استقبلت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، فاطمة الماجد خريجة المشروع الوطني لامع. وقامت سعادة وزيرة شؤون الشباب بتكريم الماجد، وذلك نظير إسهاماتها البناءة وحرصها على تعزيز مكتسبات المشروع وحرصها على طرح العديد من المبادرات التي ساهمت في إنجاز مجموعة من أعمال هيئة لامع والمشروع الوطني لامع بصورة متميزة والوصول إلى الأهداف التي وجد من أجلها المشروع.

وأكدت وزيرة شؤون الشباب أهمية الدور الذي يقوم به خريجو المشروع الوطني لامع في تقديم الأفكار والمشروعات التي تساهم في تعزيز أعمالهم والمساهمة في صناعة مستقبل المملكة، معربة عن فخرها واعتزازها بالكوادر الوطنية من المشروع الوطني لامع والذين يحققون إنجازات كبيرة في مختلف المجالات ويسعون دائماً إلى تحويل التحديات إلى نقاط انطلاقة تقودهم نحو الإنجاز. وأشارت وزيرة شؤون الشباب إلى إن اللامعين من المشروع الوطني سيمثلون على الدوام النموذج والقدوة لأقرانهم وللأجيال الجديدة في السعي الدائم نحو التميز، لما يحملونه من حرص على التطوير والارتقاء بالمهارات والقدرات والتي هي أساساً لريادتهم وتقدمهم على المستوى الوطني. ومن جانبها أعربت فاطمة الماجد خريجة المشروع الوطني لامع عن شكرها وتقديرها لسعادة وزيرة شؤون الشباب على دعمها ووقوفها إلى جانب اللامعين من المشروع الوطني، مؤكدة حرصها على التعاون مع خريجي لامع من أجل الارتقاء بالمشروع ومخرجاته بما يعود بالصورة الإيجابية على تمكين الشباب البحريني.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المشروع الوطنی لامع وزیرة شؤون الشباب

إقرأ أيضاً:

عبد المنعم سعيد: حكومة مدبولي حققت جزء كبير من المشروع الوطني ونقلت المساحة المعمورة لـ15%

قال الدكتور عبد المنعم سعيد، المفكر السياسي وعضو مجلس الشورى، إن وزارة الدكتور مصطفى مدبولي السابقة قامت بجزء كبير من المشروع الوطني المصري، خلال مرحلة حرجة ودقيقة.

حلمي النمنم عن تشكيل الحكومة الجديدة: ثورة في كل وزارة الحكومة تُعلن صرف السلع التموينية مجانًا

 وتابع "سعيد"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "المشهد"، المذاع على فضائية "تن" مساء الأربعاء، أن الحكومة الجديدة أمامها من المهام والوظائف ما يحتاج إلى المزيد من الجهد، مضيفًا أن مهمة الحكومة الجديدة ليس الحكم، ولكن قيادة الأمة برئاسة الرئيس السيسي لنقل مصر من مرحلة المشروعات العملاقة، إلى آفاق المنافسة مع الدول المماثلة لمصر مثل تركيا وكوريا الجنوبية والدول التي اجتاحت حاجز التقدم.

دمج هذه الوزارات 

 وأضاف أن هناك ضرورة لدمج وزارة التربية والتعليم مع وزارة التعليم العالي، ووضع إستراتيجية واحدة للتعليم، لأن هذا يسهل من سرعة اتخاذ القرار،  مضيفًا أن الحكومة القديمة نقلت المساحة المعمورة  في مصر من 7 لـ15%، وهذا الأمر بمثابة إنجاز كبير. 

 ولفت إلى أن حجم المرأة في القوى العاملة 17%، وفي السعودية 38%، مشددًا على ضرورة تعبئة جميع الموارد البشرية في الاستغلال الاقتصادي.

 

مقالات مشابهة

  • الطريق الإجتنابي لمدينة بومرداس يدخل الخدمة
  • اللجنة المؤقتة تقدم خلاصاتها للحكومة بشأن إصلاح قطاع الصحافة والنشر
  • استمرار تدريبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بجنوب سيناء
  • وكيل شؤون الخريجين في جامعة تبوك: برنامج تطوير الخريجين يهدف لدعم التوظيف والتأهيل لسوق العمل
  • صندوق الشيخة فاطمة للمرأة اللاجئة يجدد شراكته مع «مفوضية شؤون اللاجئين»
  • وزيرة الشباب: الوكالة الكويتية لمكافحة المنشطات تسهم بإرساء المبادئ النزيهة والعادلة في المنافسات الرياضية
  • وزير الشباب يستقبل الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي
  • وزيرة الشباب: التزام الكويت راسخ بدعم الشباب وتمكينهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم
  • عبد المنعم سعيد: حكومة مدبولي حققت جزء كبير من المشروع الوطني ونقلت المساحة المعمورة لـ15%
  • 18 شابا وفتاة من خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب يتولون مناصب في الحكومة