صحيفة عاجل:
2024-09-29@07:03:59 GMT

تعليم نجران ينفّذ برنامج "ساعة أذكى"

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

تعليم نجران ينفّذ برنامج 'ساعة أذكى'

نفّذ تعليم نجران ممثلاً بإدارة الموهوبات أمس، برنامج ساعة أذكى، ضمن مسابقة الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي "أذكى 2024".

وشارك في البرنامج 77 متدربة من منسقات الموهوبات للمرحلتين المتوسطة والثانوية وسفيرات سدايا.

ويهدف البرنامج الذي ينفّذ بالشراكة بين وزارة التعليم والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"، إلى توعية طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية بدور الذكاء الاصطناعي ومستقبله المتطور في مجال التقدم في عالم التقنيات والعلوم التقنية، ودور جيلهم المستقبلي ضمن منظومة الموارد البشرية المكتَسِبة القدرات العلمية والتقنية المواكبة للعصر لتنمية الوطن وتعزيز دور أبنائه في نهضته.

نفذت إدارة الموهوبات بـ #تعليم_نجران برنامج #ساعة_أذكى لمسابقة الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي"أذكى نجران 2024" والتي نفذتها أ. غالية السويدي لمنسقات الموهوبات للمرحلتين المتوسطة والثانوية وسفيرات سدايا استهدفت أكثر من 77 متدربة.@SDAIA_SA @mawhiba pic.twitter.com/s8SPMtm1wL

— إدارة تعليم نجران (@MOE_NJR) November 8, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: تعليم نجران تعلیم نجران

إقرأ أيضاً:

تعليم ينبع يدعو الطلبة للمشاركة في برنامج ريادة الأعمال “ريادي”

المناطق_المدينة المنورة

دعت إدارة التعليم بينبع طلاب وطالبات مدارس التعليم العام في المرحلتين المتوسطة والثانوية، في جميع المدارس الحكومية والأهلية وبرامج التربية الخاصة بالمحافظة، للمشاركة في برنامج ريادة الأعمال “ريادي”.

وأوضح مشرف النشاط الطلابي بإدارة التعليم عودة الرفاعي، أن البرنامج يتضمن، الأعمال اليدوية الفنية والتشكيلية، التقنية والحاسوب والهواتف الذكية، وخطوات إنتاج محلية، والتصاميم الفنية والتقنية، والمشاريع المتنوعة.

أخبار قد تهمك تعليم ينبع يتصدر المراكز والمراحل في التصفيات الأولية لجائزة الأميرة صيته 30 أبريل 2024 - 8:49 صباحًا “تعليم ينبع” يُشارك في الاحتفاء بيوم مبادرة السعودية الخضراء 27 مارس 2024 - 12:51 مساءً

وبين الرفاعي أن البرنامج يهدف إلى تعزيز مهارات ريادة الأعمال والمهارات الإنتاجية، وثقافة العمل الحر والاستثمار، وتحفيز المبدعين وتشجيعهم، مشيرًا إلى أهمية المشاركة في البرنامج، وأن آخر موعد لرفع النتائج والتقارير هو يوم الأحد 24 ربيع الآخِر 1446هـ.

مقالات مشابهة

  • الرياضة والذكاء الاصطناعي
  • طحنون بن زايد يبحث التعاون في التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي مع “ماسك” و”بيزوس”
  • طحنون بن زايد يبحث مع إيلون ماسك سبل التعاون في التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي
  • تعليم ينبع يدعو الطلبة للمشاركة في برنامج ريادة الأعمال “ريادي”
  • طحنون بن زايد يبحث مع إيلون ماسك مستجدات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي
  • طحنون بن زايد يبحث مع إيلون ماسك مستجدات التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي
  • “سدايا” وجامعة الملك سعود تنظمان ملتقى للذكاء الاصطناعي التوليدي في الصحة
  • "سدايا" تستعرض جهود المملكة في بناء القدرات البشرية خلال جلسة أممية عن الذكاء الاصطناعي
  • دنيا ماهر لـ الفجر الفني: "شيرين عادل أعطتني مساحة كبيرة.. الارتجال في تيتا زوزو والذكاء الاصطناعي صعب يخترع الفن الأصيل " (حوار)
  • “دبي الرقمية” تطلق منصة دبي للبيانات والذكاء الاصطناعي