حرص عدد كبير من الفنانين بإلقاء تحية الوداع على الفنان علاء عبدالخالق، الذي توفي صباح اليوم، وشُيعت جنازته في الظهيرة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور مجموعة كبيرة من الأصدقاء والمُحبين له.

أخبار متعلقة

بالمقابر..محمد فؤاد يودع علاء عبدالخالق ويتلقى العزاء في صديقه الراحل

انهيار حميد الشاعري أثناء دفن علاء عبدالخالق بالمقابر : «أخويا.

.متسبنيش»

تعرف على موعد ومكان عزاء علاء عبدالخالق (تفاصيل)

في الجنازة، اجتمع شمل عدد كبير من أصدقاء الراحل علاء عبدالخالق في جنازته، وكأنهم يلقون عليه نظرة الوداع، ويسلمون عليه للمرة الأخيرة بعدما توفي بشكل مفاجئ، ولكن السر في أمراض الشيخوخة التي سيطرت عليه، حتى أنه ظهر في حفل زفاف ابنته وهو جالسًا على كرسي، لا يستطيع التحرك.

جنازة علاء عبدالخالق

علاء عبدالخالق من بدلة الزفاف لـ كفن الوفاة

ظهر علاء عبدالخالق لللمرة الأخيرة، في حفل زفاف ابنته الذي الذي ارتدى فيه، بدلته الأنيقة، وحذائه اللامع، والتف أصدقائه حوله، يُباركون له ويهنؤه بزواج ابنته، البعض غنى وآخرون رقصوا، وغيرهم سقفوا والتقطوا الصور التذكارية مع علاء عبدالخالق صديق عمرهم، مثل حميد الشاعري، محمد محي، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، وغيرهم من المُحبين.

أما البكاء كان عنوان جنازة الراحل اليوم، حيث حضرها نفس الأشخاص ولكن بوجه شاحبه، حيث انهار إيهاب توفيق، وارتسمت علامات الحزن على وجه الكابو حميد الشاعري، والفنان محمد محي حزينًا، وحسام حسني هو الآخر، ظهر عليه الحزن الشديد لرحيل صديقه الخلوق.

جنازة علاء عبدالخالق

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الراحل علاء عبدالخالق، ومنهم النجم عمرو دياب، وحميد الشاعري، ونجلاء بدر، وإيهاب توفيق، وعصام كاريكا، وأحمد سعد، ومصطفى قمر، نبيل الحلفاوي، وصلاح عبدالله، وحلا شيحة، محمد فؤاد.

أغاني علاء عبدالخالق

أطلق علاء عبدالخالق أول ألبوماته «مرسال»، في عام 1985، بالتعاون مع حميد الشاعري، ثم أطلق ألبوم «وياكي» الذي طرحه في عام 1987، وألبوم «عشانك» في عام 1989، كان آخر الألبومات التي أصدرها هو «حب مش عادي» في عام 2007.

علاء عبدالخالق جنازة علاء عبدالخالق وفاة علاء عبدالخالق رحيل علاء عبدالخالق حميد الشاعري مصطفى قمر حميد الشاعري وعلاء عبدالخالق الفنان علاء عبدالخالق أغاني علاء عبدالخالق

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: علاء عبدالخالق جنازة علاء عبدالخالق وفاة علاء عبدالخالق حميد الشاعري الفنان علاء عبدالخالق علاء عبدالخالق حمید الشاعری فی عام

إقرأ أيضاً:

برعاية دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ودعم وتوجيه السيد الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد نعيم الغزي

شبكة أنباء العراق ..

اتمام المرحلة الاولى وانطلاق المرحلة الثانية لمشروع مدينة اور السياحية تمت المباشرة بمشروع انشاء متحف اور العالمي على مساحة 4500م2 ليكون معلما حضاريا يواكب التطور في مجال المتاحف الكبيرة وذلك من خلال الاشراف المباشر والمتابعة المتواصلة للسيد رئيس صندوق اعمار محافظة ذي قار المهندس محمد جواد الزيدي والذي وجه الشركة المنفذة بمضاعفة الجهود وفتح مواقع عمل إضافية من اجل الإسراع بإنجاز المشروع ضمن المواصفات المحددة.

user

مقالات مشابهة

  • مابين المشدد والبراءة.. الحكم علي المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • ننشر منطوق الحكم على المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • "بقالي كتير ماضحكتش" .. إنجي علاء تشيد بمسرحية ميمو
  • السيناريست إنجي علاء تشيد بـ مسرحية ميمو بهذه الكلمات (صورة)
  • ديسكو 90| حفل من التسعينيات في لبنان.. الموعد والمكان
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • المستخدمون يودعون خدمة ICQ الشهيرة للأبد
  • برعاية دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ودعم وتوجيه السيد الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد نعيم الغزي
  • تخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشارقة