البوابة:
2024-08-13@08:03:13 GMT

بعد 13 عامًا.. Shrek يعود في جزء جديد بهذا الموعد

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

بعد 13 عامًا.. Shrek يعود في جزء جديد بهذا الموعد

أخبار سارة لمحبي سلسلة أفلام Shrek، إذ من المتوقع أن عام 2025 سيشهد عرض جزء جديد من الفيلم الذي طال انتظاره، وذلك بعد مرور أكثر من 13 عامٍ على عرض الجزء الأخير منه.

اقرأ ايضاًلمحبي فيلم الأنيميشن Shrek.. جزء جديد وهؤلاء من سيؤدون الأصوات!Shrek يعود بجزء خامس

وفق موقع "ديلي ميل" البريطاني، انتشرت تسريبات تكشف أن وجود جزء خامس من الفيلم، حيث قامت إحدى المتدربات في استديوهات NBCUniversal بإضافة فيلم  Shrek 5 لقائمة الأفلام المقرر عرضها في دور السينما لعام 2025عبر موقع LinkedIn.

وبعد الجدل الذي أحدثته، قررت الموظفة حذف التعليق على الفور، لكن يعتقد أنها إحدى الموظفين الذين يعملون خلف الكواليس من أجل إتمام العمل قبل عرضه.


وكان "كريس ميلداندري"، المدير التنفيذي لشركة الإنتاج السينمائية Illumination Entertainment، كشف مسبقًا عن رغبته في إعادة انتاج جزء جديد من السلسلة الناجحة.

ووفق ما نقله موقع "فينتي"، أشار "ميلداندري" أنه لا يرغب في إضافة تغييرات أكثر من اللازم للسلسلة الناجحة والتي حققت إيرادات ساحقة في شباك التذاكر السينمائية، ويأمل الحفاظ على أصوات الشخصيات ذاتها والتي تشمل "مايك مايرز"، "إيدي ميرفي"، و"أنطونيو بانديراس".

والجدير بالذكر أن النجم الكندي- الأمريكي "مايك مايرز" أدى صوت "شريك"، أما النجم الأمريكي "إيدي ميرفي" فهو صاحب صوت "دونكي"، في حين أدى النجم الإسباني "أنطونيو بانديراس" صوت شخصية "القط في الحذاء".

وأوضح "ميلداندري" أن الجزء سيكون متفردًا، حيث سيكون مسؤولُا على إنشاء سيناريو وخطوط قصصية جديدة حول الشخصيات تناسب الجيل الجديد من المشاهدين.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ جزء جدید

إقرأ أيضاً:

هذا سرُّ رشاقة توم كروز وحيويته.. في سن الـ62

متابعة بتجــرد: رغم بلوغ النجم الأميركي، توم كروز، عامه الثاني والستين، إلا أنه لا يزال يطلُّ علينا بحالةٍ جيدة ومذهلة، ويظل قادراً على تصوير الأفلام، وأداء المشاهد الخطيرة بنفسه، فهو يفضل عدم وجود بديل، وتصوير المشاهد بنفسه، ما يجعلنا نتساءل عن سره!

وبالطبع، لا يمكن إنكار أن كروز من الممثلين، الذين يعملون كثيراً للحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية، فهو قوي، ولديه مقاومة كبيرة.

وليكون مستعداً لكل ذلك، نعتقد أن عليه الحفاظ على نمط رياضي صارم، واتباع نظام غذائي محدد.

واعتقادنا هذا به جزءٌ من الحقيقة، ففي حين أن النجم لا يتبع نظاماً غذائياً شخصياً، إلا أنه يهتم كثيراً بأن يكون نظامه الغذائي صحياً قدر الإمكان. ويبلغ الحد الأقصى للسعرات الحرارية التي يستهلكها يوميًا 1200 سعرة حرارية، كما يتجنب الكربوهيدرات، وجميع الدهون غير الصحية، إلى جانب أن الوجبات السريعة ليست خياراً بالنسبة له.

ويقول المقربون منه إنه يحب تناول الساندويتشات، ووجباته الخفيفة المفضلة، هي: المكسرات، والتوت الأزرق.

إضافةً إلى ذلك، يسيطر السمك والدجاج وبياض البيض والخضروات على قمة نظامه الغذائي الرئيسي، ويكمل كل شيء بمسحوق البروتين.

توم كروز يمارس الرياضة كثيراً:

تؤكد المصادر أن توم كروز لا يحب الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، وأنه يقوم بتمارينه الخاصة التي يثق بها، فهو يقتصر على تمارين معين للحفاظ على لياقته، حيث يمارس أنشطة رياضية فيها الكثير من المغامرة، مثل: المشي لمسافات طويلة، والمبارزة، والتنس، وركوب الدراجات، والجري، والتجديف بالكاياك. ويحدث هذا بشكل متكرر خلال الأسبوع.
وبالإضافة إلى هذه الرياضات، يمارس أيضاً تمارين الكارديو والأوعية الدموية ورفع الأثقال، ثلاث مرات في الأسبوع.

ومع كل ما قيل، فإنه يأخذ أيضاً وقتًا لإراحة جسده، وهذا يساعده أيضاً.

والسبب وراء عدم وجود نظام وروتين محددين لتوم كروز، هو أن كل دور من أدواره يتطلب منه الاعتناء بنفسه بطريقة مختلفة، وكل شخصية تطلب شيئاً مختلفاً، وهو مستعد لأي شيء، وكل شيء.

ومن المقرر أن يلعب توم كروز دور البطولة في حفل ختام دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقرر في 11 أغسطس الحالي، ويُقال إنه سيقوم بعرض مميز من خلال القفز بالمظلة على لافتة هوليوود، أثناء تسليم الألعاب الأولمبية إلى لوس أنجلوس عام 2028.

ووفقاً للعديد من المصادر، شوهد النجم الأميركي في مارس الماضي، وهو يحاول تسلق اللافتة للقيام بأحد العروض التي لم يُعرف حينها ما هي.

main 2024-08-12 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • "طبلة الست" تلتقي جمهورها في الساقية بهذا الموعد
  • هذا سرُّ رشاقة توم كروز وحيويته.. في سن الـ62
  • قيادات حوثية بارزة تفاجئ زعيم الحوثيين بهذا الموقف من تعيين ” الرهوي” لرئاسة الحكومة الانقلابية الجديدة
  • إغلاق مسجد في وجه النساء يثير جدلاً بإيمنتانوت
  • عمر خيرت يلتقي جمهور مهرجان القلعة بهذا الموعد
  • قلة النوم ترفع خطر الإصابة بهذا المرض
  • أسطورة الأثقال فاطمة عمر لـ«الأسبوع»: سارة سمير متربية على إيدي.. والجندي يستحق 5 مكافآت
  • نجم عملاق يفوق كتلة الشمس بـ10 أضعاف يظهر في السماء بهذا الموعد.. ترقبوا
  • فرقة كايروكي تحيي حفلا في مهرجان قرطاج بهذا الموعد
  • بلا قطوعات.. دخول خطة الزيارة الأربعينية حيز التنفيذ بهذا التوقيت