ألمانيا – قامت جماهير فريق بروسيا دورتموند الألماني بتصرف غريب ومفاجئ خلال مباراته أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد (2-0) مساء الثلاثاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وشهدت الدقيقة 47 من زمن المباراة، إلقاء الجماهير الألمانية العديد من سبائك الذهب المزيفة والنقود المزيفة أيضا، على أرضية ملعب “سيغنال إيدونا بارك” بمدينة دورتموند، بالرغم من تقدم فريقها بهدف.

ويعود السبب إلى رفع “أولتراس دورتموند” لافتة كتب عليها: “أنتم لا تهتمون بالرياضة، بل كل ما يهمكم هو جمع الأموال”.

ويبدو أن تلك اللافتة جاءت اعتراضا على السياسات التي ينتهجها بعض مسؤولي كرة القدم حول العالم، وعلى رأسهم السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وسبق أن اضطر نادي بوروسيا دورتموند لبيع العديد من النجوم على مدار السنوات الماضية، مثل كل من البولندي روبرت ليفانوفسكي والنرويجي إيرلينغ هالاند والإنجليزي جود بيلينغهام وغيرهم، لعدم قدرته على مواجهة الأعباء المالية وحجم الإنفاق الضخم للأندية الكبيرة.

وكان آخر النجوم الكبار الذين رحلوا عن دورتموند، هو الإنجليزي جود بيلينغهام الذي انتقل إلى ريال مدريد في الصيف الماضي مقابل 103 ملايين يورو.

المصدر: وسائل إعلام

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

“موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد

أطلق موسم جدة 2024 أغنية “والله وحشانا ياجدة” وهي من أداء الفنان راشد الماجد، وكلمات الشاعر أحمد علوي، وألحان نواف عبدالله، والتي تعبّر عن الاشتياق لفعاليات وأماكن جدة الترفيهية، وتاريخ هذه المدينة؛ التي تتميز بمقوماتها السياحية والتراثية، حيث تجمع بين أصالة الماضي والحاضر .

وتناقل عدد من عشاق موسم جدة فيديوهات أغنية الموسم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أبهر الجميع بالكلمات الجميلة والمعبرة عن الاشتياق لفعاليات وبرامج مدينة جدة الترفيهية.

وتعتبر مدينة جدة وجهة سياحية للعديد من الزوار في صيف هذا العام؛ لوجود عدد من الفعاليات الترفيهية في موسم جدة 2024 بنسخته الجديدة؛ التي تحمل العديد من المفاجآت للزور وعشاق الترفية.

اقرأ أيضاًUncategorizedذي عين.. قرية الأساطير والعطور والمياه المتدفقة

ويشهد “موسم جدة 2024” العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية والرياضية المميزة ومنها: منطقة “سيتي ووك”؛ التي تضم مزيجاً من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق، فيما ستقدم منطقة “Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story” التي تقام لأول مرة في السعودية، للزوار والسياح مزيجاً من الألعاب والعروض الترفيهية، التي تعد مرفقاً عائلياً بامتياز تجمع أكثر القصص والشخصيات شهرةً في العام تحت سقف واحد.

كما يشهد موسم جدة 2024 العديد من الفعاليات التي ستقام في “Imagine Monet”، فضلاً عن الحفلات العالمية، إلى جانب فعاليات أخرى تقام بالشراكة مع القطاع الخاص لتُقدم المتعة والترفيه للزوار.

ويعيش زوار “موسم جدة 2024” فعاليات استثنائية من أجواء الفرح والترفيه، لعيش تجربة ترفيهية مميزة.

مقالات مشابهة

  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد
  • الأمطار تفضح تنظيم ألمانيا لـ "يورو 2024"
  • أسعار سبائك الذهب اليوم الاثنين 1-7-2024 في محافظة المنيا
  • إنجلترا تعود من بعيد ضد سلوفاكيا وتحجز مقعدها في ربع نهائي “يورو 2024” (فيديو)
  • يورو 2024.. ألمانيا تنهي الجدل حول ظهور رجل مقنع فوق سقف ملعب دورتموند
  • “أفريكا إنتجليجنس”: شخصيات رئيسية في نظام البشير موجودة في صفوف حميدتي
  • أسعار سبائك الذهب اليوم الأحد 30-6-2024 في محافظة المنيا
  • استياء من ملابس “نيكي ميناج” في مهرجان موازين بالرباط
  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز
  • أسعار سبائك الذهب اليوم السبت 29-6-2024 في محافظة المنيا