقى أبناء المشاجرة عن استمرار احتجازه منذ ظهيرة يوم أمس الأربعاء في مقر البحث الجنائي بالمكلا وحتى هذه الساعة .

وأشاروا لـ "عدن الغد" إلى أنهم ظلوا من يوم أمس في متابعة مستمرة للجهات الأمنية  التي تحتجز أبنهم إلا أنهم صدموا برفض اطلاق سراحه على الرغم من الكثير من المناشدات.

وكانت قوات أمنية قامت صباح أمس الأربعاء باعتقال الشباب المشجري أثناء تواجده في الوقفة التي نظمت بالمكلا احتجاجاً على منع السلطات الأمنية انعقاد لقاء شبابي لقادة المنظمات والملتقيات والمكونات والنشطاء الحضارم كان مقررا عقده في مدينة المكلا.

ويذكر أن نقابة الصحفيين اليمنيين فرع حضرموت وشبوة والمهرة قد طالبت أمس السلطات الأمنية بالإفراج الفوري عن الإعلامي المشجري معتبرة اعتقاله يشكل تهديداً للصحفيين وانتهاكاً لحرية الرأي وحق التعبير.

وناشدت النقابة محافظ حضرموت و رئيس اللجنة الأمنية بالتدخل العاجل للإفراج عن الاعلامي المشجري وعودته إلى بيته واسرته .

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

شكوى ضد كانييه ويست تهدد دخوله روسيا مجددًا

متابعة بتجــرد: قوبلت زيارة كانى ويست إلى روسيا برد فعل إيجابى إلى حد كبير، ومع ذلك، كان هناك البعض ممن لم يرغبوا فى تواجده فى بلادهم، ويُزعم أنهم أبلغوا عنه جهاز الأمن الفيدرالى الروسى أو FSB.

ويُعتقد أنهم من النشطاء الأرثوذكس الروس المتشددين الذين يبدو أنهم غاضبون من كلمات كانى المثيرة للجدل فى أغنية من ألبومه الأخير Vultures 1.

وفقًا لموقع Metro، يبدو أن حركة سوروك سوكولوف، وهى حركة تقليدية، تشتكى من الكلمات التى يعتقدون أنها تشير إلى حرب روسيا المستمرة ضد أوكرانيا والتقليل من شأن المرأة الروسية، والكلمات المعنية كانت من أغنية Vultures، حيث قال مغنى الراب كانى ويست: “إنها روسية، لقد ضربت من أجل أوكرانيا”، كما صور المرأة الروسية مدمنة مخدرات ذات ميول منحرفة.

ويُزعم أن الرسالة دعت السلطات إلى منع دخول كانى إلى روسيا إذا عاد للبلاد لحضور عرض تم الإبلاغ عنه فى سبتمبر المقبل.

ومؤخرًا، تناولت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كاردشيان، العشاء مع زوجها السابق كانى ويست، وذلك فى نوبو ماليبو، حيث اجتمع الثنائى مع أطفالهما وأصدقائها فى المدرسة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وشوهد الثنائى وهما يصلان بفارق دقائق، ولم تكن زوجة ويست الحالية بيانكا سينسورى موجودة فى المطعم، وارتدت ابنة كانى وكيم الكبرى نورث وأصدقاؤها قمصان Vultures كبيرة الحجم ذات الأكمام الطويلة للاحتفال بالإصدار القادم لألبوم Ye Vultures.

main 2024-07-08 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شكوى ضد كانييه ويست تهدد دخوله روسيا مجددًا
  • بعد يوم من تولي بزشكيان.. اعتقال محامي انتقد قمع المظاهرات
  • إيران: اعتقال ثمانية إرهابيين قاموا بمهاجمة سيارة كانت تحمل صندوق اقتراع
  • تركيا.. اعتقال زعيم مافيا روسي مطلوب من قبل الإنتربول
  • السلطات الإيطالية: حقائب ديور وأرماني باهظة الثمن تكلفتها 57 دولارا
  • حرائق مرعبة تجبر 13 ألف شخص على ترك منازلهم في كاليفورنيا (فيديو)
  • تركها في دورة مياه بالمملكة ..كويتي يتخلى عن زوجته بعد خلاف بينهما
  • اكتشاف سبب غريب وراء التدخين وصعوبة الإقلاع عنه
  • «زراعة القاهرة» تطلق المهرجان الأول لمشروعات تخرج الطلاب الأربعاء المقبل
  • بنات الموديلز في اليمن.. صدام مع المجتمع وقيود العادات والتشريع الديني (تقرير خاص)