أبوظبي: «الخليج»
نفذت بلدية مدينة أبوظبي، عبر قطاع عمليات البلديات الفرعية – مركز بلدية مصفح فعالية «مدينتنا نظيفة»، بالتعاون مع شركة أبوظبي لإدارة النفايات «تدوير»، وشرطة أبوظبي، و«مستشفى لايف كير».
وتأتي هذه الفعالية ضمن إطار التفاعل مع عام الاستدامة الذي أطلقته حكومتنا الرشيدة لعام 2023، وحرصاً من البلدية على تعزيز الثقافة المجتمعية بشأن حماية البيئة، وتحفيز أفراد المجتمع وحثهم على الزراعة، وتوسيع رقعة الغطاء الأخضر، وحماية المظهر العام من كل أشكال المشوهات.


وقد تضمنت الفعالية التي نفّذت في مشتل البلدية، بحضور عدد من طلاب المدارس زراعة الشتلات المتنوعة، والتوعية بأهمية المحافظة على البيئة، وتوضيح الدور المجتمعي والمسؤولية الفردية والجماعية، بخصوص حماية البيئة والحفاظ على الموارد، ومواجهة أشكال مشوهات المظهر العام كافة.
وقدمت شرطة أبوظبي، خلال الفعالية، محاضرة توعوية عن أهمية النظافة العامة في المدينة، موضحة الممارسات الإيجابية التي من شأنها تعزيز المكانة المرموقة لمدننا، من حيث نظافتها ورقي مرافقها العامة والخاصة.
كما أسهمت "تدوير" في رفع مستوى الوعي لدى المشاركين بأهمية التخلص السليم من النفايات والمخلفات على اختلاف أشكالها، واتباع الوسائل الصديقة للبيئة، والإسهام مع الجهات الرسمية المعنية في الارتقاء المستمر بنظافة المدن وجمال مناظرها ومرافقها.
وأسهم "مستشفى لايف كير" في إنجاح الفعالية بتقديم الدعم الطبي والتوعية، وتوفير الدعم اللوجستي المطلوب من طاقمه الطبي المتخصص.
وقد أعرب مركز البلدية عن شكره لجميع شركائه الذين أسهموا في دعم الفعالية، مؤكدا أن تضافر الجهود أسهم في تحقيق مستهدفات الفعالية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات بلدية أبوظبي أبوظبي

إقرأ أيضاً:

بلدية آوال تسجل سابقة استثنائية في نسبة تسجيل النساء بالانتخابات البلدية

في سابقة استثنائية بسجل الناخبين لانتخاب المجالس البلدية، سجلت إحصائيات التسجيل في بلدية آوال ارتفاعاً في نسبة تسجيل النساء على نسبة تسجيل الرجال.

وذكرت المفوضية العليا للانتخابات بحسب آخر احصائية ليوم أمس، أن نسبة تسجيل النساء بلغت 53% من عدد المسجلين الكلي في سجل الناخبين لبلدية آوال، فيما بلغت نسبة تسجيل الرجال 47% من عدد المسجلين الكلي بنفس البلدية.

وقدمت وحدة دعم المرأة التحية لجهود سفيرات التوعية الانتخابية في بلدية آوال على جهودهن المبذولة وخاصة في حملة طرق الأبواب، حيث توجهت السفيرات رغم حرارة الطقس، إلى الأحياء السكنية والبيوت من أجل التواصل المباشر مع النساء لتحفيزهن على التسجيل وتقديم المعلومات الكافية عن المشاركة .

كما ثمنت وحدة دعم المرأة عالياً حس المسؤولية الوطنية الذي اضطلعت به نساء آوال في استجابتهن لمرحلة التسجيل، وتدعو الوحدة كافة النساء في بقية البلديات المستهدفة إلى اغتنام فرصة التسجيل خلال الفترة المتبقية.

بلدية آوال تسجل سابقة استثنائية في نسبة تسجيل النساء في انتخاب المجالس البلدية في سابقة استثنائية بسجل الناخبين لانتخاب…

تم النشر بواسطة ‏المفوضية الوطنية العليا للانتخابات – High National Elections Commission‏ في الأربعاء، ١٠ يوليو ٢٠٢٤

مقالات مشابهة

  • صنعاء.. فعالية ثقافية في مديرية سنحان إحياءً لذكرى الهجرة النبوية
  • طنجة: رفع اللواء الأزرق بشاطئ "الدالية" للسنة التاسعة على التوالي
  • بلدية آوال تسجل سابقة استثنائية في نسبة تسجيل النساء بالانتخابات البلدية
  • بلدية طرابلس اثنت على مؤازرة الجيش وقوى الأمن خلال تنفيذ خطة النهوض بالمدينة
  • بلدية دبي تنفذ حملة ميدانية لرصد وإزالة المركبات المُهملة
  • «بلدية أبوظبي» تدعو الجمهور إلى الحفاظ على مظهر ونظافة الشواطئ
  • وزير العدل بالحكومة الليبية يلتقي مع وفد من بلدية العربان
  • صنعاء.. فعالية ثقافية في مديرية بلاد الروس بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية
  • فعالية ثقافية في بلاد الروس بصنعاء إحياءً لذكرى الهجرة النبوية
  • فعالية ثقافية في بلاد الروس بمحافظة صنعاء بذكرى الهجرة النبوية