أوضحت إدارة نادي إتحاد بسكرة المستقيلة، عن كيفية صرف أموال الإعانات، التي يتم صبّها في حساب الفريق من طرف الدولة لتسيير فريق محترف.

ونشرت إدارة إتحاد بسكرة، في بيانها جدولا يوضح كيفية صرف هذه المبالغ التي صبت في حساب الفريق.

وأوضحت الإدارة، أن المبالغ التي صبت في حساب الفريق، لا تخض موسما واحد، ولكنها تغطي مصاريف 3 مواسم.

فبعد نهاية كل موسم يقوم الفريق بتسوية جزء من ديون الموسم الماضي، بالإضافة للتحضير للموسم الجديد.

كما أكدت الإدارة، في بيانها، أن الفريق خلال موسم الموسم الرياضي 2021.2022/ 2022.2023 ليس له ديون لدى لجنة المنازعات، وتم تسديد كل رواتب اللاعبين.

حيث قامت الإدارة، بمبلغ 26 مليار سنتيم تسديد جزء من ديون الموسم الرياضي 2021.2022، وسيرت به الموسم الذي يليه، بالإضافة إلى مصاريف الموسم الحالي.

ونوهت إدارة إتحاد بسكرة، أن الموسم الماضي امتد لـ11 شهرا ونصف الشهر، منذ بداية التحضير أوت 2022 لغاية 15 جويلية المنصرم.

وبالإضافة لهذا، فإن الإدارة، هي من تتكفل بمصاريف إيواء وإطعام اللاعبين رغم وجود العديد من المرافق العمومية في مدينة بسكرة الغير مستغلة.

والتي لم يستفد منها الفريق رغم مطالب الإدارة، لتفادي مصاريف إضافية.

وفي ختام البيان، تقدم أعضاء مجلس إدارة نادي إتحاد بسكرة المستقيل، بالشكر لوالي بسكرة ورئيس البلدية على مجهوداتهما وتضحياتهما لصالح الفريق.

وأكد الأعضاء المستقيلون أن قرار الإستقالة لا رجعة فيه، وأعربوا عن تمنياتهم بنيل الفريق شركة ترعى شؤون الفريق.

الجدول أدناه يوضح عملية صرف المبالغ التي صبت في حساب الفريق:

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: فی حساب الفریق إتحاد بسکرة

إقرأ أيضاً:

القوات المشتركة تؤكد سيطرتها على قاعدة بئر مزّة التي تُعد من أهم مواقع التحصين لقوات الدعم السريع بدارفور

كشفت مصادر «التغيير» أن القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح المتحالفة مع الجيش السوداني، حققت تقدماً كبيراً على قوات الدعم السريع في محور الصحراء بالقرب من مدينة الجنينة بولاية غرب دارفور في كلبس وشمال مليط وجبل مون وبئر مزة بالقرب من كتم بشمال دارفور.

دارفور: التغيير

كشفت مصادر «التغيير» أن القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح المتحالفة مع الجيش السوداني، حققت تقدماً كبيراً على قوات الدعم السريع في محور الصحراء بالقرب من مدينة الجنينة بولاية غرب دارفور في كلبس وشمال مليط وجبل مون وبئر مزة بالقرب من كتم بشمال دارفور.

فيما أكدت المصادر أن اشتباكات عنيفة بين الطرفين تدور في منطقة تندلتي- 20 كلم شمال الجنينة. وأعلنت القوة تحرير قاعدة بئر مزّة العسكرية- 28 كيلومترًا شمال كتم.

وبدأت المعارك الأخيرة بين الجانبين، في منطقة مدو ثم وادي سندي وصولاً إلى منطقة الصياح، التي تبعد نحو 30 كيلومتراً من مدينة مليط الإستراتيجية بشمال دارفور.

ويشهد السودان منذ 15 أبريل من العام الماضي، معارك ضارية بين الجيش والدعم السريع والمجموعات المتحالفة مع كل منهما، أدت إلى مقتل آلاف الأشخاص وتشريد الملايين داخل وخارج البلاد.

ودفعت المعارك بين الدعم السريع والقوات المشتركة عدداً من سكان منطقة كلبس للجوء إلى شرق تشاد، فيما تشهد الحدود السودانية التشادية بالجنينة موجات نزوح جديدة من غرب وشمال ودارفور.

وأكدت قيادات ميدانية بالقوات المشتركة، تدمير متحرك كامل للدعم السريع بالقرب من محلية كتم، وأعلنت اعتزامهم تحرير مدينة الجنينة من قبضة الدعم السريع.

وفي السياق، قال الناطق باسم القوة المشتركة الرائد أحمد حسين مصطفى في بيان اليوم الأربعاء، إنه تم سحق بقايا “مليشيات الجنجويد” بقاعدة بئر مزّة، التي تُعد من أهم مواقع التحصين لها وتم تدمير كل الدفاعات التي كان العدو يعتمد عليها في شمال، غرب، وجنوب القاعدة، وواصلت مطاردة المليشيات جنوبًا حتى دامرة غرير، على مشارف مدينة كتم.

من جانبها، وصفت قوات الدعم السريع تصريحات حاكم دارفور مني أركو مناوي بشأن بئر مزة والزرق وشمال كتم في شمال دارفور بالكذبة البيضاء بهدف التغطية على الهزائم الكبيرة التي لحقت بالحركات أمس في منطقة المالحة وسرف العوم بغرب دارفور.  

مقالات مشابهة

  • اتحاد العاصمة يتجاوز بسكرة بثنائية مقابل هدف
  • القوات المشتركة تؤكد سيطرتها على قاعدة بئر مزّة التي تُعد من أهم مواقع التحصين لقوات الدعم السريع بدارفور
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • إدارة إتحاد العاصمة تعلن إستدعاء آداليد تيرازاس إلى المنتخب البوليفي
  • اتحاد العاصمة – اتحاد بسكرة: بيان هام من شرطة العاصمة
  • شرطة الجزائر العاصمة تصدر بيانا هاما قبل مواجهة إتحاد العاصمة و إتحاد بسكرة
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • سلطنة عمان تؤكد للعالم ضرورة وضع حد للإبادة الجماعية التي تمارسها إسرائيل