المكلا (عدن الغد) خاص:

زار وفد منظمة GIZ الألمانية برئاسة المهندس عبدالرحمن المعلمي منسق مشروع PSEP شركة عالم الأعمال للاستثمار والدراسات وأكاديمية بريميوم للقيادة والإدارة وحاضنة بناء لريادة الأعمال وكان في استقبالهم الأستاذ طارق العوبثاني مدير إدارة التخطيط والمشاريع بالشركة والمهندس أحمد بامبيقل مدير عام شركة كود إيقر للحلول المتكاملة والاستشارات التقنية.

وقد استعرض الجانبان إمكانية التعاون المشترك والعمل على تطوير العمل المؤسسي وحوكمة الأعمال في القطاع الخاص في حضرموت وبالذات في مجال التحول الرقمي ودمج التقنيات الحديثة في قطاع الأعمال التجارية والصناعية والخدمية وكذلك التعاون مع أكاديمية بريميوم للقيادة والإدارة وحاضنة بناء لريادة الأعمال في تقديم برامج ودورات نوعية في تقنية المعلومات والتطوير البرمجي لرفع كفاءة وقدرات الخريجين في هذا المجال لسد احتياجات سوق العمل المحلي والأقليمي  وتمكين الشباب للحصول على فرص عمل نوعية وذات قيمة.

حضر اللقاء الأستاذ أحمد الزمزمي منسق مشروع PSEP والمهندس محمد العويني مستشار المشروع والأستاذة أميمة محمد مساعد المدير المالي والإداري للمشروع، والأستاذ سلمان باكرمان مدير عام المعهد الدولي الحديث والأستاذ محمد باحاج رئيس قسم اللغة الإنجليزية في أكاديمية بريميوم.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يبحث التعاون مع نظيره العراقي

كتب- محمد أبو بكر:

التقى محمد جبران، وزير العمل، اليوم السبت، أحمد الأسدي، وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي، في القاهرة.

جاء هذا اللقاء، في إطار افتتاح ورشة عمل نقاشية بعنوان "مسودة قانون المنظمات النقابية في العراق"، والتي نظمتها لجنة العمل البرلمانية ومنظمات المجتمع المدني ووزارة العمل العراقية.

وشارك في الورشة عدد من النقابات العراقية وقيادات الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق برئاسة ستار دنبوس، كما حضر الافتتاح رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عبد المنعم الجمل.

وفي تصريح له، أكد وزير العمل محمد جبران، أن انعقاد هذه الورشة على الأراضي المصرية يعكس عمق التعاون والعلاقات التاريخية بين البلدين في جميع المجالات.

وأشار "جبران"، إلى أن هذه اللقاءات تعكس حرص الجانبين على تبادل الخبرات والاستفادة من التجربة المصرية في مجال التشريعات المتعلقة بالمنظمات النقابية.

وأضاف الوزير، أن الهدف من هذه الاجتماعات هو صدور قوانين تتماشى مع معايير العمل الدولية، وتحقيق التوازن بين طرفي العملية الإنتاجية من أصحاب الأعمال والعمال، في إطار تعزيز ثقافة الحوار الاجتماعي بين الأطراف الثلاثة.

مقالات مشابهة

  • الإعلامى محمد فودة: مسلسل "برغم القانون" دراما اجتماعية مميزة.. وإيمان العاصى ترسخ أقدامها فى عالم البطولة المطلقة
  • وزير العمل يبحث التعاون مع نظيره العراقي
  • وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال يبحثان تطبيق برنامج «تخطيط موارد المؤسسات»
  • وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال العام يتابعان مستجدات الموقف التنفيذى لمشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات "ERP" بالشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام
  • وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال يتابعان مستجدات مشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات ERP
  • عالم اجتماع برتبة عسكري.. كيف تشرّع القتل بصياغة أكاديمية؟
  • رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزور أهرامات الجيزة ويتناول أكلات مصرية تراثية
  • رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزور منطقة أهرامات الجيزة
  • تعاون بين «تريندز» وأكاديمية دبي للإعلام في التدريب والتطوير
  • حاكم الفجيرة يبحث التعاون في البنية التحتية للطاقة مع شركة "توتال"