الوطن:
2024-07-04@10:49:06 GMT

انطلاق عرض فيلم The Marvels بالسينما الأمريكية 10 نوفمبر

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

انطلاق عرض فيلم The Marvels بالسينما الأمريكية 10 نوفمبر

استقبلت دور العرض السينمائي في مصر، خلال الساعات الماضية أحدث الأفلام الأجنبية، والتي تنتمي لنوعية الأبطال الخارقين وهو فيلم The Marvels، وتصدّر قائمة الإيرادات اليومية للأفلام غير المصرية والبالغ عددها نحو 17 فيلمًا أجنبيًا، وتخطت إيراداته 200 ألف جنيه في شباك تذاكر السينما، أمس الأربعاء.

فيما ينطلق عرض فيلم The Marvels بالسينما الأمريكية، وعدد من السينمات العالمية، غدًا، ويعد بمثابة الجزء الثاني من فيلم captain marvels، والذي عرض عام 2019 وتخطت إيراداته في مصر 11 مليونًا و200 ألف جنيه.

أبطال فيلم The Marvels

فيلم The Marvels من بطولة بري لارسون، تيونا باريس، وإيمان فيلاني، وصامويل إل. جاكسون، وكارولين سيمونيت، وزاوي أشتون، وهو من تأليف وكتابة جين كولان، ونيا داكوستا.

قصة فيلم The Marvels

وتدور قصة فيلم The Marvels، حول عالم الفتيات الخارقات والتحديات الجديدة اللاتي عليهن مواجهتها والتصدي لها، رغم كل الصعاب التي قد تفرض عليهن، الأمر الذي يحتم عليهن ضرورة التكاتف لمواجهة بعض الظواهر الغريبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أفلام مارفل السينما الأمريكية

إقرأ أيضاً:

تحديد موعد حفل اعتزال خالد مسعد

نواف السالم

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي الأهلي المصري سيكون حاضرًا في حفل اعتزال خالد مسعد، نجم كرة القدم السعودية السابق، في منتصف نوفمبر المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بحسب صحيفة الرياضية.
ووقع اختيار اللجنة المنظمة على شهر نوفمبر للتحضير بفترة كافية للمهرجان، الذي سيبدأ من الـ 04:30 عصرًا حتى الـ 11:00 مساءً.

ويعد منتصف شهر نوفمبر المقبل، فترة توقف المنافسات المحلية والعالمية، بسبب أيام فيفا، التي ستشهد خوض منتخب المملكة مواجهتي أستراليا وإندونيسيا في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويعد مسعد «52 عامًا»، من أبرز نجوم الكرة في حقبة التسعينيات من القرن الماضي، حيث شارك في 116 مباراة، وسجل27 هدفًا، وتوج معه بلقبي كأس آسيا 1988 و1996، إضافة إلى كأس الخليج عام 1994، وشارك مع الأخضر في مونديالي 1994 و1998.

والتحق مسعد بالعادة الاهلي عام 1986، وحقق معه العديد من المنجزات الشخصية، وعلى إثرها حجز مقعده الأساسي في المنتخب السعودي، قبل أن يختتم مسيرته مع فريق الاتحاد، الغريم التقليدي لناديه، في صفقة انتقال مفاجئة عام 2000، ثم توقف عن اللعب في 2003.

مقالات مشابهة

  • يستدرجهنّ ثم يعتدي عليهن... بنات صغار ضحية أربعينيّ في تبنين!
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته ليلة أمس
  • عبد الباسط هندي يرزق بمولودة
  • الشرطة الإسبانية تطيح بشبكة إجرامية أجبرت 500 امرأة على ممارسة الدعارة في مالقة
  • سلاح الطيران الأمريكي يستأنف رحلات طائرات "أوسبري" في اليابان
  • 200 مليون جنيه.. فيلم ولاد رزق 3 الأعلى إيرادًا بالسينما
  • تحديد موعد حفل اعتزال خالد مسعد
  • ماذا حقق فيلم Bad boys Ride or die بالسينما المصرية؟
  • فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته آخر 24 ساعة
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 404 آلاف جنيه خلال 24 ساعة بالسينما