نفذ ياسر عبدالعليم، رئيس الوحدة المحلية لقرية الغربى بهحورة التابعة لمركز نجع حمادي، حالة ازالة فورية بناحية المناصرة التابعة للقمانة بزمام الوحدة المحلية لقرية الغربى بهجورة ضمن إزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار متعلقة

نقل ملاحظ بالثانوية العامة للعناية المركزة في قنا

وكيل «صحة قنا» يتفقد مستشفى نجع حمادي المركزى

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي بقنا

وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى أن الازالة عبارة عن تعدى بالبناء على ارض املاك دولة بالبلوك والاسمنت على مساحة 175متر مربع بالمناصرة بقرية القمانة بزمام الغربى بهجورة وتمت الازالة حتى سطح الارض.

مشيرًا أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشدداً على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.

إزالة فورية بناء بدون ترخيص مركز نجع حمادي الإجراءات القانونية

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

خطة عمل الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.. «حلول فورية»

عقدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، اليوم، اجتماعا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، بحضور الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس السكرتير العام المساعد.

خطة عمل الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة 

وخلال اجتماع الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة جرى مناقشة خطة عمل وآليات المرحلة المقبلة والتى تضمنت رصف الطرق والمباني المخالفة، وقد وجهت رؤساء الوحدات المحلية بوضع نموذج خاص بكل مدينة يعبر عنها فيما يخص استخدام الانترلوك.

كما نوقش ملف التعديات على الأراضي الزراعية وإزالة كافة التعديات بالمهد، وضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة، والحدائق العامة، وزيادة المساحات الخضراء والوقوف على المشاكل التى تواجه ملف التصالح والعمل على حلها.

ووجهت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة بتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات بما يتناسب مع القانون لخدمة المواطنين مع إعطاء الأولوية للملفات التى تتواجد داخل الحيز العمراني .

وشددت على رؤساء الوحدات المحلية، بضرورة تقديم تقرير بموقف المعدات بكل مدينة وتحديد الأعطال الموجودة بها للعمل على رفع كفاءة المعدات.

أيضًا نوقش موقف الخطة الاستثمارية والمعوقات التى تحول دون تنفيذ المشروعات والعمل على حل تلك التحديات.

وشددت محافظ البحيرة على ضرورة تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين للوقوف على المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها.

مقالات مشابهة

  • إزالة فورية لحالة تعد بقرية الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • إزالة فورية لعدد من حالات التعدى فى ابو تشت بقنا
  • بالصور.. رؤساء المدن بالمنيا يقودون حملة استرداد أملاك الدولة
  • إزالة شدة خشبية بـ أولاد نجم القبلية بنجع حمادي
  • خطة عمل الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.. «حلول فورية»
  • رفع 350 طن مخلفات صلبة وقمامة بالمنيا
  • إزالة في المهد لحالة تعد على 4 آلاف متر أرض زراعية بالبحيرة.. (صور)
  • إزالة حالتي تعد بالبناء المخالف علي الأراضي الزراعية بسمسطا
  • إزالة 8 حالات تعد على أراض زراعية بالمنيا
  • إزالة تعديات بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا