صحيفة الخليج:
2024-10-05@05:56:28 GMT

عمار النعيمي يستقبل وفداً من «دناتا للسفريات»

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

عمار النعيمي يستقبل وفداً من «دناتا للسفريات»

استقبل سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، بمكتبه في ديوان الحاكم، بحضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، وفداً من «مجموعة دناتا للسفريات» ضم راشد العوضي، نائب رئيس أول المجموعة، يرافقه عدد من المسؤولين فيها.
ورحب سموّه بالوفد، وبحث مع أعضائه تعزيز علاقات التعاون بين حكومة عجمان و«مجموعة دناتا للسفريات» في كثير من المجالات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز مكانة عجمان وجهةً سياحيةً رائدة ومتميزة، والدور الذي يمكن أن تؤدي المجموعة في دعم قطاع السياحة وبناء علاقات متينة ومستمرة مع الدوائر والمؤسسات في عجمان.


وأشاد بالدور الفعّال، الذي أدّته «دناتا» في نجاح ونمو صناعة الطيران في دبي، والإمارات عامةً، وتطورها منذ تأسيسها في عام 1959 لتصبح اليوم لاعباً عالمياً رائداً في قطاعات الطيران والتموين والبيع بالتجزئة والسفر وفي تقديم خدمات ذات مستوى عالمي.
وعبّر راشد العوضي، عن بالغ شكره لسموّ ولي عهد عجمان على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، وأعرب عن تطلع دناتا للتعاون مع حكومة عجمان في الكثير من المجالات التي تصب في مصلح مجتمع الإمارة.حضر اللقاء يوسف محمد النعيمي، المدير العام لدائرة التشريفات والضيافة، ومن دناتا عبدالله الشاعر، نائب رئيس دناتا للشؤون الإقليمية، ومحمد زينل، مدير إدارة الشؤون الحكومية، وأحمد أميري، مدير الشؤون الحكوميّة، وميرة كتيت، رئيسة مبيعات البرامج السياحية في «دناتا للسفريات»، ومريم الهاشمي، مديرة إدارة الخدمات المساندة. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عمار النعيمي دناتا إمارة عجمان

إقرأ أيضاً:

«القومي للبحوث» يستقبل وفدا عراقيا رفيع المستوى (صور)

استقبلت فجر عبد الجواد، القائم بأعمال رئيس المركز القومي للبحوث، اليوم بمكتبها، وفدا عراقيا رفيع المستوى برئاسة حيدر خزعل سعد، مدير عام المختبرات الوطنية لوزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة بدولة العراق، والوفد المرافق له، بحضور عددا من عمداء معاهد المركز وأعضاء هيئة البحوث.

قطاع الخدمات والإنتاج

أصدر المركز القومي للبحوث بيانا، أكدت فيه، الدكتورة فجر، أن المركز القومي للبحوث يعد أكبر المراكز البحثية، وأحد مفاتيح قطاع الخدمات والإنتاج، فضلا عن أنه يهدف إلى رفع المستوى الوطني للعلوم ونشر المعرفة.

وأوضحت أنه يضم 4100 عضو هيئة بحوث، وكذا يضم 10 مبان بحثية، بالإضافة إلى 14 معهدا و6 مراكز تميز، فضلا عن إطلاق شركة المركز القومي للبحوث للمنتجات الابتكارية، مشيرة إلى أن هذه الزيارة فرصة كبيرة لبحث سبل التعاون بين مصر ممثلة في المركز كأكبر مركز بحثي بالشرق الأوسط، وبين جمهورية العراق بمراكز أبحاثها المختلفة، وتعزيز التواصل بين البلدين.

تطوير ودعم البحث العلمي والابتكار

من جانبه أكد حيدر خزعل، حرص العراق على التعاون مع  مصر، خاصة مع الجامعات والمؤسسات البحثية المصرية، مثمنًا الدور الذي تقوم به المؤسسات البحثية المصرية في تطوير ودعم البحث العلمي والابتكار.

يذكر أن الوفد أجرى جولة تفقدية داخل معرض المنتجات البحثية بالمركز، واستمع لشرح أعضاء هيئة البحوث عن المنتجات الخاصة بهم.

مقالات مشابهة

  • عمار بن حميد يبحث مع سفير هولندا تعزيز العلاقات
  • عمار بن حميد يستقبل سفير هولندا
  • عمار بن حميد وسفير فنزويلا يناقشان تعزيز العلاقات
  • حاكم الفجيرة يستقبل وفداً من شركة توتال للطاقة
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • عمار بن حميد يستقبل سفير فنزويلا
  • ولي عهد عجمان يستقبل سفير فنزويلا
  • النعيمي يعين راشد الغفلي سكرتيراً خاصاً لحاكم عجمان
  • «القومي للبحوث» يستقبل وفدا عراقيا رفيع المستوى (صور)
  • البابا تواضروس يستقبل وفدا من الرهبان الفرنسيسكان