تصدر اسم إبراهيم العرجاني، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إصدار قرار جمهوري، بتعيينه عضوا بالجهاز الوطني لتنمية سيناء التابع لوزارة الدفاع.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أصدر قرارا جمهوريا، وعقب تصديق وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي بتعيين المهندس ابراهيم العرجاني عضوا في مجلس إدارة الجهاز الوطني لتعمير شبه جزيرة سيناء والذي يعتبر هيئة عامة إقتصادية تتبع رئاسة مجلس الوزراء.

ويعتبر المهندس إبراهيم العرجاني، أحد رجال الأعمال المصريين، وهو رئيس مجلس إدارة كلا من "مجموعة شركات أبناء سيناء"، و"شركة مصر سيناء للتنمية الصناعية والاستثمار"، و"شركة أبناء سيناء للتجارة والمقاولات العامة"، ورئيس مجلس أمناء "مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية".

جديرا بالذكر أن إبراهيم العرجاني، شارك في معرض التراث، ضمن فاعليات منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، عارضًا المنتجات أمام الرئيس السيسي، وكان أيضًا ضمن وفد المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» سفيرًا عن شمال سيناء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إبراهيم العرجاني رئيس الجمهورية شرم الشيخ شمال سيناء قرار جمهوري منتدى شباب العالم وزارة الدفاع

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر

أحيا الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، مشيدًا بدور الشعب العظيم في مواجهة جماعة الإخوان الإرهابية.

وكتب بكري عبر منصة «إكس - تويتر سابقًا»: «أيام قليل وتحل الذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو، ثورة الشعب العظيم في مواجهة من سعوا لاختطاف الدولة المصرية وطمس هويتها، ولولا موقف الجيش الوطني الذي انحاز لإرادة الشعب المصري بقيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسي لضاعت مصر، كما ضاعت غيرها من الدول، لكن الله سخر لها هؤلاء الأبطال الذين حملوا أرواحهم على أكفهم، واتخذوا القرار الأخطر وأزالوا الغمة واستعادوا الوطن».

وأضاف بكري: «11 عامًا ومصر تواجه حروب الإرهاب والحصار والتآمر، تسعى إلى بناء الدولة ومؤسساتها، نعم هناك أزمات ومشاكل وأخطاء، لكن هناك بلد يواجه، وهناك دولة، ومؤسسات موحدة، رغم المؤمرات والتحديات التي نواجهها على كافة الاتجاهات، لكننا على ثقة بأن مصر ستعبر أزماتها وتنتصر مجددا لإرادتها وتقهر العقبات التي تواجه تنميتها، يحاصروننا لأنهم يراهنون على سقوطنا، يشيعون اليأس والإحباط في نفوسنا، ظنا منهم أنهم قادرون مجددا على خداعنا».

وأوضح عضو مجلس النواب: «في الذكرى الحادية عشره نتمنى مراجعة أولوياتنا بما يحقق أهداف الثورة، وضمان حياة كريمة للمصريين بكافة فئاتهم وإنهاء معاناة الكثيرين من غلاء الأسعار، وتنفيذ أجندة الإصلاح التي تضمنتها توصيات الحوار الوطني، مصر قادرة على النهوض ومواجهة كل التحديات بوحدتها وتماسكها وقدرتها».

مقالات مشابهة

  • منظمة حقوقية تطالب بالتحقيق في اختفاء النائب إبراهيم الدرسي
  • مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر
  • رئيس دمياط الجديدة يتفقد أعمال تطوير الطرق بمشروع "جنة مصر"
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الدفاع
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الدفاع والإنتاج الحربي
  • الرئيس السيسي يستقبل الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي
  • كيف سيطر إبراهيم العرجاني على الملف التجاري والأمني بين مصر وغزة؟
  • المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية يدشن مجلسًا إشرافيًا لمحمية الوعول
  • اليوم.. محافظ الأحساء يستقبل رئيس المؤسسة العامة للري
  • FT: صانع النفوذ في سيناء كان يقبع في سجون مصر قبل 14 عاما