الأسبوع:
2024-09-16@18:21:17 GMT

رايس: أشعر بالراحة بوجود مارتينيلي وساكا معنا

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

رايس: أشعر بالراحة بوجود مارتينيلي وساكا معنا

أشار ديكلان رايس، نجم نادي أرسنال، أنه يشعر بالسعادة بوجود كلا من جابرييل مارتينيلي وبوكايو ساكا في صفوف فريقه.

وتألق ساكا ومارتينيلي وساهم الثنائي في فوز أرسنال على إشبيلية بهدفين دون رد يوم أمس الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

وقال رايس: أعتقد أن الليلة كانت هائلة بالنسبة لهم بسبب ثقتهم. أعتقد أن المباريات الفردية كانوا مخيفين، في كل مرة كان لديهم ظهيرين 1 ضد 1، كانوا يهاجمونهم وأنا لا أريد أن أكون على الطرف المتلقي لذلك لأكون صادقًا معك، لقد كانا كلاهما مميزان".

وأضاف: "كنا جيدين للغاية، ولدينا طاقة عالية، في ذلك منذ البداية، بكامل طاقتنا. لم نسمح لهم بالتنفس، وأعتقد أنهم سددوا كرة واحدة طوال المباراة. لقد كان مجرد أداء جيد حقًا في جميع النواحي، خاصة عندما كانوا جالسين".

وأوضح: "لقد لعبنا بشكل عميق حقًا مع خمسة لاعبين في خط الدفاع، وهو أمر يصعب دائمًا كسره. ولكن بمجرد أن فعلنا ذلك، كان الأداء جيدًا للغاية".

وحول ما فعله باللعب في المسابقة حتى الآن، أضاف: "إنه أمر مميز حقًا. إنه دوري أبطال أوروبا. إنها أكبر الليالي التي يمكنك الحصول عليها كلاعب، وإنه لشرف كبير أن تلعب فيها".

وأتم: "لقد كانت مباريات دور المجموعات مذهلة حتى الآن، وآمل أن نصل إلى مستوى أعلى إذا وصلنا إلى الأدوار الإقصائية، لذلك أنا أتطلع حقًا إلى ذلك بالفعل".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أرسنال بوكايو ساكا ديكلان رايس ساكا مارتينيلي

إقرأ أيضاً:

غوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي

‬قال مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، إن "فريقه سيتأقلم مع الأسبوع الحالي الصعب من خلال الاستعانة بلاعبي الأكاديمية من الشبان، وذلك قبل انطلاق مشواره في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم".

ويستعد فريق غوارديولا للكثير من الأحداث، إذ من المقرر أن تبدأ جلسة استماع مستقلة في مزاعم 115 انتهاكاً من مانشستر سيتي للوائح المالية للدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الإثنين، قبل يومين من استضافته إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.
ويستضيف مانشستر سيتي بعدها آرسنال  في الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل ثم واتفورد في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة يوم الثلاثاء المقبل.

حتى لا تصاب بالارتباك.. نظام #دوري_أبطال_أوروبا بالتفصيل @UEFA https://t.co/Rv1w8Q0Nnk

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 16, 2024


وقال غوارديولا إن "فريقه سيحتاج للتأقلم مع الموسم الحالي الذي من المتوقع أن يخوض خلاله نحو 75 مباراة".
وأبدى العديد من لاعبي مانشستر سيتي، بينهم كيفن دي بروين ومانويل أكانجي وبرناردو سيلفا، مخاوفهم بشأن الجدول المزدحم هذا الموسم مع توسيع بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.
وقال غوارديولا للصحافيين "ليس لدي رأي (بشأن نظام البطولة). الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) قرر ذلك ونحن نريد أن نشارك لذلك سنلعب بهذا النظام".
"نعم، هناك المزيد من المباريات (في الجدول)، لكن هذا هو الوضع. ماذا يمكننا أن نفعل؟ يوم الأربعاء سنلعب ضد أفضل فريق في إيطاليا ثم يوم الأحد سنلعب ضد أفضل فريق محلي منافس في الموسمين الماضيين.
"ثم يوم الثلاثاء ستكون هناك مباراة أخرى. لدينا أكاديمية. علينا أن نتكيف وننطلق. أحب اللعب في دوري أبطال أوروبا لذلك سنلعب".

#ريال_مدريد يواجه شتوتغارت.. ومواجهة حامية بين #ميلان_ليفربول #دوري_أبطال_أوروبا https://t.co/VnzDDleR9x

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 16, 2024


وتم توسيع البطولات الأوروبية الثلاث للأندية إلى 36 فريقاً هذا الموسم وبدأت اتحادات اللاعبين المحترفين في أوروبا إجراءات قانونية ضد الاتحاد الدولي (الفيفا) بشأن كأس العالم للأندية الموسعة للرجال المكونة من 32 فريقا والتي تبدأ في يونيو (حزيران) المقبل في الولايات المتحدة.
وفي الموسم الماضي، سجلت إنجلترا أعلى عدد من المباريات المحلية المتتالية، 87 مباراة، بين البطولات المحلية الأوروبية الكبرى، بينما بلغ متوسط وقت التعافي بين أندية الدوري الممتاز 67.3 ساعة.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من فينيسيوس بعد تسلم جائزة أفضل لاعب في دوري الابطال
  • كومباني: لا يوجد فارق بين مباراة دينامو زغرب أو برشلونة
  • خبر سيء لفريق وجماهير برشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • أنشيلوتي: شتوتجارت فريق عظيم ومنظم.. وما يتعرض له فينيسيوس لا يتحمله أحد
  • بايرن يعلن غياب ساشا بوي عن الملاعب لعدة أسابيع
  • كل ما تريد معرفته عن نظام دوري أبطال أوروبا بالتفصيل
  • جوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي
  • غوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي
  • بيلينغهام جاهز للمشاركة ضد شتوتغارت
  • بابا الفاتيكان: لا أعتقد أن إسرائيل أو حماس تتخذان خطوات لصنع السلام