متابعة بتجــرد: ردت الفنانة هالة صدقي، على الانتقادات التي توجه لعمل الفنانين في ظل الأحداث الجارية في المنطقة العربية، معربة عن تعجبها الشديد من اندهاش البعض حول تصوير الفنانين لأعمالهم خلال الفترة الحالية بسبب القضية الفلسطينية، متسائلة: “طيب ما الأفراح شغالة والراقصات شغالين”.

وتابعت صدقي، خلال تصريحات إعلامية: “الناس بتقول هما الفنانين المفروض ميشتغلوش.

. طيب ما ماتشات الكرة شغالة والأفراح شغالة حتى الراقصات شغالين.. ليه معتبرين أن مهنتنا المفروض منشتغلش.. في بعض العقود فيها شرط جزائي، ومجهود للزملاء بقالهم شهر بيشتغلوا وفي عمال ملهمش ذنب في كده”.

واستكملت: “القضية الفلسطينية مستمرة منذ 50 عاما، وهي مأساة كبيرة، لكن السوشيال ميديا تتفه منها وتترك القضية وتنشغل بأمور أخرى”.

وكانت هالة صدقي قد عبرت عن دعمها للشعب الفلسطيني ضد العدوان المستمر الذي يتعرض له من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكتبت في منشور لها عبر حسابها على “إنستغرام”: “يا ريت في حاجة بإيدينا نقدر نعملها لأهلنا في فلسطين، وأتمنى من كل زملائي في كل الاستوديوهات والمسارح وكل أهلنا التبرع لأهل فلسطين، اشتغل وانقذ اقتصاد بلدك واشتغل وتبرع وساعد أهلنا في فلسطين، لا وقت للحزن، والشعارات للأسف لن تفيد أهلنا في فلسطين”.

وأضافت: “السياسة والحلول السياسية لأهلها، ولكن مجرد محاولة للمساعدة حتى ولو بعلبة لبن او دواء تنقذ طفلا وفخورة ببلدي بالرغم من الوعكة الاقتصادية التي نمر بها إلا أن 90% من التبرعات من مصر وتحيا مصر، ربما العالم لم يدرك بعد حجم الدمار، ولكن للأسف مهما فعلنا لن نداوي الدمار النفسي الذي لحق بأهلنا في فلسطين، الله يرحمهم ويصبرهم ويقويهم”.

main 2023-11-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: فی فلسطین

إقرأ أيضاً:

هايدي عبدالخالق تعلق على تجسيدها شخصية الفنانة زينات صدقي (فيديو)

علقت الفنانة هايدي عبدالخالق، على تجسيدها شخصية الفنانة الراحلة زينات صدقي فى مسرحية "الأرتيست"، التي تعرض رحلة الفنانة القديرة في عالم الفن.

أبطال مسرحية الأرتيست في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي تفاصيل تكريم فريق عمل مسرحية "أرض الشمس"

وأضافت هايدي عبدالخالق  خلال حوارها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" في حلقة اليوم على قناة "ON":" عندما عرض عليا محمد زكى مخرج ومؤلف المسرحية الدور قلتله أنت متأكد احنا هنغامر، ولقيته متحمس، ووجدت الدور مافيهوش من شغل زينات المتعارف عليه، وتعمد المخرج اننا منرجعش كتير للإفيهات بتاعتها".

 طنت أتمنى ارتداء ملابس زينات صدقي فى التكريم


وتابعت هايدي عبدالخالق:"أنا مدرس مساعد بقسم التمثيل والإخراج، والتزمت بكلام المخرج فى المسرحية، واللى طلب منى عدم تقليد كامل لزينات صدقى ووقفنا عند المستوى اللى هو طلبه، ويوم الجائزة قلت ياريتنى كنت أعرف علشان ألبس ملابس زينات صدقي فى التكريم".

و حقق العرض خلال المهرجان القومي للمسرح عدد كبير من الجوائز، فذهبت جائزة أفضل ممثلة دور أول لبطلة المسرحية هايدي عبدالخالق، وجائزة أفضل ممثلة دور ثان لفاطمة عادل، وجائزة أفضل ممثلة صاعدة ياسمين عمر.

وحضر أبطال المسرحية والمخرج والمؤلف محمد زكى وسردوا خلال الحلق فكرة المسرحية التي تبدأ بمكالمة الرئيس السادات للفنانة الكبيرة زينات صدقى.

مقالات مشابهة

  • هايدي عبدالخالق تعلق على تجسيدها شخصية الفنانة زينات صدقي (فيديو)
  • الإمارات ترحب باعتماد الأمم المتحدة للقرار الذي تقدمت به فلسطين
  • شاهد - الصاروخ اليمني فلسطين (2) الذي ضرب قلب يافا
  • «أهلنا أولويتنا» في منطقة الظفرة
  • بن جامع يدعو إلى تأييد مشروع القرار التاريخي الذي قدمته فلسطين
  • بالفيديو|سنجر: الرئيس السيسي يدعم القضية الفلسطينية من قبل أحداث 7 أكتوبر
  • الحوثيون يكشفون مواصفات صاروخ "فلسطين 2" الذي استهدفت به إسرائيل
  • مشاهد إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة (فيديو)
  • بالفيديو والصور.. شاهد لحظة إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة
  • بدر عبدالعاطي: نشعر بالغضب من تخاذل المجتمع الدولي تجاه أحداث فلسطين