نظمت شركة «شيري العالمية» 15 أكتوبر الجاري مؤتمر مستخدمي شيري الدولي في مدينة ووهو الصينية، حيث اجتمعت 500 وسيلة إعلام دولية من 40 دولة ومنطقة إلى جانب مستخدمي شيري العالميين، للمشاركة في المؤتمر 2023. ولقد شهدوا ابتكار وتطوير سيارات شيري في المجال البيئي، وشهدوا احتفالا كبيرا بالتكنولوجيا والاستدامة.

لقد كان وضع المستخدمين في المركز وبناء نظام بيئي جديد يركز على المستخدم دائمًا هو الهدف الأصلي الثابت لشركة شيري، ويعتبر أيضًا المفهوم الأساسي الذي يهدف هذا المؤتمر إلى نقله، ويعد إصدار شيري البيئي هو الجزء الرئيسي من المؤتمر. خلال المؤتمر، قدم تشو شاودونغ نائب المدير العام لشركة شيري العالمية كوربوريشن عرضا تقديميًا رائعًا حول النظام البيئي لشركة شيري للضيوف الحاليين، واستكشف نموذجًا جديدًا تمامًا للتكامل بين أنظمة شيري والأنظمة البيئية للمستخدم في المستقبل معهم معًا.

وفي المشاركة، ذكر نائب المدير العام تشو شاودونغ: مع تقدم صناعة السيارات العالمية نحو الذكاء والاتصال لم تعد السيارات مجرد وسيلة نقل بسيطة؛ إنها أيضًا مساحات معيشة متنقلة. تشمل السيارات الآن سيناريوهات حياتية مختلفة مثل التنقل والتخييم والتجمعات العائلية، وتعمل شيري على إنشاء نظام بيئي للسيارات ومنتجاتها الحصرية بناءً على سيناريوهات مختلفة مما يسمح لنا بالاستمتاع بتجارب نقل وسفر مستقبلية أكثر ملاءمة وبدون عناء.

يعد حل المشكلات الفعلية لاحتياجات المستخدم من خلال إمكانات المنتج القوية والخدمات المدروسة مهمة أساسية لكل شركة سيارات، ومن خلال الرؤية الثاقبة لاحتياجات السيارات المخصصة للمستخدم، تعمل شيري باستمرار على تعزيز قدرات المنتج وتخطيطاته في الداخل والخارج. كما أنها تركز على قيمة المستخدم في قطاع الخدمات مما يخلق دائرة معيشة ذكية تدمج «الأشخاص والسيارات والحياة». وهذا يزيد من ترسيخ أساس الخدمات ويعزز مستويات الخدمة، ومن المعتقد أنه مع التعميق المستمر في قطاع الخدمات ستكتسب شيري بلا شك مساحة تطوير أوسع، ومزيدًا من الدعم والثقة من المستخدمين، مما يؤدي بالعلامات التجارية الصينية إلى النمو التصاعدي المستمر في الداخل والخارج. وقد اعتلت شيري الشركة الصينية الرائدة لصناعة السيارات مؤخرًا على المركز الأول بين جميع العلامات التجارية لصناعة السيارات الصينية في دراسة الجودة الأولية الصينية لعام 2023.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يفرض رسوما جمركية تصل 38% على السيارات الكهربائية الصينية

الاقتصاد نيوز - متابعة

فرض الاتحاد الأوروبي بشكل تحفظي، اليوم الخميس رسوما جمركية قد تصل إلى 38% على السيارات الكهربائية الصينية المستوردة، قبل قرار نهائي في تشرين الثاني/نوفمبر، على ما أعلنت المفوضية الأوروبية متهمة بكين بأنها دعمت بشكل غير قانوني مصنعي هذه الآليات.

وسيبدأ الجمعة تطبيق هذه الرسوم الجديدة التي تضاف إلى أخرى بنسبة 10% مطبقة أصلا على السيارات الصينية.

وبعد تحقيق واسع النطاق بشأن الدعم الحكومي الصيني لصناعة السيارات الكهربائية بدأ في تشرين الأول/أكتوبر 2023، أعلنت بروكسل عن هذه الرسوم الجديدة في 12 حزيران/يونيو، بينما أطلقت مناقشات مع بكين لمحاولة حلّ المشكلات التي تمّ تحديدها ونزع فتيل مخاطر حرب تجارية.

وأمام المفوضية مهلة أربعة أشهر لتقرّر ما إذا كانت ستفرض هذه الرسوم الجديدة بشكل نهائي، ما يترك الباب مفتوحاً أمام حوار محتمل مع بكين،وستكون هذه الرسوم النهائية صالحة لمدّة خمس سنوات.

وتسير بروكسل على خطى واشنطن التي أعلنت في منتصف أيار/مايو زيادة الرسوم الجمركية على السيارات الكهربائية الصينية بنسبة مئة في المئة، مقارنة بـ25 في المئة سابقاً.

وتخشى صناعة السيارات الأوروبية التي تعدّ رائدة في صناعة محرّكات البنزين والديزل، من تدهور صناعاتها إذا فشلت في وقف الزيادة المعلنة على صعيد السيارات المصنعة في الصين التي تتمتّع بتقدّم واضح في مجال السيارات الكهربائية.

وتمثّل السيارات الآتية من الصين حوالى 22 % من السوق الأوروبية، مقارنة بـ 3 % قبل ثلاثة أعوام، وفقاً لتقديرات القطاع. وتشكّل العلامات التجارية الصينية 8 % من السيارات الكهربائية المباعة في الاتحاد الأوروبي.

وبناء على تحقيقاتها، توصّلت بروكسل إلى أنّ قطاع السيارات الكهربائية في الصين "يستفيد من دعم غير عادل يشكّل تهديداً بإلحاق أضرار اقتصادية بالمنتجين الأوروبيين".

مقالات مشابهة

  • "بي واي دي" الصينية تفتتح أول مصنع لها في تايلاند
  • الاتحاد الأوروبي: زيادة الضرائب المفروضة على السيارات الكهربائية الصينية
  • المدير التنفيذية لـ«النيباد» تشيد بجهود مصر في المجال البيئي
  • الاتحاد الأوروبي يفرض رسوما جمركية تصل 38% على السيارات الكهربائية الصينية
  • بظل زيادة الاقبال عليه.. المنتجات النفطية تفتتح 3 منافذ جديدة لغاز السيارات LPG
  • شركة «بي واي دي» الصينية تفتتح أول مصنع لها في تايلاند للسيارات الكهربائية
  • "بي واي دي" الصينية تقلص الفارق مع "تسلا" بقفزة في مبيعات سياراتها الكهربائية
  • بي واي دي الصينية تقلص الفارق مع تسلا بقفزة في مبيعات سياراتها الكهربائية
  • الإعلام الإسباني يعترف ..المغرب يفرض نفسه كوجهة رائدة لشركة ستيلانتيس لصناعة السيارات
  • طلاب الكلية المصرية الصينية بجامعة قناة السويس في زيارة لشركة Lenovo ببكين