على مدار الأيام القليلة الماضية، تداول عدد من المواطنين شائعة بزيادة تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس بالمحافظات، الأمر الذي جعل مجلس الوزراء ينفي تلك الشائعة بعد أن تواصل مع وزارة التنمية المحلية والتي نفت تلك الأنباء، لافتة إلى أنه يتم تكثيف الحملات التفتيشية بالتعاون مع الجهات المعنية بكل محافظة لضبط أي محاولات مخالفة لتعريفة الركوب المقررة.

وحدد مجلس الوزراء طرق تقديم الشكوى ضد السائقين عند ضبط أي محاولة لزيادة تعريفة الركوب، ونوضح من خلال هذا التقرير كيفية تقديم شكوى ضدر السائقين في حالة زيادة تعريفة الركوب، والتي جاءت كالتالي:

طرق تقديم شكوى ضد السائقين حال زيادة تعريفة الركوب

- يمكن تقديم شكوى ضد السائقين في حال رفع زيادة القمية المحدد لتعريفة الركوب من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بمبادرة صوتك مسموع على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

- كما يمكن إرسال الشكوى على رقم الواتساب الخاص بشكاوى التنمية المحلية على الرقم 01150606783.

- ويمكن التواصل أيضا عبر الخط الساخن لتقديم الشكوى على الرقم 15330.

- ويمكن أيضا تقديم الشكوى عبر الخط الأرضي على الرقم 0220544023.

وناشد مجلس الوزراء المواطنين بضوررة الإبلاغ عن الشائعات التي يتم ترويجها، والتي تؤدي إلى حدوث بلبلة في الرأي العام، والإبلاع عن الشائعات والمعلومات المغلوطة من خلال التواصل على أرقام الواتساب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء على الرقم 01155508688 أو الرقم 01155508851.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعريفة الركوب أسعار المواصلات مجلس الوزراء التنمية المحلية زیادة تعریفة الرکوب تقدیم شکوى على الرقم

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، اللواء هشام السودانى مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية، لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات القومية، وبحث التعاون والدعم في تنفيذ بعض المشروعات التي تشهدها محافظة بورسعيد، وذلك بحضور الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة.

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة اللواء هشام السوداني، مثنيا على جهوده في دعم عدد من المشروعات بالمحافظة، وناقش محافظ بورسعيد مع اللواء هشام السوداني، الموقف التنفيذي الحالي لمشروعات التعاون.

كما استعرض محافظ بورسعيد خريطة المشروعات التي تشهدها الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد، والتي تهدف لاستكمال خطط التنمية التي جرت ببورسعيد، سواء في مجال رصف وتطوير الطرق، أو تطوير المناطق السكنية في الأحياء الأكثر كثافة سكانية، وإقامة الأسواق الحضارية والمشروعات الخدمية والتنموية، التي تهدف للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر والتقدير للواء هشام السوداني على زيارته لمحافظة بورسعيد، مثمنا جهود التعاون المشتركة والتي ساهمت في إحداث الكثير من المشروعات التنموية، مؤكدا على تقديم كامل الدعم لاستكمال خطط التنمية على أرض بورسعيد، والتي أصبحت نموذجا لكافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • تكافل وكرامة.. خطوات التسجيل للحصول على الدعم
  • مستشار رئيس الوزراء يعلن استكمال العراق خطوات اندماجه بتوفير بيئات آمنة لجذب الاستثمار
  • الحريري: لإنشاء المشاريع المستدامة التي بإمكانها تقديم الخدمات للناس
  • تعرف على خطوات استخراج رخصة القيادة المهنية
  • أستعلم عن الإعتراض على نتائج أهلية حساب المواطن 2024
  • الصيف يتلاعب بـأرزاق الكيات.. الحرارة تضرب النقل العام وتنشط التكاسي
  • الصيف يتلاعب بـأرزاق الكيات.. الحرارة تضرب النقل العام وتنشط التكاسي - عاجل
  • المفوضية الأوروبية: الاتحاد الأوروبي مستمر في تقديم الدعم الاقتصادي لمصر
  • خطوات بسيطة للحصول على صحيفة الحالة الجنائية