اطمأن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، على سير العمل والإجراءات الجاري تنفيذها لتنظيم الملتقى التوظيفي المقرر يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر الجاري بمرسى حورس السياحي بحديقة الفردوس بحي شرق مدينة أسيوط من الساعة التاسعة صباحاً حتى الرابعة مساءً، برعاية وحضور الوزير حسن شحاتة، وزير العمل. 

جاء ذلك خلال لقاء محافظ أسيوط، بـ علي سيد وكيل وزارة العمل بأسيوط بمكتبه بديوان عام المحافظة.

وأكد "سعد"، تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تنفيذ مثل هذه الفعاليات والملتقيات التوظيفية والتي تقدم خدمات مختلفة للمواطنين خاصة مع الاهتمام الذي توليه الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتنمية المجتمعات المحلية، وتوفير فرص عمل في مختلف القطاعات والشركات الخاص تنفيذاً لخطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 بكافة الطرق الممكنة.

وناقش اللقاء ما تم إنجازه وتنفيذه خلال الفترة الماضية بقطاعات مديرية العمل وآليات تقديم الخدمات للمواطنين، فضلاً عن مناقشة معوقات العمل لتلافيها ووضع حلول لبعض المشكلات والعمل على تفعيل المزيد من الخدمات وتطويرها بالإضافة إلى ما سيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة خاصة الإعداد والتجهيز الخاصة بالملتقى التوظيفي الجاري تنفيذه الأحد الموافق 12 نوفمبر الجاري.

محافظ أسيوط يعلن تنظيم جلسة تشاور بمركز أبنوب محافظة أسيوط: تنظيم جلسة تشاور بمركز الغنايم لمناقشة احتياجات المواطنين


وأكد محافظ أسيوط على ضرورة النشر والاعلان عن الملتقى وموعده ومكانه في مناطق وأماكن مختلفة على مستوى المحافظة لتعريف ودعوة الشباب للمشاركة والتقديم في الملتقى التوظيفي لافتاً إلى العمل على تنظيم المزيد من الملتقيات التوظيفية والفعاليات التي تقدم الخدمات المختلفة لمختلف فئات المجتمع الأسيوطي. 

وأشار إلى ضرورة توحيد الجهود بالتنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن سواء الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والجمعيات الأهلية وشركات القطاع الخاص لتوفير فرص عمل للشباب والفتيات والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وفقاً لاحتياجاتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط حسن شحاتة وزير العمل فرص عمل محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لتدشين المبادرة الرئاسية «بداية»

تفقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ الاستعدادات النهائية لاصطفاف المعدات والسيارات الخدمية لجميع الجهات المشاركة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي «بداية جديدة لبناء الإنسان»، والوقوف على جاهزية كل الجهات المشاركة لتنفيذ الأنشطة والبرامج والفعاليات المتنوعة التي ستشهدها المبادرة استعدادا لتدشين المبادرة من العاصمة الإدارية، بالإضافة إلى كل المحافظات، على أن تستمر فعاليات المبادرة لمدة 100 يوم من بداية التدشين.

مشاركة جميع الجهات

وأشار محافظ الغربية إلى أن مختلف الجهات والهيئات ستشارك في المبادرة الرئاسية وتحقيق أهدافها المرجوة لخلق مجتمع أكثر وعياً وتقدماً، ولتحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم وزيادة فرصهم في تحقيق النجاح الشخصي والمهني، ودعم الآخرين، وتعزيز روح فريق العمل من أجل مشاركة مجتمعية فعالة.

وأشاد الجندي بالمبادرة التي تستهدف تعزيز الاستثمار في رأس المال البشري، من خلال برنامج عمل مجمع يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية، مُضيفا إلى أن المبادرة تتضمن مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة وتوفير فرص العمل، واستفادة جميع المواطنين من مختلف الأعمار من موارد الدولة بعدالة وفاعلية، وتحسين جودة الحياة للمواطن المصري من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في لتحقيق مستهدفات المبادرة، بحيث يشعر المواطن بالمردود إيجابي خلال فترة وجيزة.

بناء الإنسان

أكد الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ أن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، تهدف إلى تنفيذ برامج وتقديم خدمات تصل للمواطن المصري بشكل سريع ومُؤثر، مُشيرا إلى أن المحافظة عقدت عدة اجتماعات وتنسيقات بين المديريات المختصة لمناقشة وإنهاء الاستعدادات للمبادرة الرئاسية.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لتنفيذ مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان”
  • محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لتدشين المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لاصطفاف المعدات
  • ملتقى بجامعة السلطان قابوس يناقش مناهج البحث العلمي
  • المنيا تستعد لإطلاق الملتقى التوظيفي الأكبر لتوفير 5000 فرصة عمل للشباب
  • «راعي مصر» تشارك في متلقى توظيفي ضمن مبادرة «بداية جديدة» بالمنيا غدا
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • متابعة أعمال التطوير الجارية بحديقة الأسرة بمدينة بلقاس
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • «الأعلى للجامعات»: استعدادات مكثفة لانطلاق الدراسة 28 سبتمبر الجاري