كّرمت إدارة مدرسة في مركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، تلميذًا بالصف الأول الإبتدائي، تقديرًا لأمانته عقب إعادته مبلغ مالي عثر عليه داخل المدرسة، وسلمه إلى الإدارة.

العثور على مبلغ مالي داخل مدرسة خاصة في بني سويف

كان التلميذ «محمد مؤمن العمدة» مقيم بقرية الشقر بمركز الفشن، جنوب بني سويف، بالصف الأول الابتدائي بمدرسة سان مارك بالفشن، عثر على مبلغ من المال داخل المدرسة، وسلمها لمديرة المدرسة، التي سلمته لصاحبه.

أمانة طالب بالصف الأول الابتدائي

وشكرت إدارة مدرسة سان مارك بمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، التلميذ وكرمته لأمانته وأخلاقه الرفيعة، وتشجيعًا لتلاميذ المدرسة على التحلي بالأمانة والنزاهة، موجهة الشكر للتلميذ وأسرته التي غرست فيه القيم الإنسانية الإيجابية، متمنيةً له له دوام النجاح والتوفيق في حياته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمانة طالب بني سويف محافظة بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الاكثر احتياجًا ببني سويف

نجحت جمعية الأورمان فى تسليم 6321 قرض حسن للأسر الأكثر احتياجًا من أصحاب الصناعات اليدوية و الحرفية أو من يمتلك مشروعًا ويريد تطويره.

أكدت الدكتورة انجى حسن، وكيلة وزارة التضامن الإجتماعى ببني سويف، أن تسليم المشاريع التنموية ومتناهية الصغر تعمل على تحسين حياة الآلاف مم الأسر ببني سويف وتحويلها من أسر أولي بالرعاية إلى أسر منتجة ومشاركة في نمو الناتج القومي لمحافظتنا العظيمة مما سيغير من وجه الاقتصاد المصري.

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن التوسع فى النهوض بمستوى دخل الأسر الفقيرة وتحسين مستوى معيشتها يأتى من خلال مساهمة الجمعية فى اقامة مشروعات تنموية تتناسب مع الأسر الأكثر احتياجًا، ليدر دخلاً ثابت لهذه الأسر مع الأخد فى الإعتبار المناطق الأكثر احتياجًا و التى تكون بؤرة اهتمام الجمعية.

مشيراً أن جمعية الاورمان تعمل منذ 27 سنة وتؤدي دورها التنموي في المجتمع، وانها تسعى دائمًا إلى تطوير خدماتها في كافة أنحاء المحافظة تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى ببني سويف من أجل تنمية المجتمع والوطن وصولًا لمجتمع مصري متضامن ومتماسك ومنتج يوفر العدالة الاجتماعية والتنمية الاقتصادية والحياة الكريمة للأسرة والفرد على أسس من العدالة والنزاهة والمشاركة.

يذكر أن تسليم المشاريع التنموية يأتى استكمالًا لجهود مديرية التضامن الاجتماعى التى توزعها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة فى محافظة بني سويف من توزيع مساعدات موسمية واعادة اعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الاسقف المحارة والسباكة والارضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا، بالاضافة الى تنظيم معارض ملابس ومعارض لتوزيع الاثاث والأجهزة الكهربائية.

مقالات مشابهة

  • مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الاكثر احتياجًا ببني سويف
  • السيطرة على حريق في حشائش الغاب بجوار المنطقة الصناعية ببني سويف
  • جدول امتحانات المرحلة الابتدائية الدور الثاني بمحافظة جنوب سيناء
  • القبض على شخص سرق مبلغاً مالياً خلال عمله محاسباً في مركز طبي بدمشق
  • انطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببني سويف
  • الكيمياء ترسم البسمة علي وجوه طلاب الثانوية العامة ببني سويف
  • الثانوية العامة 2024.. طلاب بني سويف: امتحان الكيمياء سهل
  • الثانوية العامة 2024.. بدء امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا داخل 45 لجنة ببني سويف
  • الثانوية العامة 2024.. 12 ألف و716 طالباً يؤدون إمتحان الكيمياء والجغرافيا ببني سويف غدًا
  • الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم في المعهد الفني للتمريض ببني سويف