أعلنت شركة الشناوى للتطوير العقارى، عن إطلاق مرحلة جديدة بمشروعها الفريد فنسكوير «FINSQUARE» والتى تضم وحدات بمزايا تنافسية قوية وأنظمة سداد وأسعار مميز، حيث جاء هذا الإعلان على هامش احتفال الشركة بمناسبة مرور 40 عاماً على تأسيس الشناوى جروب.

قال فرج الشناوى، مؤسس المجموعة، إن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومى واعد، وقررت الشركة إطلاق أول مشروعاتها فى العاصمة الإدارية نظرًا لثقتها فى تميز المشروع وقدرته على المنافسة العالمية والإقليمية، لافتاً إلى أن مشروع «FINSQUARE» باكورة مشروعات الشركة فى مجال التطوير العقارى.

وأوضح أن مشروع فنسكوير «FINSQUARE» يقع فى أهم حى بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو الحى المالى، ويتوسط موقعه البنك المركزى ومحطة المونوريل ودار الأوبرا ويبعد دقائق عن الحى الحكومى والوزارات ومقر البرلمان وLRT مؤكدًا أهمية اختيار موقع استراتيجى يرفع من القيمة الاستثمارية للمشروع ويحقق أعلى عائد على الاستثمار للعميل.

وكشف عمر فرج الشناوى، الرئيس التنفيذى للمجموعة، عن التعاقد مع شركة لتقوم بإدارة المشروع عقب الانتهاء منه وبعد بدء تشغيله، وهو ما يضمن الحفاظ على المشروع كثروة عقارية مملوكة للشركة، وفى نفس الوقت يحافظ على قيمته مع تقديم مزايا وحلول استثمارية لملاك الوحدات والمستأجرين لها، لافتاً إلى أهمية عنصر الإدارة فى الحفاظ على جودة المشروع وزيادة قيمته الاستثمارية فى السوق العقارى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العاصمة الادارية الجديدة البنك المركزى محطة المونوريل دار الاوبرا الحي الحكومي

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يستقبل نظيره الليبى عبد الرحمن الدبيبة بالعاصمة الإدارية

استقبل الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، نظيره الليبي، عبد الرحمن الدبيبة، وذلك بمقر رئاسة مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية الجديدة.

اجتماع رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي

وفي سياق آخر، استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال لقائه مساء اليوم الخميس، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع حسن عبد الله، محافظ البنك المركزي، جهود خفض معدل التضخم عبر آليات مختلفة من بينها مراقبة الأسواق وزيادة المعروض من السلع بما يسهم في خفض أسعارها.

وصرح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن محافظ البنك المركزي حرص خلال اللقاء على تهنئة الدكتور مصطفى مدبولي، على ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مجددًا، وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة، متمنيا للحكومة الجديدة التوفيق في المهام الموكلة لها.

وأوضح المتحدث الرسمي، أن الاجتماع استعرض أيضا ملفات التعاون المشترك بين الحكومة والبنك المركزي خلال المرحلة المقبلة، حيث تم التأكيد على استمرار العمل المشترك بين الجانبين، بما يُسهم في تحقيق مستهدفات زيادة الحصيلة الدولارية من مصادر الدخل المختلفة وعلى رأسها الصادرات والاستثمارات الأجنبية المباشرة والسياحة، وهو ما يرفع معدلات الاحتياطي من النقد الأجنبي، وهو ما يعد هدفًا رئيسيًا لكل من الحكومة والبنك المركزي خلال المرحلة المقبلة، بموجب تكليفات رئيس الجمهورية في هذا الصدد.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يستعرض مع محافظ البنك المركزي جهود خفض معدل التضخم ومراقبة الأسواق

رئيس الوزراء: حل مشكلة الكهرباء وتخفيض أسعار السلع على رأس أولويات الحكومة الجديدة

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. انطلاق مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية بحضور وزير الخارجية بالعاصمة الإدارية
  • زويا للتطوير العقاري تدخل السوق العقاري في دبي وبقوة
  • رئيس الوزراء يستقبل نظيره الليبى بالعاصمة الإدارية
  • رئيس الوزراء يستقبل نظيره الليبى عبد الرحمن الدبيبة بالعاصمة الإدارية
  • "لم نختار الشركة المنفذة للمشروع بعد".. أمانة بغداد تكشف اخر مستجدات مترو بغداد
  • عقب أداء اليمين الدستورية.. وزيرة التضامن الاجتماعي تصل مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية
  • عقب أداء اليمين الدستورية.. وزيرة التضامن الاجتماعي تصل مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير الكهرباء يصل مكتبه بالعاصمة الإدارية عقب أدائه اليمين الدستورية - صور
  • وزير الكهرباء الجديد يصل مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية
  • "سكاي أبوظبي" تدشن Bluetree بمنطقة الجولدن سكوير