متابعة بتجــرد: وجهت الفنانة المصرية وفاء صادق عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رسالة دعم ومحبة لمطرب الراب ويجز، وذلك بعد تصريحاته الداعمة للقضية الفلسطينية والمناهضة لانتهاكات الاحتلال في غزة.

ونشرت وفاء مقطع فيديو لويجز أثناء إحيائه إحدى حفلاته بكندا وسط الآلاف من جمهوره، وهو يوجه لهم رسالة مؤكداً فيها أن الإعلام الغربي يغطي على الحقائق في غزة، وعلقت عليه قائلة: “ده أنا حبيت هذا الويجز حب، ربنا يبارك فيك يا شيخ”.

يذكر أن ويجز يواصل حفلاته الخارجية في أميركا وكندا وبريطانيا حيث يحرص في كل حفل يحييه على إيضاح الصورة الحقيقية لما يحدث في فلسطين وما يفعله الاحتلال الصهيوني الغاشم في قطاع غزة، وكان في آخر حفلاته بكندا قد وجه رسالة باللغة الإنكليزية للجمهور أكد لهم فيها أن الإعلام الغربي يحاول التعمية على ما يحدث في غزة وأنه يوصل لهم الحقائق مغلوطة، مؤكداً أن هناك حالة من التطهير العرقي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين.

main 2023-11-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبد العزيز تتضامن مع اللبنانيين.. وهذه رسالته

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” صورة تعبّر عن الأحداث الأليمة التي يعيشها الشعب اللبناني في الوقت الحالي، أعلنت من خلالها عن تضامنها معهم في وجه العدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من لبنان، خلال الساعات الماضية، والذي أسفر عن عشرات الشهداء والجرحى، فضلًا عن تهجير الآلاف من منازلهم.

وعلّقت ياسمين على الصورة برسالة تضامن كتبت فيها: “من غزة إلى لبنان جراحكم جراحنا دمكم دمنا”.

يُذكر أنه على مدار الساعات الماضية، أعلن عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي تضامنهم مع الشعب اللبناني بعد الأحداث الأخيرة، ومن بينهم: منى زكي، وكندة علوش، وتامر حسني، وشيرين عبدالوهاب، وريهام عبدالغفور.

وقرر عدد آخر من الفنانين إلغاء ارتباطاتهم الفنية أو تأجيلها بسبب الأوضاع الراهنة، من بينهم الفنان السوري أيمن زيدان الذي اعتذر عن حضور تكريمه في افتتاح “مهرجان الإسكندرية السينمائي”، وفقاً لما أوضحه في بيان صحافي، أكد من خلاله اعتزازه بالمهرجان والتكريم، ولكنه اعتذر عن عدم الحضور ونيل التكريم في التوقيت الذي وصفه بـ”الحسّاس وتواجه فيه أمتنا العربية تحديات كبيرة”.

main 2024-09-30Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مصرية أبهرت العالم بإنجازاتها العلمية في مجال الكيمياء
  • فنانة مصرية تستعين بشركة عالمية لفضح الشائعات!
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع اللبنانيين.. وهذه رسالته
  • استشهاد الإعلامية وفاء العديني إثر قصف إسرائيلي لمنزل أسرتها بدير البلح
  • لهذا السبب.. مروان بابلو يعلن إلغاء جميع حفلاته في أوروبا
  • مروان بابلو يلغي جميع حفلاته في أوروبا
  • «لأسباب خارجة عن إرادته».. مروان بابلو يعلن إلغاء حفلاته في أوروبا
  • الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مؤكداً أن دماؤه المقدسة ستطار د الصهاينة.. ناطق أنصار الله يعزي في استشهاد سماحة السيد حسن نصر الله
  • لم يذكر اسم حسن نصرالله.. رسالة طمأنة من علي خامنئي لحزب الله ماذا قال؟