أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي اليوم الخميس، القائمة النهائية للمرشحين لـ الانتخابات الرئاسية 2024 برموزهم الانتخابية.

ونشرت الهيئة قرارها الذى حمل رقم ٢٨ لسنة 2023 فى جريدتى واسعتى الانتشار وهما الاخبار والجمهورية حيث نص فى مادته الأولى، تحدد القائمة النهائية لمرشحى الانتخابات الرئاسية في الخارج والمقـرر إجراؤها أيام (1، 2، 3) من شهر ديسمبـر المقبل، حيث ستُجرى الانتخابات في الداخل أيام (10 و 11 و 12) من شهر ديسمبر.

القائمة النهائية للمرشحين لـ الانتخابات الرئاسية 2024 برموزهم الانتخابية
المرشحون فى الانتخابات:

رمز "النجمة" للمرشح عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي

رمز "الشمس" للمرشح محمد فريد سعد زهران

رمز "النخلة" للمرشح عبد السند حسن محمد يمامة

رمز "السلم" للمرشح حازم محمد سليمان محمد عمر.

اقرأ أيضاًالجريدة الرسمية تنشر قرار العدل بإنشاء فرع للتوثيق باسم مركز خدمات مصر المتنقل

قرار جمهوري بتجديد ندب عدد من القضاة بلجنة إدارة أموال الجماعات الإرهابية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الانتخابات الرئاسية الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع انتخابات الرئاسة حوادث انتخاب انتخابات 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية انتخابات الرئاسة 2024 الانتخابات الرئاسية القادمة انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر انتخابات الرئاسة المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الأنتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 الانتخابات المصرية 2024 تشويه الانتخابات الرئاسية الرموز الانتخابية القائمة النهائية للمرشحين الانتخابات الرئاسیة القائمة النهائیة

إقرأ أيضاً:

الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة

كشف الإعلامي خالد الغندور، أن اتحاد الكرة شهد خلافات واعتراضات كبيرة من محمد أبو الوفا وعامر حسين عضوى مجلس الجبلاية بسبب القائمة الدولية للحكام.

وقال الغندور في برنامجه ستاد المحور على قناة المحور، :"محمد فاروق رئيس لجنة الحكام جهز القائمة الدولية للحكام ووقع عليها أمس وضمت الحكم محمود بسيوني من منطقة الإسكندرية بدلا من إبراهيم نور الدين الحكم المعتزل مع رفض تواجد حمادة القلاوي المدعوم من محمد أبو الوفا عضو المجلس".

وأضاف:"القائمة الدولية الموقعة من محمد فاروق تسببت في مشكلة كبيرة لأن محمد أبو الوفا اعترض بشدة على عدم وجود حمادة القلاوي كحكم ساحة في القائمة الدولية، وقال ازاي فين ممثل الصعيد في القائمة أنا مش هسكت وهعمل مشكلة كبيرة؟!".

وتابع خالد الغندور:"إبراهيم نور الدين المدير الفني للجنة الحكام عقد جلسة في اتحاد الكرة مساء أمس في حضور بعض مسؤولي اتحاد الكرة وأبلغهم بحل يرضي أبو الوفا وعامر حسين وهو استبعاد محمد عادل حكم الساحة الدولي وسامي هلهل وهاني عبد الفتاح الحكمين المساعدين بحجة وصولهم عمر ٤٥ سنة، ووضع أسماء حمادة القلاوي حكم ساحة ومساعدين شريف عبد الله من القاهرة وعمر فتحي من الإسكندرية".

وأوضح الغندور أن جلسة نور الدين مع اتحاد الكرة واتفاقه على استبعاد محمد عادل وسامي هلهل وهاني عبد الفتاح حدثت في غياب محمد فاروق رئيس لجنة الحكام والذي كان متواجدا في معسكر الحكام في أبو قير بالإسكندرية".

وأكمل: "اليوم محمد فاروق بمجرد علمه بما حدث غادر المعسكر وذهب إلى اتحاد الكرة لمقابلة جمال علام في حضور محمد عادل وسامي هلهل وأبلغه باستقالته في حالة اجراء اي تعديلات على القائمة الدولية الموقعه باسمه".

وأشار خالد الغندور إلى أن جمال علام وعدهم بإدخال نفس القائمة الدولية التي تضم محمد عادل وهلهل على سيستم الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر
  • استبعاد إمام عاشور من منتخب مصر.. مفاجآت في القائمة
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال القائمة النهائية لمباراة العين بربع نهائي مونديال الأندية
  • اختيار محمد عبد الله وكيل ثاني لنقابة المهن الموسيقية
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق
  • محمد عمارة: اختيار الأهلي لمحمد رمضان في منصب مدير الكرة موفق
  • جهاد جريشة: ما حدث اليوم هو عبث بالتحكيم المصري
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة