تركيا الآن:
2024-10-04@23:33:31 GMT

الامطار تتسبب بازدحام شديد في إسطنبول

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

تتعرض مدينة إسطنبول اليوم لموجة من الأمطار الغزيرة المصاحبة لازدحام مروري كبير، حيث أشارت خريطة الحركة المرورية التابعة لبلدية إسطنبول الكبرى إلى أن نسبة الازدحام بلغت 80%. الأمطار التي بدأت منذ الليلة الماضية واستمرت حتى الصباح، أحدثت الازدحام في شوارع المدينة، مما تسبب في تعطيل حركة المرور وتأخير المواطنين عن مواعيدهم.

وفقًا للتقارير الصادرة من الإدارة العامة للأرصاد الجوية، تزايدت توقعات هطول الأمطار مع دخول فصل الخريف. ويأتي هذا في وقت يتطلع فيه السكان إلى هطول الأمطار للتخفيف من حدة الجفاف الذي أثر على مستويات المياه في المنطقة.

مع بداية ساعات الصباح، ازدادت صعوبة التنقل في المدينة بالنسبة للمواطنين الذين اضطروا للانغماس في معركة الوصول إلى وجهاتهم وسط طوفان من الأمطار والطرقات المغلقة بسبب الازدحام. وقد تأثرت بشكل خاص نقاط التحويل الرئيسية ومحطات النقل العام حيث تكدس الركاب في انتظار الحافلات والمتروبوس.

أماكن مثل جسر الخليج وجسر 15 يوليو الشهداء، ونقاط الاتصال بالقرب من حراميدير واتجاه بكركوي، شهدت أعلى مستويات الازدحام، مما أدى إلى تأخر كبير في الجداول الزمنية للتنقل. في أحياء مثل عمرانية وجكمكوي، بلغ الازدحام حدًا يكاد يوقف الحركة المرورية بالكامل.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا اخبار اسطنبول اسطنبول اسطنبول الان امطار اسطنبول تركيا الان

إقرأ أيضاً:

تلاوم شديد وشتم بين منسوبي المليشيا ووسط بعض حواضنها الإجتماعية

* و في خواتيم يومنا الثامن من بدء مسيرة تحرير و تطهير العاصمة و البلاد من دنس و رجس مليشيا آل دقلو الإماراتية المجرمة الإرهابية تواصل قواتنا الباسلة و القوات المساندة لها تقدمها في كافة المحاور و الجبهات فالحمد لله من قبل و من بعد .

* فقد شهدت محاور العاصمة تقدماً كبيراً في شمال و وسط بحري و في وسط الخرطوم توغلت القوات في منطقة المقرن و حررت عدداً من المواقع و البنايات الإستراتيجية و من جانب آخر فقد تمكنت قوات خاصة من الوصول إلى تخوم القصر الجمهوري !!

و في المقابل واصلت قوات المليشيا تقهقرها و هروبها جنوباً حيث تنتظرها المدفعية الموجهة و نسور الجو و المسيرات !!

* و في الوسط تمكنت قواتنا بفضل من الله و بعد معارك ضارية من تحرير منطقة جبل موية الإستراتيجية التي تمثل نقطة الربط بين كل أنحاء البلاد شرقاً و جنوباً و غرباً !!

تحرير جبل موية يمثل خطوة مهمة لإسترداد مدينة سنجة حاضرة ولاية سنار و الدندر و ما جاورها من المناطق التي استباحتها المليشيا !!

* أما في دارفور فتواصل القوات المسلحة والمشتركة تقدمها و زحفها لإكمال تحرير ولايات شمال و غرب و وسط و قد تمكنت بالفعل من تحرير عدد من المناطق من بينها منطقة (أم دخن) الإستراتيجية ، و بإذن الله ستشهد الساعات و الأيام القليلة القادمة إنتصارات كبيرة و حاسمة على المليشيا في دارفور !!

* من جانب آخر فقد شهد مساء أمس و نهار اليوم تداول تسجيلات صوتية كثيرة فيها تلاوم شديد و شتم بين منسوبي المليشيا و وسط بعض حواضنها الإجتماعية الأمر الذي يؤكد أنها باتت على وشك الإنهيار بإذن الله !!
#المليشيا_إلى_زوال

حاج ماجد سوار
حاج ماجد سوارإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • توقعات الأبراج.. «الحمل» يتعرض لحسد شديد و«الجوزاء» يكتشف أسرارا غامضة
  • جيش العدو: مسيرة عراقية تتسبب بمقتل وإصابة 25 جنديا
  • عميد بلدية سبها: أكثر من 3 آلاف منزل متضرر جراء سيول الأمطار الأخيرة التي شهدتها المدينة
  • تلاوم شديد وشتم بين منسوبي المليشيا ووسط بعض حواضنها الإجتماعية
  • الضوضاء تتسبب بمشكلة في سانتياغو برنابيو
  • “أمطار خفيفة تلطّف أجواء عدن وتضفي جمالاً على المدينة”
  • تفاصيل الحركة المرورية بمحاور القاهرة والجيزة «الخميس» 3 أكتوبر
  • هل أنت والدٌ شديد الحساسية؟ هكذا تحول التحديات إلى مكاسب
  • عبر تقنية CGI.. شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الالتزام بإجراءات السلامة في الازدحام المروري
  • كورونا تتسبب بصلع لإمراءة بريطانية