متابعة بتجــرد: أحيت الفنانة نور ذكرى رحيل والدها، وذلك بعد نشرها صورة له على حسابها الرسمي بـ”إنستغرام”، عبرت من الخال التعليق عليها بكلمات مؤثرة عن افتقادها له منذ أن رحل عن عالمنا.

وكتبت نور معلقة على الصورة، قائلة: “إلى من علمني البساطة والتواضع، إلى من علمني الإيمان والحب، إلى من علمني الكفاح والصمود، إلى أول رجل في حياتي، إلى أبي لقد كنت السند والقوة والعزيمة التي كانت تدفعني في كل مراحل حياتي”.

وتابعت: “حكمتك علمتني الاتزان في كل الأمور، وحنانك علمني معنى الحب والتسامح لقد رحلت عني بالجسد لكنك ستظل دائماً متغلغلاً في روحي وقلبي وعقلي، الله يرحمك يا بابا، الله يرحمك يا حبيبي”.

يذكر أن آخر أعمال نور كان فيلم “بيت الروبي” والذي تشارك في بطولته بجوار كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز وإخراج بيتر ميمي.

وكشف نور عن تفاصيل دورها في تصريحات إعلامية قائلة: “دوري هي دكتورة إيمان الروبي والتي تعمل طبيبة نساء وتوليد، تبتعد مع زوجها وأولادها عن الحياة العامة بعد حدوث أزمة لها لكن حياتها تتغير بعد زيارة شقيق زوجها حيث تنقلب حياة أسرتها رأساً على عقب.

من ناحية أخرى تشارك نور في ماراثون رمضان 2024 من خلال مسلسلي “موضوع عائلي 3″، و”ألف ليلة وليلة”.

View this post on Instagram

A post shared by Nour (@nouractress)

main 2023-11-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”

متابعة بتجــرد: طرحت النجمة أصالة ألبومها الجديد بعنوان “ثم أنا” عبر قناتها الرسمية على تطبيق “يوتيوب” والمنصات الرقمية، بعد أن أطلقت منه في وقت سابق ثلاث أغنيات هي “الإنسان” من كلمات أماني الرويلي وألحان ناصر الصالح، و”جرح العرب” و”يمر وما يسلم” من كلمات عبد الله الهماني وألحان محمد الشطي.

ويضم ألبوم أصالة ذات الأنماط الغنائية المنوعة عشرة أغنيات متنوعة بين الخليجي والعراقي تعاونت فيها مع مجموعة بارزة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين في الخليج العربي والعراق، ونجحت في تأدية اللهجتين العراقية والخليجية بناء على إشادة واسعة من جمهور أصالة الذين هنأوها على ألبومها الغنائي الجديد وعلى أدائها.

وإلى جانب الأغنيات الثلاث التي أطلقتها في مرحلة سابقة حمل الألبوم الأغنيات التالية مع صناع الأغنية في الوطن العربي: “الساعة” من كلمات ضياء الميالي وألحان نصرت البدرو توزيع موسيقي لأمجد أجعاتي، “إنسان” كلمات محمد الترك وألحان كرار شريف، وتوزيع علي روني، “لا تختبر” كلمات قوس وألحان وليد الشامي وتوزيع مهند خضر، “كلك لهم” من كلمات رحاب وألحان نواف عبد الله وتوزيع عدنان عبد الله، “ما تهون” كلمات أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي وتوزيع زيد نديم، “تسألني” من كلمات أماني الرويلي وألحان ناصر الصالح وتوزيع موسيقي خالد عز، “الكرسي” من كلمات خلف الخلف وألحان جمانة جمال وتوزيع عصام الشرايطي.

وبالتزامن مع إطلاق أحدث البوماتها الغنائية “ثم أنا” ارتفعت صورة أصالة في ساحة “نيويورك تايمز سكوير” الأمريكية التي استحوذت على إعجاب المتابعين والجمهور.

من جهة أخرى، تستعد أصالة للمشاركة في فعاليات كأس العالم للرياضيات الإلكترونية في الرياض، إذ تحيي حفلاً فنياً بالاشتراك مع الفنان المصري أحمد سعد يوم 21 تموز/ يوليو الجاري.

وتلتقي أصالة الجاليات العربية في حفل فني تقدمه في مارينا أرينا إسبانيا في السادس والعشرين من الجاري. وتجدر الاشارة إلى أن الجمهور اللبناني على موعد مع أصالة في سهرة فنية استثنائية في 10آب/ أغسطس في “الفوروم دي بيروت” حيث ستشعل سماء العاصمة بيروت بمجموعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إحياء ذكرى رحيل زعيم الطريقة الكسنزانية في السليمانية (صور)
  • أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”
  • كلما تقدمت خطوة في حياتي.. يأتي ما يحطمني
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • «نسمات لطيفة».. نبيلة عبيد تحيي ذكرى ميلاد وحيد حامد (صورة)
  • العريش للموسيقى العربية تحيي حفل ذكرى 30 يونيو بشمال سيناء
  • العريش للموسيقى العربية تحيي ذكرى 30 يونيو بشمال سيناء
  • بأجواء من القرن التاسع عشر.. موسكو تحيي فعالية “حفل بوشكين الراقص”