بدأت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، نظر استئناف مرتضى منصور على حكم حبسه حضوريًا 3 أشهر، بتهمة سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقررت الدائرة الثانية جنح مستأنف اقتصادي، حجز دعوى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، برد هيئة المحكمة برئاسة المستشار أحمد خالد، وذلك لاتهامه فى قضية سبّ وقذف رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وعضو المجلس محمد سراج الدين، والمحامي محمد عثمان، وأحمد شوبير، للحكم.

وكان مرتضى منصور طلب رد هيئة المحكمة، في قضية اتهامه بالسب والقذف، ونشره أخبارًا وشائعات كاذبة على قناة نادي الزمالك، وموقع يوتيوب وحسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وعضو المجلس محمد سراج الدين، والمستشار القانوني للأهلي المحامي محمد عثمان، وأحمد شوبير.

 

ضبط 12 متهمًا للاتجار بالمواد المخدرة في الشرقية


قامت الأجهزة الأمنية بحملات أمنية عدة استهدفت قرى مركز شرطة منيا القمح بالشرقية أسفرت جهودها، خلال الآونة الأخيرة عن ضبط عدد (12) متهمًا وبحوزتهم (3,500 كيلو جرام لمخدر الهيروين–كمية لمخدر الحشيش-بندقية خرطوش- 3 فرد محلي وطلقات مختلفة الأعيرة)"، بالإضافة لضبط مرتكبي 50 قضية سرقات متنوعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارٍ استمرار الحملات لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

ماس كهربائي وراء حريق شقة في العياط


تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في اندلاع حريق داخل شقة في العياط، وتبين أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي، دون إصابات، وتم السيطرة عليه قبل امتداده للشقق المجاورة.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا باندلاع حريق داخل منزل  في العياط، توجه رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق اشتعل في الشقة، تم السيطرة عليه قبل امتداده للشقق المجاورة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

منتهية الصلاحية.. حبس صاحب مصنع لتصنيع الحلوى دون ترخيص 4 أيام.


قررت النيابة العامة حبس صاحب مصنع لتصنيع الحلوى لإدارته المصنع دون ترخيص 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط صاحب مصنع لتصنيع الحلوى كائن بدائرة قسم شرطة المرج لإدارته المصنع دون ترخيص.

 أمرت النيابة العامة بالتحفظ على المضبوطات وكلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الحادث، كما كلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط صاحب مصنع لتصنيع الحلوى كائن بدائرة قسم شرطة المرج لإدارته المصنع دون ترخيص.

 عثر بحيازته على كميات كبيرة من المواد الغذائية "حلوى" مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي ودون بيانات غاشًّا بذلك جمهور المستهلكين.

كما عُثر بداخل المصنع على 1,200 طن عسل جلوكوز و 600 كيلو جرام دقيق و 400 كيلو جرام سكر و16 كيلو جرامًا كرسبي مغطى بالشيكولاتة جميعها مجهولة المصدر ودون مستندات تدل على مصدرها.

 بمواجهته اعترف بإدارة المصنع دون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتوصلت تحريات المباحث لصحة الحادث وتولت النيابة العامة التحقيق.

 في السابق أمرت النيابة العامة بحبس فتاتين متهمين بالاتجار في الحشيش 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط فتاتين بدائرة قسم شرطة أول العريش بشمال سيناء، وبحوزتهما 5 كيلو جرامات لمخدر الحشيش.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التحقيق.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في وقت سابق من ضبط عاطل، له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية متهم بالاتجار في المواد المخدرة.

وعثر بحوزته على 9 كيلو جرامات لمخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيدرو وعدد من الأقراص المخدرة وبندقية آلية وخزينتها ومسدس وفرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرتضى منصور الخطيب حبس 3 شهور المحكمة الاقتصادية متهم المصنع دون ترخیص الأجهزة الأمنیة النیابة العامة محمود الخطیب مرتضى منصور کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

أول خطوة من الخطيب تجاه كولر بعد عودته إلى القاهرة

يعقد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا طارئا مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق فور عودته من سويسرا، لبحث أسباب هزيمة السوبر الإفريقي.

اجتماع طارئ بين الخطيب وكولر لبحث أسباب هزيمة السوبر الإفريقي 

من المقرر أن يصل مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة غدًا الخميس للتحضير لبطولة السوبر المصري.

منافس الأهلي.. العين الإماراتي يضم نجم فيورنتينا الإيطالي العين يضم نجم منتخب الأرجنتين قبل لقاء الأهلي في الإنتركونتيننتال

ووفقًا لمصادر داخل الفريق خلال تصريحات صحفية، سيعقد كولر اجتماعًا مع محمود الخطيب، رئيس النادي، بعد عودته من سويسرا لمناقشة أسباب الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى التحضيرات للمرحلة المقبلة.

كما سيناقش الخطيب مع كولر إمكانية ضم لاعبين جدد قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في مصر.
 

مقالات مشابهة

  • أول خطوة من الخطيب تجاه كولر بعد عودته إلى القاهرة
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • تجديد حبس عاطلين لحيازتهما 2 كيلو حشيش بالمعصرة
  • حجز استئناف مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات لجلسة 20 أكتوبر
  • 20 أكتوبر.. الحكم فى استئناف مدير أعمال حلمى بكر السابق على حبسه 3 سنوات
  • حجز الحكم في استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حكم حبسه بواقعة النصب
  • بدء جلسة استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات
  • بعد قليل.. نظر استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حكم حبسه في واقعة النصب
  • استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات بتهمة النصب
  • اليوم.. استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات