وافق المجلس التنفيذى لمركز ومدينة المحلة الكبرى، برئاسة اللواء عمرو محمد فكرى ، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى ، اليوم، على تخصيص أراضي أملاك دولة، وقبول تبرعات أهلية بأراض وذلك للمنفعة العامة فى إنشاء مشروعات خدمية ، بحضور المحاسب السعيد الصياد ، سكرتير ديوان رئاسة مركز المحلة ، والمهندس سامى حاتم والمهندس محمد السباعى ، نائبا رئيس المدينة  ، والمهندسة رانيا رفعت ، مدير الادارة الهندسية برئاسة المدينة .

وأشار رئيس مركز المحلة ، الى بحث الطلب المقدم بالتبرع بقطعة أرض مساحتها 2536.92متر بحوض البريقي بعزبة لونا قمر ناحية الدواخلية التابعه لوحدة العامريه وذلك لإقامه مدرسه رسميه للغات ، بعمل جهات الاختصاص وتشكيل لجنه مكونه من التخطيط العمراني وشركه الكهرباء والمياه و الزراعه .
كما تمت الموافقه على الطلب المقدم من أحد المواطنين من ناحيه الإنشا الحديثه التابعه للوحده المحليه لقريه بشبيش بشأن اطلاق اسم الحاج طلعت ابو المكارم على المدرسة المتبرع بها .
وأضاف رئيس المدينة ، أنه تم الموافقه على تخصيص قطعة ارض املاك دوله رقم 19 حوض المصرف نمره 16 بمنطقه منشيه مبارك داخل الحيز العمراني لقريه محله ابو علي على مساحة 939 متر مربع  ؛ لإقامه مدرسة تعليم اساسي للمكفوفين .
الى جانب الطلب المقدم بتخصيص قطعه ارض املاك دوله مساحتها 1076 متر مربع ، بحوض برك عمرو رقم 2 بعزبة جبران سالم التابعه للوحده المحليه لقريه العامريه وذلك لاقامه مدرسه تعليم اساسي عليها .
والطلب المقدم بتخصيص قطعه ارض املاك دوله مساحتها 1338 متر مربع ، بحوض داير الناحيه والقصالي رقم 8 زمام قريه منشاه الامراء التابعه للوحده المحليه محلة حسن لإقامة مدرسه ابتدائيه عليها .

كما تم بحث الطلب المقدم من جمعيه شباب الخير بدخميس التابعه للوحده المحليه لقريه البنوان بشأن الموافقه على اقامه "مجمع خدمات وغسيل كلوي ومستوصف طبي ومكتب بريد "على قطعه ارض مساحتها 4 قيراط و 8 سهم  ، بعمل المعاينه واتخاذ الاجراءات القانونيه مع الجهات  المعنيه .
واختتمت أعمال المجلس بالموافقة  على الطلب المقدم من الوحده المحليه لقريه الجابريه بشان بناء سور حول مبنى الوحدة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اجتماع قرارات إقامة المشروعات تبرعات أراضى

إقرأ أيضاً:

أبو ردينة يدين إعلان الاحتلال عن مخطط استيطاني جديد لإقامة 5300 وحدة استيطانية في الضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

أكد المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة أن الاحتلال الإسرائيلي يصعد من ممارساته الاستيطانية التهويدية في الأراضي الفلسطينية المحتلة بهدف القضاء على أي فرصة لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس.

ووفق وكالة وفا أدان أبو ردينة في تصريح له اليوم إعلان الاحتلال مؤخراً عن مخطط استيطاني جديد لإقامة 5300 وحدة استيطانية جديدة لتوسيع مستوطنات مقامة في الضفة الغربية، محذراً من أن ذلك يأتي تكريساً لسياسة الضم الاستعمارية الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية ومنع إقامة دولة فلسطينية متواصلة جغرافياً على كامل الأرض الفلسطينية المحتلة.

وحمل أبو ردينة الإدارة الأميركية مسؤولية قرارات الاحتلال التي تدفع بالأمور نحو الانفجار الشامل، مطالباً إياها بالتحرك الفوري لإجباره على وقف حرب الإبادة وجرائمه المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية، والتي تستهدف تدمير المدن الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين من أراضيهم ومنازلهم.

من جهتها لفتت المقاومة الفلسطينية إلى أن إعلان الاحتلال إقامة آلاف الوحدات الاستيطانية الجديدة في الأراضي الفلسطينية يعد خرقاً فاضحاً للقوانين والقرارات الدولية التي تجرم الاستيطان، وتأكيداً على مواصلته قضم المزيد من الأراضي الفلسطينية بهدف منع التوصل إلى حل عادل لتسوية القضية الفلسطينية.

وشددت المقاومة على أن هذه القرارات الفاشية لن تزيد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة إلا تمسكاً بخيار الثبات على أرضه وتصعيد المقاومة ضد الاحتلال حتى دحره من أرضه.

مقالات مشابهة

  • رئيس الحراك الجنوبي: هذا هو الإرهابي الذي اختطف ‘‘المقدم عشال’’ في عدن
  • القليوبية تنتهي من تنفيذ 9 مجمعات خدمية بقرى شبين القناطر
  • بدعم النائب الشيخ غسان عدنان العيداني للاخوة من اصحاب امراض فقر الدم (الثلاسيميا) وافق السيد محافظ البصرة الشيخ اسعد عبد الامير العيداني على ..
  • أبو ردينة يدين إعلان الاحتلال عن مخطط استيطاني جديد لإقامة 5300 وحدة استيطانية في الضفة الغربية
  • صفقة خلال اسبوعين..نتنياهو يوافق على ارسال الوفد المفاوض للقاهرة
  • «تعليم القاهرة» تحذر المدارس من جمع أو قبول تبرعات
  • إحالة 11 مؤثراً للجهات المختصة بسبب إعلانات عن تبرعات
  • هؤلاء العمداء والعقداء الذين تمت ترقيتهم من طرف رئيس الجمهورية
  • قرارات مهمة لرئيس الوزراء في أول أيام عمل الحكومة الجديدة
  • تنفيذي شبوة يشيد بدعم الإمارات لقطاعي الأمن والصحة