بيروت-سانا

أحرز نادي العرين الرياضي 37 ميدالية متنوعة ببطولة كأس أندية العالم للفنون القتالية المقامة في لبنان التي اختتمت منافساتها أمس في لبنان.

وفي التفاصيل جاءت الذهبيات عبر اللاعبين كنان الراعي ثلاث ذهبيات وسالي الراعي 3 ذهبيات وباسل أحمد ذهبيتان ومحمود المصري ذهبيتان وفضية ومحمد فضيل 3 ذهبيات وسمير الأغبر 3 ذهبيات وجهاد الحمود 3 ذهبيات ويوسف بربار ذهبيتان وفضية وكاسم عيد ذهبيتان وفضية وقصي البيس ذهبيتان وفضية وحمزة رسود فضية وبرونزية وحمزة محمد فضية وبرونزية ومحمود محمد فضية وبرونزية ونبيل إياسو ذهبية وبرونزية.

وجاءت المشاركة بعدة ستايلات وهي “لايت وفل ومواي تاي و ا لام ام ايه و الكي وان”.

أمين سر اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي سلمان عيسى أشار في تصريح لـ سانا إلى أهمية النتائج التي تحققت، حيث جاءت بعد منافسات قوية قدم خلالها لاعبونا مستويات مهارية ملفتة نالت إعجاب منظمي البطولة، منوها في الوقت ذاته بالتحضيرات المكثفة التي سبقت البطولة وجاءت ضمن خطة مدروسة بالتنسيق مع مدربيهم.

هناء صقور

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: ذهبیتان وفضیة

إقرأ أيضاً:

صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي

كأس السوبر الأفريقى.. هنأت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين نادي الزمالك لفوزه بكأس السوبر الأفريقى، التي أقيمت اليوم الجمعة على استاد المملكة أرينا فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال رئيس لجنة الشباب، في برقية أرسلها لمجلس إدارة نادي الزمالك.: باسمي وباسم اعضاء لجنة الشباب والرياضة، اهنئ ناديكم العريق وجماهيره العريضة بمناسبة الفوز ببطولة السوبر الافريقي ".

وأشاد رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، بالاداء الذي قدمه قطبي الكرة المصرية، في مباراة السوبر التي تابعها الملايين من مصر ومختلف الدول العربية، مؤكدا أن الأهلي والزمالك قدما صورة مشرفة عن الكرة المصرية.

كما أشاد النائب محمود حسين باعلاء لاعبا الفريقين روح التنافس الشريف وتغليب الروح الرياضية خلال مباراتهما اليوم، وهو ما أعطي انطباع ايجابي عن الكرة والرياضة المصرية، التي تعيش عصرها الذهبي بفضل الدعم الكبير من القيادة السياسية.

مقالات مشابهة

  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • محافظ المهرة يطلع على أوضاع نادي شباب سيحوت
  • صيد الدقي يحصد 12 ميدالية متنوعة ببطولة كأس مصر للجمباز الفنى
  • حصيلة 24 ساعة.. ضبط 30123 مخالفة مرورية متنوعة
  • السيسي يشهد عروضا للفنون القتالية والرياضية لطلبة أكاديمية الشرطة
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي
  • ١٩ ميدالية ذهبية واخرى فضية لأبطال سموحة للجمباز بكأس مصر
  • مصر تفرض سيطرتها على بطولة العالم للسباحة بالزعانف بـ 19 ميدالية