الأسبوع:
2024-07-06@15:06:09 GMT

التصريح بدفن جثة فتاة عثروا عليها بشارع في الهرم

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

التصريح بدفن جثة فتاة عثروا عليها بشارع في الهرم

صرحت جهات التحقيق بدفن جثة فتاة تم العثور عليها ملقاة في ظروف غامضة بأحد شوارع منطقة الهرم، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بالعثور الغامض على جثة فتاة ملقاة بدائرة قسم شرطة الهرم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لفتاة مصابة بكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ورجحت التحريات الأولية أن سبب الوفاة هو سقوط الفتاة من أعلى عقار في ظروف غامضة، وجاري تكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة، وبيان ثمة وجود شبهة جنائية من عدمه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًدهسته سيارة فارهة.. مصرع طالب في حادث مروع بأكتوبر

الجريدة الرسمية تنشر قرار العدل بإنشاء فرع للتوثيق باسم مركز خدمات مصر المتنقل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث الهرم جثة فتاة دفن التصريح

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بشمال سيناء

تلقت غرفة العمليات بمحافظة شمال سيناء، بلاغًا يفيد بإصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي على طريق شمال سيناء الدولي الساحلي "العريش- القنطرة شرق" بالقرب من قرية المزار غرب العريش .

فور تلقي البلاغ، هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وقامت بنقل المصابين إلى مستشفى العريش العام. وفي المستشفى، تولى فريق طبي متخصص متابعة حالة المصابين وتقديم الرعاية اللازمة لهم.

وأشارت المصادر الطبية إلى أن بعض الحالات تتطلب تدخلاً جراحياً، بينما استقرت حالة الآخرين بعد تلقي العلاج اللازم.

باشرت جهات التحقيق المختصة تحقيقاتها في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته، وتم توجيه الفرق المختصة لمعاينة موقع الحادث وتجميع الأدلة والشهادات من الشهود لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

سياق منفصل شهد كمبوند  شهير في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، مشاجرة بين فتاة أوكرانية وموظفة في قطاع البترول، بعد اعتداء الأولى على سيارة الثانية، فتعدي «فتاة أوكرانية» عليها بالضرب والسب والقذف بألفاظ خادشة تحت تأثير الكحوليات، لذلك حررت الموظفة في قطاع البترول محضر ضد الفتاة الاوكرانية.

 تعدي فتاة أوكرانية على فتاة بالتجمع الخامس

كانت بداية أحداث الواقعة، حادث تصادم سيارة كانت تسير بالطريق العام تقودها فتاة أوكرانيا تحت تأثير الكحوليات واصطدمت بسيارة متوقفة على جانبي الطريق، طلبت الفتاة الأوكرانية من أحد الأشخاص الموجودين بعدم إبلاغ الشرطة لأن إقامتها انتهت منذ 6 أشهر.

قررت الموظفة في قطاع البترول"هالة ع"صاحب السيارة التي تعرضت للحادث التصادم، بإبلاغ النجدة عن تفاصيل الواقعة، وقتها فسبّتها الفتاة الأوكرانية بأبشع الألفاظ باللغة الإنجليزية والعربية، وتعدت عليها بالضرب، حسب وصف المبلغة في بلاغها، واصطحبت رجال الشرطة الفتاة إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات، وذهبت الفتاة المبلغة وحررت محضرها السابق ضد الفتاة الأوكرانية واتهمتها بالتعدي عليها بالضرب والسب والقذف.

هذا واصطحب رجال الشرطة الفتاة الأوكرانية إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات، حيث أمرت جهات التحقيق بعرض الفتاة الأوكرانية في واقعة اعتدائها بالضرب والسب والقذف بألفاظ وحركات خادشة على الموظفة في قطاع البترول تدعى " هالة ع"، على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات مع استمرار حبسها.

كما حررت الفتاة الأوكرانية محضرا ضد هالة عبدالفتاح موظفة بالبترول، اتهمتها بالاعتداء عليها بالضرب وسرقة مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه بالإضافة إلى هاتفها المحمول

وقالت المعتدى عليها على يد فتاة أوكرانية، إن محامي السفارة الأوكرانية تواصل معها للتنازل عن المحضر، مقابل توقعيه على تعهد بإصلاح التلفيات، إلا أنها رفضت.

وانتدبت الأجهزة المختصة، لجنة فنية من الإدارة العامة للمرور لفحص حادث اصطدام فتاة أوكرانيا تقود سيارة تحت تأثير الكحوليات بسيارة متوقفة على جانبي الطريق، وانقلبت سيارتها، لكشف ملابسات الحادث وتحديد الأسباب.

وقالت السيدة المعتدى عليها من أوكرانية، إنها ستطالب بتعويض عن حجم الضرر الذي لحقها، والذي يقدر بمبلغ يتراوح بين 150 ألف جنيه و180 ألف جنيه.

القبض على دجال بتهم النصب والشعوذة في المنوفية 

ألقت الأجهزة الأمنية  بمديرية أمن المنوفية،  القبض على دجال مقيم قرية لبيشة التابعة لمركز أشمون، بعد تقدم العديد من الضحايا ببلاغات ضده في دائرة مركز شرطة السادات، بتهم النصب والشعوذة وممارسة الرذيلة مع بعض الحالات، بعد إيهامهم على قدرته في علاجهم.

والبداية كانت بتلقي  مدير أمن المنوفية،  إخطارا من مأمور مركز السادات يفيد تقدم العديد تقدم العديد من الضحايا ببلاغات ضد دجال اتخذ دائرة المركز مسرحا لأعماله غير المشروعة، وعلى الفور كلف مدير أمن المنوفية اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث والقبض على المتهم.

وتقدمت كل من ف، ع، ا 35 عاما، مقيمة بالأميرية في القاهرة، ببلاغ ضد المتهم، كما حررت ن، ا، م 30 عاما ومقيمة الخانكة القليوبية محضرا، واتهمت كل منهما الدجال بالنصب عليهما في مبلغ مالي ومارس الأعمال المنافية للآداب معهما.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتقنين الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وبالتنسيق مع فرع البحث الجنائي بالسادات، تمكنت وحدة مباحث المركز، من إلقاء القبض على أ،م، ا البالغ من العمر 66 عاما مقيم قرية لبيشة التابعة لمركز أشمون، وتحرير محضر بالواقعة ومواجهته بالاتهامات المسندة إليه، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 12 طن دقيق مدعم قبل بيعه
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بشمال سيناء
  • رحلة غامضة خاضها أحمد رفعت مع المرض.. الأطباء يؤكدون حيرتهم: جميع قياسات القلب كانت سليمة قبل الوفاة
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • قرار عاجل من النيابة بشأن قتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها
  • الموظفة المعتدى عليها من الفتاة الاوكرانية: "مش هتنازل عن حقي"
  • وفاة مهندس من أبناء إب في ظروف غامضة بالصين
  • كان سفيراً قبل ذلك بالمغرب.. وفاة السفير الروسي بالجزائر في ظروف غامضة